• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

كفر و وتر تنشر الـجـزء الاول مــن حـــوار كـابـتــن الهـــلال هـيـثـــم مـصـطـفـــى

كفر و وتر تنشر الـجـزء الاول مــن حـــوار كـابـتــن الهـــلال هـيـثـــم مـصـطـفـــى
 



كشف كابتن الهلال هيثم مصطفى عن المخطط الكبير الذي قاده الأمين البرير رئيس مجلس الهلال لتد
ميره واكد ان البرير واعوانه استعملوا كل الاسلحة لاغتياله معنوياً و ابعاده عن المنظومة الهلالية ، وابان قائد الفرقة الهلالية في الحوار الذي اجرته معه صحيفة حبيب البلد، ان التخطيط لم يبدأ مع المدرب غارزيتو انما بدا من اول يوم تسلم فيه البرير رئاسة الهلال، وابان اول لقاء جمع البرير بمدرب ميشو بحضور دكتور احمد درويش حذره ونبهه من الاستهداف القادم، وقالها له ( تيك كير ) من الأمين البرير في اشارة واضحة لما يضمره البرير من عداء لي .. وفجر سيدا مفاجاة من العيار الثقيل عندما اكد ان المتواليات الست التي حقهها الهلال على المريخ كان كلمة السر فيها المدرب فوزي المرضي وحول ما تردده بعض الاقلام بان البرير هو بطل المتواليات الستة التي تحققت ان ذلك ليس صحيحاً.

ولماذا هذه التقطيبه .. ولا نغني ليك " شايل هموم الدنيا مالك " ..؟
الهم زي الحزن لو بنشال كان الدموع جفت .. وأين هي الابتسامه ولقد قتلوا البهجة جواي ؟؟ .. لأول مره يا أستاذ أعرف معني يتيم الفرحه .. الهلال ده عندي أكبر مما يتخيل أي زول .. الهلال ده قدري الجميل .. حبي الأول والأخير .. عافيتي وصحتي ، حركتي وسكنتي ، سمعي وبصري ، ونفسي البدخل في رئتي .. الهلال زي ولدي محمد ، وزير محبتي لامي وابوي ، اتربيت فيه .. وتعلمت فيه .. والاداني ليه كثير كثير كثير والقدمتو ليه مابساوي ذره من اللقيتو فيه .. في زول يا أستاذ بنفوه جوه بيته .. ؟ ( وتنهيدة طويله واتساع مساحة التقطيبه ونظره شايله كل حزن الدنيا الدفين ) .


قدر ده ياهيثم ..؟
أي والله .. واكثر من كده كتير ..

طيب ياهيثم صمت كثيرا ؛ وتمنعت ورابطت والدنيا مشتهيه تسمع منك كلمه ..؟
الهلال علمني الكثير ؛ وبالتالي لو اتكلمت في الوقت غير المناسب أكون ماهيثم الأتربي في حوش الهلال .

يعني تفتكر انو ده الوقت المناسب عشان تسمع الناس رايك ؟
أكيد لأن مرحلة الصمت انتهت وأنا استخرت ربي وعرفت انو لازم أتكلم عشان اساهم في انقاذ الهلال من الناس المابتعرف قدره .

يعني نبدأ علي بركه الله ..؟
جاهز مويه ونور ..

طيب نستهل ببداية الحرب عليك اللاحظتو شنو في البداية ؟
بدأت الحرب ضدي منذ مجئ هذا المجلس ؛ وكان الأمر في البداية غير واضح أو اشبه بالحرب الناعمه الخفيه حيث انهم كانوا يريدون اخفاءها عن الجمهور والاعلام

كيف تاكدت انها حرب ناعمه في بداية الأمر ؟
الشواهد أمامي كانت كثيره ؛ والكل يعلم تمام العلم ان تفوق الهلال في السنوات العشر الأخيرة كان بفضل التماسك وروح اللاعبين الواحده ؛ وكنا نتعامل علي اعتبار اننا أسره واحده والحرب بدات بمحاولات خبيثه لخلق فتن بيني وبين اللاعبين ؛ وكان ذلك عبر طرق كثيره وواهنه جدا وهزيله كما انهم استعانوا باشخاص لا علاقة لهم الهلال ولا الرياضه ؛ وتمت تعبئتهم ضدي بصورة توضح حجم الغل والحسد الذي في الصدور .

حسب تفسيرك للأمور في ذلك الوقت ألي ماذا ارجعت هذا الحقد والحسد وكل تفاصيل الحرب في بدايتها ؟
اقولها بمتنهي الصدق هي حرب بدأت من طرف واحد بمعنى انني غير مذنب ولست مجرما ولامخطئ ولكن المجلس ومنذ قدومه وضع في سياسته تصفيتي أو اغتيالي معنويا علي الأقل في الفترة الأولي من الحرب ؛ فكأنت الاقاويل والاشاعات والرسائل التي يرسلها رئيس النادي علي شاكله أنا " حا اشطبوا " وبعض الاكاذيب التي يطلقها في جلساته الخاصه ولم التفت لها ؛ وكان همي وكل زملائي تحقيق بطولة خارجيه للهلال .

