• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

مدرب البافانا بافانا : اللاعبون أصابوني بالإحباط..!

مدرب البافانا بافانا : اللاعبون أصابوني بالإحباط..!
كفر ووتر / وكالات أعرب المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا جوردون ايجيسوند عن حزنه للمستوى المُتدني الذي ظهر عليه عناصر منتخب البافانا بافانا أمام الرأس الأخضر في المباراة التي جرت بينهما اليوم في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2013 .
وقال ايجيسوند في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب انتهاء اللقاء : لست راضٍ عن أداء اللاعبين في الشوط الأول فقد أصابني مُعظمهم بالإحباط وشعرت أنهم غائبين عن اللقاء .
وتابع" لم نكن مُنظمين امس فقد بذل اللاعبون مجهوداً بدنياً غير إيجابي فقد كانوا يجرون بسرعة 100 ميل في الساعة دون تقسيم للجهد..أعتقد أننا أهدرنا 45 دقيقة ، وأود أن أُشيد بالرأس الأخضر الذين لعبوا بأسلوب جيد ونجحوا في الدفاع بشكل منظم" .
ومن جانبه أكد بونجاني كومالو قائد البافانا بافانا أنهم يشعرون بخيبة أمل بعد هذه النتيجة ، حيث كانت لديهم رغبة في تحقيق الفوز بالمباراة الأولى كي تكون دافعاً قوياً لهم ببقية المشوار ، مُشيراً بالوقت ذاته إلى أن الحظوظ مازالت قائمة لا سيما وأنه قد تبقى أمامهم مباراتين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1147
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019