• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

مدرب جالاكسي: لامبارد البديل المثالي لبيكهام

مدرب جالاكسي: لامبارد البديل المثالي لبيكهام
كفر ووتر / وكالات وصف المدرب الأميركي القدير "بروس آرينا"، حامل لقب الدوري الأميركي للمحترفين، لاعب وسط تشيلسي "فرانك لامبارد" بالبديل المثالي لموطانه "ديفيد بيكهام" في لوس أنجلوس جالاكسي بعد مغادرة الأخير وعودته إلى إنجلترا للبحث عن نادٍ جديد ينهي فيه مسيرته الكروية، قد يكون ويستهام فلم يظهر في أي مباراة لأي فريق ممن تقدموا بطلبه سوى فريق سام آلارديس.
لوس أنجلوس رفض استبعاد نفسه من إمكانية ضم «فرانكي» لصفوفه عقب انتهاء الموسم الجاري في بريطانيا حيث لم يتم تجديد عقد اللاعب مع بلوز غرب لندن، ولم تقدم إليه الإدارة عرضاً للتجديد كما فعلت ليلة أمس السبت مع الظهير الأيسر "آشلي كول" المطلوب مثله مثل لامبارد في مانشستر يونايتد بنظام الانتقال الحر.
وأعلن آرينا بكل وضوح للإعلام الأميركي بأن إدارة لوس أنجلوس في مفاوضات جادة للظفر بتوقيع لامبارد المطلوب كذلك في الصين منذ شهر نوفمبر الماضي بعد اجتماع دروجبا مع أحد المسئولين في الاتحاد الصيني لكرة القدم.
وقال آرينا "لن أندهش إذا تعاقدنا خلال الأسبوع المقبل مع فرانك لامبارد، ولا نستبعد التوقيع معه في أقرب وقت، هناك احتمال كبير باتمام الصفقة لنا".
جدير بالذكر مواظبة جماهير تشيلسي على رفع لافتات تطلب فيها من إدارة الفريق الاحتفاظ بفرانك لامبارد لأطول فترة ممكنة، وقد رفعت تلك اللافتات في مباريات مختلفة داخل وخارج ستامفورد بريدج، وكان آخرها تلك التي ظهرت أثناء مباراة ساوثامبتون التي استطاع فيها فرانك تسجيل الهدف الثاني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019