كابتن هيثم ماهي البينه أو الواقعه التي جعلت القناعه عندك ترسخ بأن المجلس يعمل لتصفيتك أو اغتيالك معنويا ؟
الوقائع كثيره جدا ولعلها محسوسه حتى بالنسبة للذين هم خارج منظومه الهلال ولكن بالتحديد الواقعه التي كانت بمناسبة قاصمه الظهر بالنسبة لي هي حديث المدرب ميشو معي قبل وداعه للهلال ؛ وقد ذكر لي ان الهلال حاليا شخصيات همها الأساسي تدميري ؛ وفي سبيل ذلك سيفعلون كل شئ حتى وان كان هذا علي حساب النادي نفسه ، وقد حكي لي مترجم ميشو الخاص قصه أول لقاء بين البرير وميشو عندما سأل البرير ميشو عن تدخلات هيثم في أمور الفريق والتشكيله وكثير من التفاصيل ؛ بل قال له البرير بالحرف الواحد " صحي هيثم ماسك الفريق ويضع التشكيلة ؟" فكان رد ميشو صادقا ومنصغا لي ، وأكد له بأن مايتمتع به كابتن الفريق من خبرات ساعده كثيرا في تاديه عمله وهو ما أغضب البرير ولحظتها خرج ميشو من مكتب البرير وقال متهكما " الزول دأ مابعرف لغه و وما ادأني احساس هيه رئيس " وأضاف كان دأ المسؤول القادم فان الهلال في خطر عظيم ..وحذرني بعدها ميشو من المخطط وقال لي " تيك كير " من البرير.

( البرير قال لي : أنت كبرت ياهيثم .. وطلب عدم اشراكي في الكاميرون )
بخلاف الرسائل التي كان يرسلها البرير لشخصك عبر الاخرين هل حدث بينك وبينه لقاء حاول من خلاله اغتيالك كما ذكرت ؟
نعم في لقاء بيني وبينه وهو في بداياته قال لي : أنت تلعب 10 دقائق وأنت ياهيثم كبرت ؛ وغيرها من الأشياء التي قالها لي حتى يحبطني أو يغتالني معنويا لينفذ بعد ذلك حربه المخطط لها مسبقا .

وهل من بعد ذلك جمعك لقاء اخر بالبرير ؟
نعم ، تعددت اللقاءات سواء كانت مباشرة اوعبر الهاتف واذكر عندما كنا في الكاميرون نستعد لمواجهة القطن في دور المجموعات اتصل البرير بميشو وطلب منه عدم اشراكي في المباراة بل ذهب أبعد من ذلك وطلب منه تغيير الخطه والتنظيم لخطه اخرين لايحتاج فيها لهيثم ؛ والمذهل والذي ادهشني ان رئيس النادي اتصل بي هاتفيا وقال لي : أنتو مابتتعاونوا مع المحترفين الأجانب الذين استجلبتهم والما عارفنو أنتو ان أي مدرب يجي البلد دي تشكيلته لو ماجاتني مابتصلكم ؛ ووقتها قررت ان اترك الجمل بلا حمل للبرير لأن هذه اجواء لايمكن ان يتحقق فيها أي انجاز .

قررت الاعتزال ولكنك عدلت عن قرارك سريعا ماذا استجد وقتها ؟
تراجعت من الاعتزال حينما وضع هو يده علي المصحف وأقسم بأن يتعاون معي لخدطه الهلال ؛ واقسمت أنا بأنني لن ولم اخن الهلال يوما ولن يأت يوم أعمل فيه لغير مصلحه الكيان .. وقبلها اتهمني بأنني أخون الهلال لصالح صلاح ادريس وقلت له : " لن يهمني لا صلاح ادريس ولا البرير ولا أي فرد "

طيب يا كابتن هيثم نترك رئيس النادي جانبا ماهي قصه أول لقاء بينك والمدرب غارزيتو هذا الموسم ؟
عندما استلم غارزيتو مهامه مدربا للهلال كنا وقتها نحن في نهائيات الأمم الافريقية بغينيا والجابون ، واذكر انه اتصل بي أحد الأصدقاء وأخبرني ان المدرب فور وصوله سأل عني وعن سادمبا ، واستبشرت خيرا بتعاون يمكن ان يحقق الهدف الذي كنا نسعي له وعقب عودتنا من النهائيات وعقب عوده الهلال من معسكر الاسماعيليه تفاجات بتعامل غريب من المدرب في أول مران .

