• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

عودة "الفوفوزيلا" لأمم أفريقيا 2013

عودة "الفوفوزيلا" لأمم أفريقيا 2013
كفر ووتر / وكالات عشاق الساحرة المستديرة فى القارة السمراء، على موعد جديد من الصخب والضجيج فى المدرجات، عندما تستضيف جنوب أفريقيا، فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ 29، بفضل آلة "الفوفوزيلا" تلك الآلة الموسيقية، التى كانت محل انتقادات عنيفة من جانب اللاعبين والأجهزة الفنية للمنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى الدولة الواقعة جنوب القارة السمراء عام 2010.
ويرى العديد من اللاعبين، أن استخدام الجماهير لآلة "الفوفوزيلا"، تعمل على فقدان تركيزهم خلال المباريات، بالإضافة إلى عدم الاستماع للتعليمات الفنية القادمة من المدربين بشكل جيد، مما دعا بعد الاتحادات الوطنية لمنع دخولها إلى المدرجات، بعدما انتشرت فى معظم دول العالم عقب المونديال الماضى.
آلة "الفوفوزيلا"، تعد من أدوات التشجيع التى تستخدمها جماهير جنوب أفريقيا، فى مؤازرة منتخبها الوطنى، خلال مباريات كرة القدم، ولا تستطيع الجماهير الاستغناء عنها، على الرغم من صوتها المزعج.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1487
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019