• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ابوشامة مقرر دائرة الكرة بالهلال يكشف اسرارا مثيرة ويقول

الهلال فريق مثالي وقادم لتقديم موسم استثنائي ... تحملنا حديث القال و القيل بسبب حبنا للهلال

الهلال فريق مثالي وقادم لتقديم موسم استثنائي ... تحملنا حديث القال و القيل بسبب حبنا للهلال
كفرووتر / ابراهيم الجيلي   ابدي كابتن محمد عبدالقيوم ابوشامة مقرر دائرة الكرة بالهلال تفاؤله الكبير ان يقدم الهلال موسما كرويا استثنائيا يختلف عن كل المواسم السابقة مشيرا ان الجميع ادارة وجهاز فني ولاعبين قد عقدوا العزم علي انطلاقة قوية لمواصلة التفوق في كل الاستحقاقات التي سيشارك فيها الفريق في الموسم الجديد وقال ابوشامة نعمل في دائرة الكرة لتقديم موسم خالي من المشاكل وسط اللاعبين من خلال الخطة التي سترسمها دائرة الكرة وتقديمها للمجلس لاجازتها.

صفوة ومثالية
واوضح ابوشامة ان لاعبي فريق كرة القدم يحتاجون لجماهيرهم منذ انطلاقة الموسم الجديد حتي يقدم كل بجهده واللاعبون بسكب العرق داخل المستطيل الاخضر كما عودونا والجماهير بحناجرها كما ظلت تدعم الفريق وترفع حماس اللاعبين وروحهم المعنوية.. وتمني كابتن ابوشامة ان لايخلط الاهلة حب الكيان بالمصالح الشخصية ويجب ان يقدم المشجع الهلالي المثالي مصلحة الكيان علي مصلحته الشخصية لاني اعرف تماما ان جماهير الهلال صفوة ومثالية.
الانضباط طريق البطولات
واكد كابتن ابوشامة انهم سيقدمون لوائح مثالية لم تحدث من قبل في نادي الهلال لاتقان العمل في الدائرة ويعتبر ذلك في مصلحة لاعبي الهلال في عصر الاحتراف وتساهم اللائحة في تطوير اللاعب والقيام بواجبه تجاه النادي لان الانضباط يعتبر طريقا الي البطولات في الاندية الكبيرة التي تبحث عن الالقاب ولم تكن مشاركتها مقصورة علي الحصول علي مراكز متقدمة.
معسكر نموذجي
اشاد كابتن محمد عبدالقيوم ابوشامة بنظرة الجهاز الفني للهلال البعيدة بقيادة الفرنسي غارزيتو من خلال تطرقه مبكرا لاحتياجات الفريق من ترميم واعداد للموسم الكروي الجديد مؤكدا ان الفريق سيعمل علي عقد معسكر نموذجي فيه كل سبل الراحة للاعب واداء مباريات تسهم في تجهيز الهلال لموسم سيكون حافلا بالانتصارات يقوده لتحقيق الانجازات.
كلنا نعمل من اجل الهلال
قال كابتن محمد عبدالقيوم ابوشامة مقرر دائرة الكرة انهم جميعا في المجلس ودائرة الكرة ولاعبي الفريق وجهازهم الفني عاشوا ظروفا صعبة بسبب القيل والقال وذلك بسبب حب الهلال في الموسم المنتهي ولكن للحقيقة والتاريخ ان البرير يمكن ان نقول بوصفي لاعبا سابقا في الهلال ومقررا في الدائرة الان فانه قد اوفي وكفي كرئيس للنادي وقام باعباء مالية اكثر مما يتوقع البعض مشيرا الي ان البرير وخالد بخيت وابو شامة جميعنا نعمل لخدمة الهلال ولا نسعي لمكاسب شخصية كما يفسر البعض.
الهلال كان قاب قوسين من البطولة:
استطرد ابو شامة قائلا ان الهلال ادي موسما وسط ظروف صعبة ومعقدة ولم يحظ بالمؤازرة التي اعتاد عليها في السابق رغم ذلك كان قاب قوسين او ادني من بطولة الكونفدرالية فلابد من الاشادة بفرسان الفريق الابطال الذين قاوموا كل المتاريس ونجحوا في الوصول بالفريق للدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الافريقية.
اخيرا ظهرت الحقائق:
تطرق مقرر دائرة الكرة للشائعات التي لاحقتهم باستهداف قائد الفريق ولاعبه السابق هيثم مصطفي وقال اخيرا ظهرت حقيقة الاستهداف اذا كان موجودا من خلال حديث هيثم مصطفي للشروق الذي لم يذكر فيه اي نوع من انواع الاستهداف الذي نسبوه لدائرة الكرة بل كانت مجرد اتهامات لم يثبتها حتي هيثم مصطفي الذي قال انه مظلوم مؤكدا ان هيثم زميلهم سابقا في الهلال ويتمنون له التوفيق في مشواره مع المريخ.
هلال مهاب:
