• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

نجم ميلان السابق ينصح بالابقاء على اليجري

نجم ميلان السابق ينصح بالابقاء على اليجري
كفر ووتر / وكالات يعتقد ديميتريو ألبرتيني لاعب ميلان الإيطالي السابق، أن على إدارة الروسينيري وضع ثقة أكبر في المدرب ماسيميليانو أليغري والإبقاء عليه في الفترة القادمة.

أليغري يعاني الأمرين بعد خسارة فريقه بالأمس أمام ملقة الإسباني ضمن مباريات الدور الثالث من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كما أن الفريق يقبع في المركز الخامس عشر بمسابقة الدوري المحلي برصيد 7 نقاط بعد ثماني جولات.

وقال ألبرتيني في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: على ميلان الإبقاء على أليغري. كل مشروع جديد يبدأ بمدرب يحتاج إلى الصبر، وعلى الجميع العمل سويا من أجل الخروج بنتائج إيجابية.

وأضاف نجم ميلان السابق: لا أعلم حقيقة أين بدأت المشكلة داخل الفريق، وهذا الأمر يجب أن يترك للفريق والمعنيين به لقربهم من المعضلة. المنطق في تغيير خطط ميلان بسوق الانتقالات أمر ندركه جميعا ونعرف أسبابه، لكن النتائج لا تبدو جيدة.

وأردف: الفريق يملك أسماء جديدة وشابة، وعليهم التأني قليلا لينمو هذا الفريق وينضج.

وأشارت الأنباء من إيطاليا أمس أن فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي وافق على بنود عقد يتولى فيه تدريب ميلان، في الوقت الذي أبدى أليساندرو كوستاكورتا لاعب ميلان السابق استعداده اليوم لتولي هذه المهمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1344
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019