• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

في المؤتمر الصحفي عقب المباراة

ريكاردو :سعيد باداء اللاعبين .. ومنزعج من ظاهرة اهدار الاهداف

ريكاردو :سعيد باداء اللاعبين .. ومنزعج من ظاهرة اهدار الاهداف
الخرطوم/ كفر ووتر ابدى هيرون ريكاردو المدير الفني للمريخ سعادته بالنتيجة التي خرجت بها قمة الكونفدرالية وتصدر فريقه للمجموعة .. وقال ريكاردو ان اللاعبين قدموا مباراة جيدة في معظم فترات المباراة رغم انهم اهملوا الجانب التكتيكي عقب احراز الهدف الثاني واعتمدوا على الكرات الطويلة مما جعلهم يمنحون الهلال فرصة امتلاك الكرة والسيطرة على مجريات المباراة في تلك الفترة .
وهنأ ريكاردو الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة اللاعبين بالروح العالية التي ادوا بها المباراة مما جعلهم يظفرون في النهاية بالنقاط الثلاث وصدارة المجموعة . .ابدى البرازيلي انزعاجه من ظاهرة اهدار الفرص حيث اضاع فريقه مهرجاناً من الاهداف في مباراة السبت
واختتم البرازيلي حديثه بان مباراة القمة مرحلة وانتهت وانه سيعمل على اعداد الفريق بالصورة المثلى للمرحلة المقبلة
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3210
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفضيلى 10-21-2012 02:0
    والله اقول مبروك للمريخ لكن لا المدرب ولا سكواها ليه ضلع فى الفوز صاحب الفوز الاول هو هذا الحكم الذى هو من الحكام المميزين جدا جدا والدليل ضربة الجزاء الصحيحه ميه فى الميه لكاريكا وضربة الجزاء التى ليس لها وجود لامن بعيد ولامن قريب مع بويا والزمن الضائع دا رجل الخط جلس داخل الملعب اكثر من خمسة دقايق والله حكم محترف بالفعل واذا استمر بهذه الطريقة حايغنى فى سنه واحده ويستغنى عن التحكيم كنا مستمتعين بالمبارة رغم الظلم الاول ولكن الحكم لم يرضية استمتاعنا قتل فرحتنا واملنا الله يجازيه على قدر مافعل بنا (حسبى الله ونعم الوكيل فيه)
  • #2
    مانديلا 10-21-2012 07:0
    اهدار الفرص حيث اضاع فريقه مهرجاناً من الاهداف في مباراة السبت أنت شغلك شنو يا مدرب السجم .. دائما تضيع النصر .. لولك لنهزم الصفراب بخمة اهداف ..
  • #3
    خطاب 10-20-2012 11:0
    مبروك للمريخ , كل الامور تمام التمام الحمد لله , ولكل مبارة ظروفها , يلا يا مريخاب احتفلوا بفريقكم على تصدر المجموعة , طبعا ح يحاول الهلالاب من تقليل النصر العظيم لكن خلوهم يقولوا زي ما يقولوا ,ونفس الكلام المعاد انحنا في التصنيف , وانحنا وانحنا , خليهم كدا ونحنا نحصد النقاط و إن شاء الله ح نشيل الكاااااس
  • #4
    مختاا 10-20-2012 10:0
    دي المره المليون يا ريكو تضيع نصر كبير علي الصفراب المصفرين
  • #5
    الكك 10-20-2012 10:0
    كلمة حق لله تعالى لم تكن لك يد و لا بصمة و احمد ربك انه النتيجة انتهت كدا. اسأل الله أن تفارقنا كدا كدا
  • #6
    بيرلا 10-20-2012 10:0
    لكن ياريكو لوما اهدار الاهداف الناس ديل انوا لحقوا عمر هيثم مصطفي
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019