• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

مانشيستر يفوز على تشيلسي في قمة مثيرة ومجنونة

مانشيستر  يفوز على تشيلسي في قمة مثيرة ومجنونة
كفر ووتر / وكالات في إطار الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي استضاف تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج فريق المان يونايتد حيث انتهت المباراة بفوز الضيوف (3-2).

الشوط الأول جاء قمة في الإثارة حيث بسط اليونايتد سيطرته على الدقائق الأولى من المباراة حيث افتتح النتيجة مبكراً في الدقيقة الرابعة عبر ديفيد لويز خطأ في مرمى فريقه بعد تسديدة روبن فان بيرسي.

واصل الضيوف سيطرتهم حيث أحرز فان بيرسي الهدف الثاني في الدقيقة 12 بعد تمريرة أرضية سريعة من فالنسيا.

قام البلوز بردة فعل قوية حيث فرض سيطرته على باقي الشوط في ظل تأخر غير مبرر لليونايتد حيث تألق دي خيا في التصدي لفرص البلوز الخطرة والتي جاءت عن طريق لويز من ضربة حرة وغاري كاهيل ورأسية توريس.

في الدقيقة 44 قلص ماتا النتيجة من ضربة حرة غاية في الروعة لينتهي الشوط بتقدم الشياطين الحمر 2-1.

الشوط الثاني شهد قمة الإثارة حيث واصل البلوز سيطرته الميدانية وعادل النتيجة في الدقيقة 53 عبر راميريس بعد رفعة متقنة من البرازيلي أوسكار.

نقطة التحول جاءت بطرد ايفانوفيتش في الدقيقة 63 بعد عرقلته يونغ المنفرد أتبعها الحكم بطرد توريس بعد نيله الإنذار الثاني لتمثيله العرقلة.

بعدها دفع فيرغسون بهيرنانديز وغيغز بغية خطف هدف الفوز وكان له ما أراد في الدقيقة 75 عندما أحرز هيرنانديز هدفاً مشكوكاً في صحته حيث كان عائداً من التسلل لتنتهي المباراة بفوز الضيوف.

رفع اليونايتد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد البلوز عند 22 نقطة في المركز الأول حيث تعرض لهزيمته الأولى في الدوري هذا الموسم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1342
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019