• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

انطلقت امس

المريخ يبدأ استعداداته للقمة بتدريب قوي.. وريكاردو يشيد بروح اللاعبين

المريخ يبدأ استعداداته للقمة بتدريب قوي.. وريكاردو يشيد  بروح اللاعبين
كفر ووتر / الخرطوم ادى المريخ بالأمس اول تدريباته عقب العودة من انغولا وأدائه للجولة الخامسة قبل الأخيرة في دوري المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.. وكانت الحصة التدريبية بمشاركة 14 لاعبا بعد سفر نجوم المنتخب الوطني الى معسكر كينيا تقدمهم الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو وطاقمه المعاون.. قبل الدخول في التدريبات قدم المدير الفني للفريق البرازيلي ريكاردو محاضرة فنية مطولة للاعبين شرح من خلالها مراحل البرنامج الاعدادي للقاء القمة يوم 20 اكتوبر الجاري واهمية الانتصار في المباراة مشيدا بروح اللاعبين الذين استطاعوا تقديم مباراة استثنائية بانغولا.. بدأت الحصة بتمارين لياقة بدنية مكثفة بالجري حول الملعب وأيضا بالكرة أشرف عليها مدرب اللياقة البدنية وتشدد كثيرا في تنفيذ كل الجمل البدنية التي وضعها حتى يصل باللاعبين الى المستوى البدني المطلوب بغرض تجهيزهم للمرحلة المقبلة التي تتطلب عددا كبيرا من اللاعبين وبدلاء جاهزين باعتبار ان الفريق يقاتل في كل الجبهات.. عقب تدريبات اللياقة البدنية نفذ اللاعبون بعض التدريبات التكتيكية في جزء صغير من الملعب وتركزت حول تدريبات التفاهم بين الزملاء والضغط على حامل الكرة أكد من خلالها اللاعبون ارتفاع المعدل البدني..
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3032
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مانديلا 10-11-2012 07:0
    اللهم أنصر المريخ على الهلال ... اللهم وفق المريخ فى احراز الكأس
  • #2
    Abu osman 10-11-2012 04:0
    سؤال لي ناس كتاحة وكتوس وسيد اللبن وما عارف منو دااك ما لقيت واحد فيك يا من تدعون الانتماء الي الهليل يوما تكتبون بوستا او تعلقون علي اخبار ناديكم بل كل تعليقاتكم تاتي علي اخبار الزعيم محاولين النيل من مكانه العالي وزي ما قالو حبوباتنا المريخ المريخ في العالي لا بتهز ولا بتلز فاحسن لكم متابعة فريقكم وامحاولة حل مشاكل اللعيبة وما ادراك ما الامين البرير بدل الترصد لاخبار المريخ فتلك تنم عما بداخلكم من نقص نفسي وعقد تجاه الزعيم
  • #3
    كتوش 10-11-2012 01:0
    الليلة وين حسن حلفا وكتاحة ووطني التعاليق من غيرهم مسيخة ذي فريق الهلال من غير سيدا .. ( شكلي كده ح اضرب)
  • #4
    محمد مصطفي 10-11-2012 12:0
    الزيبون ما عايز استعداد لكن المريخ دئما الجدية في كل شئ
  • #5
    طارق 10-11-2012 10:0
    مارد أفريقيا الاحمر000 مريخ السودان وفخر السودان000 من يريد البطوله يجب أن لايفرق بين دجيلوبا المالى والفهود الكنغولى أوالوداد المغربى والهليل الساهل000 يجب أزاحة كل من يعترض القطار الاحمر فى وجهته نحو البطوله وانت يا مريخنا عارف كيف تهز جبهة خصومك0
  • #6
    كتوش 10-11-2012 09:0
    انت ياريكاردو سيب التدريب وامسك في روح اللاعبين نحن لي حسي ماعرفناك انت مدرب ولا دكتور نفسي ؟؟؟ ( الدكاترة كترو في المريخ)
  • #7
    كتوش 10-11-2012 09:0
    عايزة اقول ليكم اخر نكتة : في واحد اسمو الكك وباالجد اسم علي مسمي لانو عندو كك قال في تعليق : يلا ياناس كتاحة وشوربجي والضكر الاسمو كتوش وغاشي بعضهم بانه بنت !!!! في راجل في الدنيا بقول علي نفسو انو مراة؟؟؟ رايكم شنو في النكته دي بتقطع المصارين مش كده ؟
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019