• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

مشجع مانشستر يونايتد يودع بالتويللى بـ"التبول" على سيارته

مشجع مانشستر يونايتد يودع بالتويللى بـ"التبول" على سيارته
كفر ووتر / وكالات قام أحد مشجعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بالتبول على سيارة الإيطالى، ماريو بالوتيللى، مهاجم مانشستر سيتى الغريم التقليدى للشياطين الحمر.
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن المشجع استغل انشغال "السوبر ماريو" فى حفل الوداع الذى أقامه بمنزله مع الأصدقاء المقربين له بإنجلترا لتأكد رحيله إلى ميلان الإيطالى مقابل 17 مليون يورو.
جدير بالذكر أن بالوتيللى قضى موسما مليئا بالمشاكل مع مواطنه روبيرتو مانشينى، المدير الفنى، "للسيتيزينز" وصلت إلى التشابك بالأيدى فى أحد التدريبات بالآونة الأخيرة
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2346
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    شوكة حوت 01-29-2013 09:0
    قال صلي الله عليه وسلم: لتتبعن سنن الذين من قبلكم شبر بشبر وذراع بذراع حتي لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه. أو كما قال الصادق المصدوق .. خبر ورد في صحيفة الصن الهابطة التي تقاطعها الطبقة المحافظة و المثقفة من شرايح المجتمع البريطاني و التي تري فيها أنها الصحيفة الساقطة و الهابطة و التي يرون أنها ترقي لأذوق أصحاب المهن الهامشية والذين لم ينالوا حظاً من تعليم ممن يعيشون علي هامش تلك المجتمعات. كان الأولي بكفر أن تتحرز في( كلما يكتب ينشر!!) مع مرعات ثقافة هذا المجتمع المسلم الذي إبتعثة الله أن يقوم الأخلاق و يمسخ تلك الصور التي تتنافي مع غرائز البشرية جمعا..
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019