• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فيلانوفا: الحظ عاكسنا كثيرا امام سيلتيك

فيلانوفا: الحظ عاكسنا كثيرا امام سيلتيك
كفر ووتر/ وكالات علق تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة على الفوز الصعب الذي حققه فريقه على حساب سيلتيك الإسكتلندي بهدفين مقابل هدف قائلاً "حسناً، أعتقد أننا سجلنا في النهاية ولكننا كنا نستحق ذلك في وقت سابق. تحملنا عبء المباراة بأكمله. الفرص والاستحواذ كانوا من نصيبنا. كانوا أقوياء جداً في الهجوم المرتد وفي المباراة كذلك. كانت لدينا فرصة في نهاية المباراة وهي تسديدة فيا في القائم".
وحول عودة برشلونة في كثير من المباريات، قال "لا، ليست عودة، لقد كنا نستحق الفوز قبل ذلك. إذا لم تواصل المحاولات، فإنك لن تفوز باللقاء".
وحول ما إذا كان البرسا بحاجة إلى مهاجم من نوعية يورنتي ودروجبا، قال خليفة جوارديولا "لا، فكما قلت في السابق، إنه من الصعب جداً أن تقنع أحداً بأن يلعب 4 مباريات و15 دقيقة".
أما عن مشاركة سونج كارتكاز دفاعي في وسط الملعب الليلة على حساب بوسكتس الموقوف، فقال "كلنا نعرف مستوى سيرجيو بوسكتس، إنه ربما يكون أفضل لاعب خط وسط دفاعي في العالم. سونج لعب مباراة رائعة وقد ساعدنا كثيراً في الشوط الثاني".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1173
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019