ناشد محمد عبد القيوم ابو شامة جماهير الهلال التي تحب الشعار الازرق وتعشق الكيان وكل الروابط بالانضواء تحت لواء الرابطة المركزية لتوحد رؤي التشجيع والمؤازرة الحقيقية التي عرفها كلاعب وقال ان تعدد الروابط يفقد الهلال جماهيره بسبب اختلاف الرؤي ووجهات النظر وقال اذا وجد لاعبو الهلال المؤازرة القوية للجماهير التي ناصرتهم في مباراة هدف بشة الشهير في المريخ سيكون الهلال مهابا بجماهيره ولن يقدر اي فريق الوقوف امام الهلال لان نجوم الهلال دائما يقدرون وقفة الجماهير ويرفضون الخروج باي نتيجة غير الانتصار.
تسجيلات برؤية فنية:
ذكرابو شامة ان الهلال ولاول مرة في تاريخه في حركة الاحلال والابدال التي انتهت هذا العام في ديسمبر الجاري اتبع خطة فنية حسب احتياجات الجهاز الفني من اللاعبين المحليين والمحترفين الاجانب بلاعبين تابعهم الجهاز الفني بقيادة غارزيتو المدير الفني للفريق.
راحة ايجابية للاعبين:
وصف كابتن ابو شامة مقرر دائرة الكرة بالهلال غياب المنتخب الوطني بعد خروجه من تصفيات كاس العالم وامم افريقيا بالخسارة للكرة السودانية التي اعتادت الوصول للادوار المتقدمة في الاونة الاخيرة ولكنه رجع وقال ان ذلك سيعود بالفائدة للاعب السوداني والهلالي خاصة الذي كان يحتاج لمثل هذه الاجازة بعد نهاية الموسم الكروي مؤكدا ان ذلك سيعود للكرة السودانية بشكل ايجابي وقال ان نجوم المنتخب والهلال قادرون علي تعويض ذلك بنتائج قوية وعروض اجمل.
سامي ترسانة دفاعية:
اشاد كابتن ابو شامة مقرر دائرة الكرة بالهلال بضم الهلال للاعب سامي عبد الله واعادته للهلال مجددا وقال انه يعتبر ان اللاعب سامي لاعب المنتخب ويمثل ترسانة دفاعية قوية وقال ان اداءه المميز مع الامل عطبرة هو الذي اعاده للهلال وتمني ان يواصل التألق مع الفريق وقال ان سامي يمثل اضافة حقيقية لدفاع الهلال.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2421
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود ابوروف 12-27-2012 01:0
    شكراً لكم ابوشامه انت وزملاءك علي كل ماقدمتوه وهكذا دائماً ابناء الهلال ونتمني موسماً استثنائياً للهلال هذا العام
  • #2
    محمد مصطفي 12-27-2012 11:0
    بكرة يشيلوك والفضائح تظهر قال غارزيتو والنظرة البعييييدة قدر شنو تاني 83 سنة فاليحن في الكضب هو غارزيتو بشو ف قال الهلال عالم جميل( ما باين في السلك )
  • #3
    الجعلي 12-27-2012 10:0
    اهنئكم كابتن ابوشامة علي نجاح مخططكم الهادف الي شطب هيثم مصطفي .. انت والبرير وحمد كمال وخالد بخيت ...والله كان مفروض تكرموا لانها اول مرة في تاريخ الهلال تكون دائرة الكرة لديها هدف محدد وتنجح في تحقيقه بدرجة امتياز ... ارجوا ان كنتم تحبون الهلال ان تبتعدوا الان بعد ان تحقق هدفكم ...
  • #4
    شنداوى 12-27-2012 09:0
    ياأبوشامه إذا نسيت أو تناسيت فقد كنت قنبلة موقوته في كشف الهلال وكل فترات لعبك للهلال كانت مشاكل في مشاكل ولم تعاملك دائرة الكرة أوالادارة بماعاملتم به هيثم وانتم كما تقولون زملائه ودفعته . استعملكم البرير كأدوات نسف لكل من لايريده من اللاعبين وقمتم بالدور علي أكمل وجه حتي عندما حاصرتك الجماهير داخل عربتك قلت لهم ( نحن مالنا أمشو للبرير ) واليوم تقول كلام غير . المسألة أكل عيش لانلوم من يريد أن يأكل عيشه مغمس بالكذب وعدم المصداقيه فهذا شأنه ولكن نقول هيثم مضى وصار ذكرى نحسب أنها طيبه برغم كل شىء ونحن باقون ومعتصمون وستذهب أنت ومن جاء بك لان بالهلال جماهير لاترضي بالهوان وعاش معكم الهلال أقسي أنواع الهوان ...... ؟؟؟
  • #5
    كتوش 12-27-2012 09:0
    اخيرا سمعنا صوتك بعد ماصفيت حسابك انت وزمرتك المشئومة من هيثم اتخيل لي بعد كده مهمتكم انتهت مبروك انتصرتوا علي هيثم لكن عايزة اسالكم سؤال ماهي الفائدة التي جنيتموها ؟ وماتجيبوا سيرة حب الهلال علي لسانك لانكم لو بتحبوا الهلال جد كان سعيتوا لتوحيده مالتخريبه وتفرقته .. نحن عشان حبنا للكيان ح نستحمل مرضكم وهمكم لقايت ماالله افكنا منكم انتوا ورئيسكم الشفت ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019