ماذا تقصد بتعامل غريب ؟
المدرب بدون مقدمات قال لي وفي أول لقاء : أنا لا اسمح بتدخل أي لاعب في التشكيلة وأنا صاحب الرأي في هذا الفريق ؛ هكذا قال لي ثم اضاف : هل عندك ما تقوله ؟ وكان ردي بكل احترام : لا شكرا .

كيف قابلت حديثه هذا وبماذا فسرته ؟
حديثه كان واضحا وتقاطيع وجهه كانت غاضبه وصارمه لابعد الحدود ؛ وللأسف المعاناة بدأت منذ أول مران لي وبعد اسبوعين أكتشفت انني خارج منظومه الفريق ؛ فاستشفيت انني أصبحت خارج منظوطه الفريق منذها
لاحقا أدركت ان غارزيتو مثل انبوبه الغاز .. حيث يتم ملؤها لاشعال النار وعندما تفرغ يعاد ملؤها مره اخري.

(غارزيتو طلب مني عدم لعب الباصات البينية)
ثم ماذا بعد حديثع معك ؟
بعد حديثه الاول بدا يبعدني عن المنظومة بطرق مختلفة حتى التمارين والجانب التكتيكي والخططي عمل على تغيير وقد احسست ان كل التمارين في تلك الفترة المقصود بها انا وتجاوزت كل ذلك وطلب مني المدرب عدم لعب باصات بينيه من العمق واختزل دوري فقط في ان استلم الكرة وامررها لطرفي الملعب مع العودة لمساندة الدفاع ولم ارفض توجيهاته وعملت بها؛ وبعدها صاريمنع إخوتي اللاعبين مهامي ككابتن في التمارين وغير ذلك حتى إحس اللاعبون بالحرج.

تحديداً من هم اللاعبين الذين اختارهم غارزيتو لكي يقوموا بمهامك ؟
اختار المعز، وعلاء الدين، وهو دائماً ما كان يكلفهما بايه مهمة تخصني؛ ودائماً ما يأتي إلى المعز وعلا ويطلبانمني أن أقوم بمهامي كما هي العادة حفاظاً على هيبتي ككابتن، وكنت اقول لهما لا عليكما نحن اسرة واحدة والقصة ما فرقت كثير، ولكنهما كانا "متحسسين".

(الكوتش سألني قائلاً : ما حاسي إنو العمر انقدم بيك !!!)
وما هي حقيقة عدم جاهزيتك عقب العودة من نهائيات الامم الافريقية ؟
الكوتش كان هدفه اغتيالي معنوياً وخلال الشهر الاول وفي إحدى المرات قال لي وهو يسألني، ألم تحس بأن العمر تقدم بك ؟ أنا سوف اشرك "20" دقيقة في المباراة ولن استطيع إشركك في كل مباراة، وبعدها يأتي ابنه مدرب اللياقة ويقول لي تحتاج لشهر كامل حتى تعود للياقتك، ومرت مباريات ودية إعدادية لم اشارك فيها رغم جاهزيتي ومن ثم بدأت مباريات الدوري وفي أول مباراتين ابعدني عن دخول المعسكر.

يبدو ان معاناتك في الفترة الاولى كانت إدارية وفنية ؟
نعم، بالضبط كده في الشهر الاول كان الضرب يتوالي على من جميع الاتجاهات، وانا صامت واتحمل لاجل الجماهير، وكان رئيس النادي يصرح ضدي في الصحف والمدرب يعاملني وكأنني غريب على الفريق أو عدو له.

كيف كان تعامل دائرة الكرة معك في الشهرالاول ؟
دائرة الكرة كانت تعد الاعلام بمعلومات كاذبة رغم تعامل الاخ محمد ابوشامة الجيد مع اني تلك الفترة لإحساسه بحق الملح والملاح.

(قالوا باقي المريخ وننتهي من حاجة اسمها هيثم)
كثير من التداخلات والجدل حدث فيما يتعلق بعده سفرك مع الفريق إلى إفريقيا الوسطى .. اين الحقيقة ؟
الحقيقة هي ان احد افراد اسرتي كان مقررا له عملية جراحية يوم (15-3) وهي تتزم مع سفر الفريق الي افريقيا الوسطى وقبل اسبوعين قلت لخالد بخيت المباراة ساهلة ولا تحتاجوني الي فيها وانا لدي ظروف انت تعلمها وبعد ذلك تاجل موعد العملية وعدت لخالد بخيت بعد (10) ايام وقلت له انا مسافر وكان رد مسافر ليه وكانه سمع خبرا سبئا وشرحت له الاسباب واضحى يتعلل بالاجراءات والمدرب يتعلل بعدم الجاهزية .

وسط هذه المعمعه هل كان الجواز بطرفك ام بطرف البعثة ؟
المفاجاة كانت عندما طلبت من البعثة تسليم جوازي حتي اتمكن من بيع قطعة ارض تخصني وقد استلمت تاشيرة الجواز وفيه تاشيرة الدخول الي افريقيا الوسطى وبعد ذلك احتسبت هذا التامر واتصلت باخواني مؤازراً .

