• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الدوري السعودي..مانجان يقترب من سندرلاند

الدوري السعودي..مانجان يقترب من سندرلاند
كفر ووتر / وكالات اقترب مدافع فريق نادي الهلال السعودي المحترف السنغالي قادر مانجان كثيراً من الانضمام لنادي سندرلاند الإنجليزي بالميركاتو الشتوي الحالي .
وكان نادي سندرلاند قد تقدم بعرض رسمي لإدارة الزعيم من أجل استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم ، مع أحقيقة شرائه حال نجاحه مع الفريق .
وقد أشارت بعض المصادر القريبة من قلعة الزعيم أن الإدارة طلبت من مسئوولي النادي الإنجليزي نحو 2 مليون باوند أي 12 مليون ريال سعودي ، بالإضافة إلى قيمة الإعارة حال رغب سندرلاند في شراءه .
يأتي هذا في الوقت الذي أكد رئيس نادي الهلال الآمير عبد الرحمن بن مساعد في تصريحات يوم أمس لقناة"الرياضية" السعودية على هامش مباراة الأهلي والهلال الودية في اعتزال محمد الشريدة أن مانجان لم ينتقل بشكل رسمي إلى سندرلاند غاية الآن ، لكنه بات على وشك ذلك بعدما اقتربت المفاوضات على الانتهاء .
وكان مانجان (29 عاما) الذي يُجيد اللعب بخطي الدفاع ووسط الميدان ، قد انتقل إلى الهلال في الصيف الماضي قادماً من نادي رين الفرنسي في صفقة بلغت ثلاثة ملايين يورو .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1526
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا يوم الخميس 25 ابريل 2024م عبر تقنية الفيديو كونفرنس برئاسة مولانا مهدي محمد خليل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019