• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

جيان اساموه اعترف بخطورة الكنغولي

مدرب غانا : كنت أعلم أن مباراة الكونغو لن تكون سهلة

مدرب غانا : كنت أعلم أن مباراة الكونغو لن تكون سهلة
كفر ووتر / وكالات أكد مدرب المنتخب الغاني كواسي أبياه أنه كان يُدرك جيداً أن مباراته الافتتاحية بالكان أمام الكونغو الديمقراطية لن تكون سهلة ، مُشيراً إلى أن هذا الآخير منتخب جيد جداً .
وتعادل المنتخب الغاني أمام نظيره الكونغولي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما الأحد لحساب المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية 2013 المُقامة في جنوب أفريقيا .
وقال أبياه في المؤتمر الصحفي الذي عقب انتهاء اللقاء : كنت أعلم مدى صعوبة اللقاء..رغم أنه جرت العادة أن نتغلب في مباراتنا الأولى بالبطولة إلا أن هذا لم يحدث فالكونغو منتخب جيد .
وتابع"استفدنا كثيراً من هذه المباراة فقد أهدرنا تقدمنا بهدفين ، بسبب بعض الأخطاء التي سنسعى لتصحيحها قبل المباراة القادمة"
ومن جانبه أكد قائد المنتخب الغاني أسامواه جيان أن المنتخب الكونغولي قدم أداء قوياً ونجح في العودة للقاء بقوة ، مُتمنياً أن يُقدم رفاقه مستوى أفضل في المباريات القادمة" .
وفي المقابل فقد أعرب المدير الفني لمنتخب الكونغو الفرنسي كلود لوروا عن سعادته وفخره بلاعبيه ، مُوضحاً أنه أكد قبل اللقاء أنهم يمتلكون قدرات فنية عالية ، وهذا ما أظهرته النتيـجة التي اعتـبرها-على حد وصفه- مُستحقة .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1208
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019