كابتن هيثم في هذه الرحلة ظهرت بعض الاقاويل والشائعات ؟
هي ليست وشايات ولا شائعات وانما حقائق حيث قال احد الموظفين للاعبين باقي المريخ وننتهي من حاجة اسمها هيثم .

(دوري في تسجيل نزار وصالح طبيعي لانه الهلال الكيان)
كابتن هيثم مع بداية التسجيلات لم يكن هناك شئ وشاركت مع الرئيس في تسجيل لاعبي الامل نزار حامد وصالح الامين والطاهر حماد ؟
انا ما كنت مشغول بالموضوع الدائر وقتها كتير وفي الحقيقة اول مرة التقي فيها الامين البرير بنزار كان بوجودنا ان والاخ بشة بمنزله، واشاد البرير باللاعب وطلب منه الانتقال للهلال وبعد وقت سمعنا عن تدخل من احد الاندية لكسب خدمات نزار وانا في ذلك الوقت لم افكر في اي شئ غير حسم امر الثنائي لان هذا يعتبر عملا يخص الهلال الكيان، وفي كثير من الاوقات تكون هناك حقوق ومطالب ولكن في وقت هو وقت الهلال فقط ولذلك نؤجل كل الاشياء من اجل الهلال ولاجل ذلك بادرت بالاتصال برئيس النادي وسالته عن الوضع المالي وقال لي مطمئن، وفي اليوم التالي سافرت فجرا لعطبرة ومعي صديق عزيز ليس لديه علاقة بالنادي وجلسنا مع نزار وصالح واتفقنا علي كل التفاصيل، وبعدها اتصلت بالرئيس وطلبت منه الحضور الي عطبرة واحضار المال وتمت الصفقة والتوقيع مع الثنائي .

(علاقة الزمالة والدم تمنعني من الحديث عن دائرة الكرة)
ظل يدور حديث دائم عن دائرة الكرة وعداءها لك هل احسست بذلك ونرجو الحديث بشئ من الشفافية عن اختيارهم ؟
اولا انا سمعت خبر اختيارهم وسمعت حديث كثير في هذا الخصوص، ولكن دائرة الكرة التي تم اختيارها تربطني بها علاقة زمالة وعلاقة نسب ودم وعلاقات خاصة اكبر من الكورة واللعب وهناك امور حساسة ولذلك انا لا اريد ان اتحدث في هذا الخصوص واعتزر لكم.

هل باركت اختيارهم ؟
القضية ليست قضية مباركة وعدم مباركة واريد ان اسال سؤال، في الوسط الرياضي الاقدم منك بتكون مسئول منو ولا مسئول منك ؟

(الاجهاد الزائد سبب الاصابات)
هيثم شكى كثيراً من الاصابات خلال الموسم الحالى ما هو السبب ؟
اولا انا طيلة "16" عام لم اتعرض لإصابة في العضلة الضامة؛ وتعرض لها قبل مباراة الاكسبريس الودية وسافرت للعلاج في الامارات والدكتور في تشخيصه ارجعها للاجهاد الزائد.

(اسأل من زملائي قالا لي معسكر الاسماعيلية مخصص للاساءة لك)
هيثم كثر الحديث عن الاستهداف ؟
هذا هو ما حدث بالفعل واحكي لكم قصة في بداية الموسم الحالي ونحن عقب عودتنا من غينيا والجابون والهلال وقتها كان يقيم معسكر بالاسماعيلية اتصل بي اثنان من زملائي بدون ذكر اسماء عشان ما يشنقوهم، قالا لي ان معسكر الاسماعيلية مخصص للعمل ضدي وتعبئة اللاعبين ضدي ووقتها تاكدت ان الامور بهذه الوضعية الصحيحة .

(تواصل الاستهداف)
غيابك عن المباريات في بداية الموسم ؟
قبل مباراة الاكسبريس تعرض لاصابة في العضلة الضامة وقبلها المدرب قال لي ان لاعبي المنتخب لن يشركهم لانهم مرهقين وانا وعلاء الدين كنا في المران ومع الفريق الذي سيشارك ولكن حدثت الاصابة ولم اشارك في المباراة وحضرتها في التلفزون ووجدت كل المشاركين من لاعبي المنتخب الوطني ولم اعر الامر اهتماما وقتها ولكن تواصل الامر، وفي مباراة الاهلي الخرطوم في الدوري كنت مفروض اكون موجود في الاحتياطى والمدرب في تلك المباراة اتي بلاعب من الاشبال للجلوس بجاني في الكنبة لشئ يقصده هو .

