• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

كونتي يُشيد بأداء البدلاء أمام أودينيزي

كونتي يُشيد بأداء البدلاء أمام أودينيزي
كفر ووتر / وكالات اشاد أنطونيو كونتي المدير الفني لليوفنتوس بأداء فريقه خاصة مجموعة البدلاء خلال مباراة الفوز الكبير على أودينيزي بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الـ21 للسي
اليوفنتوس غاب عنه عديد اللاعبين وأبرزهم جيورجيو كيليني وأندريا بيرلو وكلاوديو ماركيزيو، ورغم ذلك قدم عرضًا جيدًا جدًا وسحق ضيفه بأربعة أهداف دون مقابل أحرز منها الشاب الفرنسي بول بوجبا هدفين من تسديدتين رائعتين.
كونتي قال عقب اللقاء "حتى وإن لعب اليوفنتوس بالعديد من اللاعبين البدلاء، فالقليل من الناس سيلاحظون ذلك بفضل الأداء الجيد لأولئك اللاعبين. الأولاد يعملون بجدية رغم وجود العديد من الغيابات. لقد أضعنا 5 نقاط في آخر مباراتين ولكن الأمور سارت في صالحنا اليوم، فقد سيطرنا على كل شيء في الملعب".
المدرب سُئل إن كان بوجبا يُذكره بالنجم الهولندي ريكارد، فأجاب "لديهما خصائص متشابهة، لكن بول يحتاج ليتطور ليصبح أحد أفضل لاعبي العالم في مركزه".
أخيرًا قال المدرب الذي أوقف 4 أشهر على خلفية قضية المراهنات "كالتشيوسكوميسوبولي" عن تبرئة نادي نابولي ومدافعيه جيانلوكا جرافا وباولو كانافارو "ذلك كان القرار السليم، لكن ربما كان من العدل أيضًا ألا يتم إيقافي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1187
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019