• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

انهيار مفاوضات الريال وجالياني بخصوص كاكا

انهيار مفاوضات الريال وجالياني بخصوص كاكا
كفر ووتر / وكالات بعد أن بدت عودة النجم البرازيلي إلى ناديه السابق على وشك الحدوث، خرج نائب رئيس الميلان أدريانو جالياني ليؤكد منذ قليل لوسائل الإعلام الإيطالي فشل المفاوضات تمامًا مع ريال مدريد من أجل إعادة كاكا للنادي الذي لعب له بين عامي 2003 و2009 قبل بيعه لنادي العاصمة الإسبانية مقابل 65 مليون يورو.
وكانت قناة سكاي سبورت 24 قد أعلنت قبل بضع ساعات عن توصل "الروسُّونيري" لاتفاق مع كاكا ووكيل أعماله بوسكو ليتي بشأن تخفيض راتب اللاعب من 10 ملايين يورو إلى 6 ملايين يورو، بانتظار معرفة موقف النادي الملكي الإسباني من عرض الميلان.
إلا أن آخر التقارير التي روجت لها قناة ميلان تشانيل أوضحت أن إدارة الميرينجي رفضت فكرة إعارة صاحب الـ 30 عامًا للنادي الإيطالي لمدة 30 شهرًا إلى أن ينتهي عقده هناك في صيف عام 2015، وهو ما يعني فعليًا حصول الميلان عليه بالمجان.
كما أضافت القناة أن ريال مدريد تمسك بالإعارة لمدة ستة أشهر مع خيار يتيح للميلان شراءه مقابل 25 مليون يورو في الصيف القادم، بجانب أنباء أخرى ادَّعت أن جالياني عاد ليتردد في إتمام الانتقال بعد أن فشلت الاستشارة الضريبية التي طلبها في إيجاد حلول لإتمام الانتقال.
وققد أكَّد جالياني انسحاب ناديه من المفاوضات، قائلًا لوسائل الإعلام الإيطالية "لقد تعثرت المفاوضات حول كاكا. نحن نستسلم، فالصفقة ليست ممكنة بالنسبة لنا بسبب الضرائب. لقد فشلت الصفقة قبل قرابة الساعة لكننا اتفقنا على جميع الأمور الأخرى. كاكا، بالوتيلِّي وبيكهام؟ ما أعرفه أن لا أحد من الثلاثة سيأتي!"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1047
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019