(اعتذرت عن أداء مباراتين فقط في الموسم)
كابتن هيثم اعتذرت في عدد من المرات عن المشاركة ما السبب وراء ذلك الاعتذارات المتكررة ؟
انا لم اعتذر خلال الموسم الحالي الا من مبارتين فقط هما مبارتي الرابطة كوستي وهلال كادوقلي لظروف خاصة بالاوضاع بالفريق وظروف خاصة واريد ان اؤكد شيئا انني وطوال مسيرتي بالهلال لم اعتذر عن اداء مباراة او اتهرب من دفع ضريبة النادي وفي احدى المباريات قرر الاطباء لوالدي رحمة الله عليه عملية قلب وانا سافرت مع الفريق لجنوب افريقيا لاداء مباراة وشاركت اكثر من مرة امام المريخ وانا مصاب بالملاريا ولكن الاوضاع خلال الفترة الماضية كانت صعبة ويصعب معها المواصلة مع الفريق وفي مباراة الرابطة التي اعتذرت عنها قرر غارزيتو بسفر كل لاعبي الفريق رغم انه كان يختار (18) لاعبا لكل مباراة؛ وانا ما عارف الفهم شنو في سفر كل اللاعبين .

(نصحت الجهاز الفني في مباراة الاهلي شندي)
قبل سفر الفريق لمباراة الاهلي شندي في بداية الموسم وقبل السفر للعلاج بالامارات اتصلت باحد المقربين من الجهاز الفني ونبهته لخطورة المباراة باعتبار ان المباراة في بداية الموسم ومع فريق شرس وطموح ومن الصعب ان يخسر، وهذه هي المرة الوحيدة التي عمل فيها المدرب بنصيحتي بطريقة غير مباشرة، فقد قلت لذلك الشخص لابد للهلال ان يلعب بطريقة "4-4-2" حتي لا يخسر الفريق المباراة والاخ مشكور اوصل الامر للجهاز الفني بطريقته الخاصة وفعلا الهلال لعب المباراة بنفس الطريقة التي طلبت ان يلعب بها وفعلاً لم يخسر الفريق المباراة .

(الرير لم يحترم العهد وكلمة الرجال مع رئاسة الجمهورية)
ماذا عن مباردرة الصلح الرئاسي بينك وبين البرير ولماذا تفجرت الاوضاع بعد ان تم الاتفاق علي تجاوز كل الخلافات في منزل الفريق طه عثمان مدير مكتب السيد رئيس الجمهورية ؟
اولا اؤكد تقديري واحترامي لرمز السيادة الوطنية فخامة المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية واتمني ان يمتعه الله سبحانه وتعالى بنعمة الصحة والعافية وقد سعدت جدا بعودته من ارض الحرمين الشرفين معافي وسالماً وغانماً لوطنه.
اما عن المبادرة الكريمة فقد اتصل بي سعادة الفريق طه عثمان الحسين مدير مكتب رئيس الجمهورية وطلب لقائي وقد التقيت به وشرحت له كل ابعاد مشكلتي في الهلال، واكد لي اهتمام القيادة السياسية بضرورة استقرار نادي الهلال خاصة وامام الفريق استحقاقات افريقية مهمة وقلت له بالحرف الواحد "انا ما عندي اي مشكله وجاهز لاداء ضريبة الوطن والهلال" وبعدها اتصل بي الاخ الفريق طه عثمان ودعاني للاجتماع في منزله وكان اللقاء الذي جمعني مع الوزير الطيب حسن بدوي ورئيس النادي الامين البرير؛ وقد كانت ثمرة اجتماع الصلح عهد وميثاق وكلمة رجال بان اواصل مسيرتي مع الهلال دون اية عراقيل او مشاكل، والتزم رئيس الهلال امام الفريق طه عثمان والوزير الطيب حسن بدوي بان يعمل كل ما في وسعه لتهيئة الاجواء وخلق المناخ المناسب وتعاهدنا ان نعمل سويا لمصلحة الهلال .
ولكن مرت ايام وعادت حلقات المسلسل من جديد وبدات مسيرة الاستهداف والحرب علي شخصي اعنف واقوى مما كانت قبل الصلح لينقض الامين البرير العهد الذي قطعه امام مدير مكتب السيد الرئيس وامام الوزير الولائي واؤكد انا ما تعرضت له من حرب معلنه وخفيه بعد الصلح لم اتعرض له من قبل في حياتي ويكفي عدم اخطاري بموعد التمارين وتجاوزي ككابتن والاستفزاز المتواصل من المدرب غارزيتو لي امام زملائي، وهكذا لم يحترم البرير العهد والكلمة التي اتفقنا عليها جميعا في منزل الفريق طه عثمان الحسين مدير مكتب السيد رئيس الجمهورية والشهود احياء وهم يعلمون بكل كلمة قالها البرير في جلسة الصلح .

