• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

رقم خاص جداً للحارس المُصاب

القديس يغيب عن الكلاسيكو لأول مرة منذ 11 عاماً

القديس يغيب عن الكلاسيكو لأول مرة منذ 11 عاماً
 نشرت صحيفة آس المدريدية في عددها الصادر امس الثلاثاء تقريراً مُفصّلاً عن أكثر اللاعبين مشاركة في الكلاسيكيات بين برشلونة وريال مدريد، واتضح أن قائد وحارس مرمى النادي الملكي إيكر كاسياس يُعد رابع أكثر لاعب مشاركةً في المواجهات المباشرة بين العملاقين الإسبانيين.
ويتفوق على كاسياس ثلاثة لاعبين فقط في تاريخ ريال مدريد، إذ شارك هؤلاء جميعاً في أكبر عدد من الدقائق الممكنة خلال الكلاسيكيات الإسبانية، وهؤلاء هم: خينتو، سانشيس وفرناندو هييرو.
وشارك القديس في ثلاثين كلاسيكو على التوالي، و(35) كلاسيكو في تاريخه، إذ لم يسبق له أن أضاع فرصة المشاركة في المواجهات المباشرة بين ريال مدريد وبرشلونة منذ فاتح مايو من عام 2002، أي منذ (11) عاماً تقريباً، وحدث ذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (2001-2002).
جدير بالذكر أن إيكر كاسياس تعرض لإصابة في أصابع يده اليسرى، ما دفعه للخضوع لعملية جراحية عاجلة، كُلّلت بالنجاح، إلا أن غيابه عن الملاعب سيمتد لثلاثة أشهر مقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1309
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019