(فوزي المرضي هو كلمة السر في المتواليات)
كابتن هيثم قبل ذلك لعبت تحت ادارة البرير الذي كان مديرا للقطاع الرياضي وحققت المتواليات السن الشهيرة ؟
للحقيقة والتاريخ قصة المتواليات السته والنجاح فيها هو نجاح للهلال اولا ولكن وراء ذلك النجاح كان الاسد فوزي المرضي لانه كان كلمة السر في تلك الانتصارات لانه كان المدرب ومدير الكرة بحبه للاعبين وباحتضانه لهم وتحبيب الهلال لهم وحثهم علي بذل الجهد وحتي نكون امينين فهو العنصر الاساسي في المتواليات الستة الشهيرة.

(علاء طالب بحقوق زملائه وضع في القائمة السوداء)
هنالك احاديث عن ابعاد علاء الدين يوسف والبعض يعتبر ان علاء الدين وقف بجانبك لذلك حورب من قبل الادارة ؟
علاء الدين يوسف فنيا لا يحتاج للتقيم مني فالجميع يعرف علاء الدين الذي يعتبر افضل ارتكاز في السودان؛ وعلاء الدين ركل المال وجاء للهلال بحبه وعانى ما عانى ولكن الحرب جاءت ليس لانه وقف معي او غير ذلك ولكن لانه طالب بحقوق زملائه لذلك ادخل في القائمة السوداء وبدات الحرب ضده وهي مستمرة، والاغرب في الامر عندما طالب علاء بحقوقه المدرب غارزيتو لبس طاقية مجلس الادارة وقال إن لدينا قضايا اخري وشكاوي وبلاوي ولذلك لابد من تاجيل المطالبة.
وهذا ما يحدث في الهلال ولكم ان تحكموا .

(عاصرت "7" رؤساء .. والبرير الأسوأ)
كابتن هيثم عاصرت عدد من الرؤساء كيف كان التعامل بينك وبينهم واين رئيس الهلال الحالي من تلك الاسماء ؟
انا والحمد لله عاصرت سبعة رؤساء هم الراحل الطيب عبد الله طيب الله ثراه وعبد المجيد منصور له الرحمة والمغفرة وحسن هلال والفريق عبد الرحمن سر الختم والسيد طه علي البشير وصلاح ادريس وشيخ العرب والامين البرير وكل الرؤساء السابقين كانت لهم هيبتهم الخاصة والاحترام من الجميع لانهم يحترمون اللاعبين بطريقة ابوية ولهم من المقدرات ما مكنهم من ادارة الهلال ولكن البرير يختلف تماما عن الرؤساء السابقين لانه كثير الوعيد ومندفع واحكي لكم قصة.
بعد مباراة المريخ العام الماضي جاءنا بعد خسارتنا للمباراة قال في اشارة خبيثة للثنائي اتير توماس وامير الربيع انتم رجال وتستحقون التحية وهذا يعني ان البقية ليسو برجال .. ووقتها قمت وتصديت له وقلت يجب الا يكون الحديث بهذه الطريقة في وصف اللاعبين لانك لا تعرف مواقفهم فهم من وقفوا ودافعوا عن ألوان الشعار في وقت الشدة دون ان يجدوا اي مقابل ولم يتمنعوا وخسارة مباراة يجب ان الا تلغي عطاهم .
لذلك اقول ان البرير اقل قامة من الرؤساء السابقين وهو اسواء رئيس بينهم واضرب لكم مثلا عن هيبة الرؤساء فمثلا رئيس الاهلي حسن حمدي بعد تعادل فريقه امام الترجي في نهائي الابطال اجتمع باللاعبين وشكرهم، وقال لهم الوصول الي هذه المرحلة في ظل ظروف الدورى المصرى المتوقف يعتبر انجاز نشكركم عليه وعليكم ان تلعبوا مباراة الاياب باعصاب هادئة فإن فزتم فهذا إنجاز اخر نشكرون عليه وان خسرتم لا يهمكم الامر في شئ وهذا الحديث نقطة التحول لتحقيق الاهلي لبطولة دوري الابطال .

(لولا الجماهير لذبحني البرير)
انت تتحدث عن الاستهداف، وإذا كان رئيس النادي يستهدفك لماذا لا يشطبك ويريح نفسه ؟
هنا لابد ان اشكر الجماهير الهلالية الوفية التي وقفت بجانبي خلال الفترة الماضية وجماهير الهلال معروفة بحبها واحترامها لكل من يرتدي الشعار ودفاعها عن حقوق النادي فهي شريكة دائما في الانجاز وليس اجراء ولهم التحية لانهم الافضل علي المنطقة ودائما تاتي مساندتهم القوية خلف الفريق لتحقيق الانتصار وهي شريك اصيل في كل الانتصارات التي حققها الازرق ولذلك اقول لولا وقفة الجماهير لشطبني البرير وذبحني .

(سعوا لطمس تاريخي)
كيف ينفذ مخطط استهدافك ؟
قلت لكم ان الصور كثيرة، فالبرير له شلة تعشق التردد علي "قندهار" ويتم التخطيط هناك لاستفزازي والغريب ان هذه الشلة حديثة عهد بالهلال: تم اختيارها بعناية وتوجيهها فقط للإساءة لي لانهم يسعون لطمس تاريخي وتشويه صورتي ولكن رب العزة موجود ولذلك لن تنجح محاولاتهم.
امسح للحصول على الرابط
 13  0  6712
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اللهم لا شماتة 11-26-2012 10:0
    يا جماعة بصراحة كدا البرير دا شكلو اصلاً رئيس رابطة ما ينفع ولا تصرفاتو تصرفات رؤساء .. اللهم أصلح الحال
  • #2
    عصام 11-26-2012 07:0
    رساله هامه لجماهير الهلال سيظل الهلال الكيان باقى باذن الله الى ان يرث الله الارض وماعليها اما البرير وصلاح ادريس وهيثم فهم الخوناء كل واحد يظن ان الهلال ملك له حرام عليكم زبحتو امةالهلال تستقطع من مالها وصحتهاء ووقتهاء من اجل الهلال الكيان ازهبوايا هيثم وياصلاح و بابرير ويا اعلام الضلال والماجورين الى الجحيم وسيظل جمهور الهلال الوفى العظيم باقيا باذن الله الله الوطن الهلال
  • #3
    ناصر 11-26-2012 05:0
    كان الله في عون الكوره السودانيه التي يتحكم بها الصحفيين ويوجهون البسطاء كيفما يريدون ....الرشيد علي عمر لوقت قريب كان مع البرير قابا وقالبا وقد عنف البرنس و اقلظ عليه الكلام بل طالبه بالاعتزال ...اما اليوم فانتم ترون حسبنا الله في البرير والرشيد وهيتم
  • #4
    ابو الخلفاء 11-26-2012 10:0
    ياالبرير: تحلى بالحكمة كمن سبقوك من حكماء الهلال السابقين الاوفياء ياالبرير: خليك عاقل هيثم ابن الهلال والسودان وليس طالب عندك يا البرير : احذر غضبة جماهير الهلال المترقبة وربما تمتد العواقب الوخيمة لتطال اسرتك العريقة وانت السبب ياالبرير : تصفية حساباتك الشخصية مع هيثم اوضحت انك لا تسطيع ان تقدم للهلال شئ ياالبرير :اذا كان خلافك مع هيثم اداري فقد ثبت من لنا جليا انك (صفر اداري) على الشمال ياالبرير اذا لم تستطع معالجة مشكلة هيثم فرجال الهلال العظماء كثر فافسح المجال اخيرا يابرير هناك اعداء للهلال نقدر نقول انهم نجحوا 100% في جعلك اداة لتنفيذ مخططاتهم البئيسة وانت عامل عنترة وماتدري ان عنترة قتله اعمى
  • #5
    sadiq naser 11-26-2012 09:0
    والله يا هيثم احسن ليك تعتزل وبلاش تثير مشاكل اكتر من كدة البرير استهدفك لانك بقيت اداة طائعة في يد صلاح ادريس الذى باع الهلال بالرخيص وميشو كان مدرب ليه يحذرك من البرير لو ما ميشو كان بيتحرك باوامر صلاح ادريس بعدين كفاية شوف ليك شغلة غير الكورة وخلى صلاح ادريس بتاعك ينفعك 9567
  • #7
    فضل عبدالرحمن فضل - الرياض هلالي بالميلاد 1963 11-26-2012 09:0
    فداك روحي يا قلب الهلال النابض ومؤسس روح الفريق الواحد الكبير كبير والكبير لا يهان ولا يستفز ونحن جماهير الهلال من خلفك نشد من ازرك وسوف نقف دروعاً لمسيرتك العامرة ضد كل من يتسول له نفسه في تدمير نجوم الهلال والهلال الكيان. اللـه الوطــن الهلال ونجوم الهلال
  • #8
    ابو هج 11-26-2012 09:0
    والله سبب تخلف الكرة فى بلادى هو هذا الاعلام الازرق وانا اتابع هذا الحوار مع ما يسمى هيثم مصطفى ياخى للاسف هذا اللاعب اصبح عمره اكثر من 40 سنة كان عليه يعتزل مثله مثل القائد فيصل العجب لكن الظاهر صحيفة دمار البلد عاوزة تتاجر بقضية هذا اللاعب فاليذهب هذا اللاعب غير ماسوف عليه بدل ما يخلق مشاكل ويذهب البرير معه فى ستين دهية ويبقى النادى رمز لكل الهلالاب
  • #9
    شنداوى 11-26-2012 09:0
    هو البرير ده رئيس نادى ولا زعيم عصابه ؟؟ شنو الحكاية مؤامرات ودسائس وتحريض وكيد وترصد ده شنو ده زعيم مافيا ؟؟ الله يرحم نادى الهلال والذى نسميه زعيم الحركة الوطنيه والله يرحمك يالطيب عبدالله فقد كنت نعم القائد والمربي والقدوة ؟؟ البرير ده مابيخجل ده انت رئيس نادى الهلال تعرف الهلال شنو يعني يعني جماهير مليوننية لن تتركك تعبث هذا العبث الصبياني وتمارس فقه الغابه في نادى من المفترض ان يكون قيادى وتربوى ومثال يحتذى في تربية أجيال ؟؟؟ كان الله في عونك ياكابتن انصحك أعمل ليك بلطجيه لانو ده ممكن يلاقيك في أقرب ملف يلحقك الحيمودى ؟؟؟ حاجه غريبه بالله مش الواجب ان نترك تشجيع الكوره السودانية ونفرش لينا بصل ولا طماطم ؟؟؟؟ الله يطمم بطنكم ؟؟؟
  • #11
    نقه 11-26-2012 08:0
    هذا الموضوع اكبر دليل على انحطاط السودان اداريا, ورياضيا, وسياسيا. ما شفته قبل كده رئيس بلد تدخل فى موضوع لاعب كورة (رئيس فاضى) واول مرة اشوف لاعب كورة عامل زيطة زى دى (بيليه, ماردونا, النقر, جكسا, ووووو قدمو افضل ماعندهم ومضو بصمت الا الزول اللايوق دا) ومن ما خلقنى الله ماشفت رئيس نادى ما محترم زى الامين البرير.
  • #12
    كباشي 11-26-2012 08:0
    دا كلام زول مودع وحيسجل لأهلي شندي // بعدين يا كابتن بس البرير دا بقى رئيس وجاي مخصوص لمحاربتك إنت؟؟؟
  • #13
    ابن كوستي 11-26-2012 12:0
    Ibnkosti Baba بالله عليكم خليكم من الغباء والتغابي منكم من يقول تسبب في شطب فلان وعلان والساحة الرياضية مليئة بالفرق لوكان فلان وعلان لهم شان يغيهم او يشفع لهم لاظهروها في اي مكان اخر والنعيم اكبر دليل في الاهلي شندي الذي شارك في الممتاذبالنجاح والكونفدرلية مع اسود افريقيا وبما فيهم الهلال والمريخ وروني اي اسهام للنعيم وكم مرة شارك وحتي ما قاله عن البرير كل الملامح تدلل علي فعلته مع مدربه الذي شرقكم بشيخوخته والتنفيذ المتقن لفتن البرير ومن حوله وحول المدرب وكم مرة يجتهد المدعي عليه البرنس ويشارك في المارين ويبعده بدافع عدم اكتمال لياقته وكم من زميل له يبعد عن التمارين للاصابة وبعدها بتمرين او تمرينين ويشارك لم يكن نزار اصيب في مبارة هلال كادقلي او الخرطوم الوطني وتم اشراكه في المبارة التي كسرت ظهر البرير ومن لصفقون له مباراة مالي التي اخرجت الهلال الاقرب تاهلا من اي مرة سابقة وبعشم القياب وحتي الدوري الممتاذ جديد ومحال علي الهلال وحتي الجمع بالكاسين التي جمعة في عهد البرنس ولم يحصل في عهد العجوز الفرنسي والبرير وعشمانين بذلك وفي عهد البرير وهذا الفرنسي العجوز الداهية في الفتن ومن حولهم تصاعدت الفتن في الهلال وجتي من يتغني بقولته تلطيفا للبرير وادارته التي تعمل بالخبث ان البرنس لم يكن موفق في اختيار الزمن والفريق مقبل و........... وهم بدسائسهم كانوا موفقين عندما اثاروا الدسائس والفتن وابعاد من ابعدزه وتجاهلوا من تجاهلوه من اخطارهم من مواعيد التمارين وحتي مباراة مالي الاخيرة محتاجة لاشراك من ابعدوا حتي تكون فيها تقليب حسابات مدرب الخصم الذي درس وخطط علي الذين شاركوا مع الهلال في الجولة الاولي والكلام كثير وماقاله سيدا وما يدور في ساحة الهلال توجب ذهاب البرير اولا واذا الناس ارادوا واراد ذلك العجوز الفرنسي ان يعمل عمل المدربين اولا بقائه بذهاب مساعده ومدير الكرة الاصلهم اساس شرارة الفتنة وحتي من قبله منذ قبل مباراة الترجي الاخيرة وحتي المترجميذهب معاهم لانهم لم يكونوا مكان النعمة التي هم عليها وحتي هم لم يكونوا اول ولا اخر قدامة نادي الهلال وحتي خبرتهم لم تكن تشفع له ان يكونوا في هذا الموقع ولو تشجع التاج وتحدث عن اسباب ابعاده بالسرعة والخيط كثيرة المحطمة الهلال والمشكلة ما هيثم وشطب ازالة الصداع الذي لم يعالج الا بذهاب اثاره ولو لا دنيا المصالح لخرج جميع لعيبة الهلال وقالوا السم البهري البرير ومن حوله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019