• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الرياضيون يتسابقون لنصرة المصطفي (ص) بصورة حضارية برفع اللافتات والشعارات وترديد الهتافات

عـــداء الاسلام نجحوا في اشعال نيران الفتنه فـي الشــارع الاسلامـي بيـن المواطنـين والقوات النظامـيــة ابن عثيميــن : مــن ســب اللــــه ورسولــــه ودينــــه وكتابـــــة جـــاداً كـــان او هــــازلاً فهــو كافـر

عـــداء الاسلام نجحوا في اشعال نيران الفتنه فـي الشــارع الاسلامـي بيـن المواطنـين والقوات النظامـيــة ابن عثيميــن : مــن ســب اللــــه ورسولــــه ودينــــه وكتابـــــة جـــاداً كـــان او هــــازلاً فهــو كافـر
كفر ووتر / الفرزدق الحمد 
شكل رياضيو السودان مساء امس الاول لوحة رائعة من داخل استاد الهلال خلال المباراة التي جمعت بين الهلال وانتر كلوب في الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الافريقية والتي انتهت لصالح الهلال بثلاثة اهداف دون مقابل للانتر وكانت اللفته البارعة من اللاعب الرائع مدثر كاريكا الذي انطلق بعد احرازه للهدف الثاني نحو خط التماس رافعا فانلة ناديه معلناً عن نصرة رسول الله في منظر لا يتكرر كثيراً كما هتفت الجماهير بصوت واحد لا اله الا الله محمد رسول الله ورفعوا اللافتات والشعارات التي اعلنت عن استنكاره وادانتهم القوية وبصورة حضارية للفلم السنمائي الذي عرضته وسائل الاعلام الامريكية والذي تم اعداده للاساءة للشخصية الاعظم في تاريخ البشرية خاتم الانبياء محمد صلي الله عليه وسلم .

# ذكرت وكالة الانباء العالمية ان الفيلم المسمي براءة المسلمين اخرجه وانتجه المدعو سام باسيل وهو امريكي من ولاية كالفورنيا ورسالته ان الاسلام دين كراهية
# واكدت الاخبار ان وراء هذا الفلم يقف القس الامريكي المعروف بكراهيته للاسلام والمسلمين ( تيري جونز ) الذي كانت له جولات سابقة في عدائه للاسلام وكان اخرها في ابريل الماضي عندما قام بحرق نسخاً من القران الكريم .

# بسبب هذا الفيلم المسئ للرسول الكريم محمد صلي الله عليه وسلم خرجت مظاهرات عنيفة ضد الولايات المتحدة في دول اسلامية مصر و تونس واليمن والسودان وليبيا وكان اول ضحاياها اربعة موظفين امريكان بينهم السفير الامريكي كريس ستيفنز في الهجوم الذي استهدف القنصلية الامريكية في بنغازي الثلاثاء الماضي .
# انها فتنه اشعلها اعداء الاسلام وقتلو بسببها الابرياء الذين لا علاقة لهم بالفيلم .

# الدين الاسلامي نهي عن قتل النفس الا بالحق وقتل الابرياء لم يكن جهاداً في يوم من الايام والله يأمر بصيانة النفس ويحرم قتل اهل الذمة والمستأمنين بحرمة الدماء الشريعة الاسلامية ويقول الامام البخاري في صحيحه ( لا يزال المسلم في فسحه من دينه مالم يصب دماً حراماً ) .

# قتل الابرياء بذنب الاخرين يضع المسلم في خانه المعتدي الظالم الذي يروع الامنين في ديار المسلمين ويتلف الممتلكات ويقتل الابرياء . . ومن يقومون بهذه الافعال الانفعالية يهدفون الي تشويه صورة الاسلام وللرد علي هؤلاء يقول سبحانه وتعالي (مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيراً مِنْهُمْ بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ ) سورة المائده الاية (32)
# لقد مرت علي المسلمين ايام عصيبة وحروب دامية قادها الصليبين والتتار والاستعمار القديم وهجمات الاستعمار الحديث وحملات المستشرقين والمبشرين والتي حاولو بها اضعاف الاسلام ولكنها لم تؤتي ثمارها وذهبت جميع احلامهم ادراج الرياح وذلك لان الله حفظ قرانه فلم يتستطيعوا تغير او تبديل أي حرف فيه وقال تعالي (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) سورة الحجر الاية (9) .

# في السودان نقول للذي يسب الدين اتق الله ويقول بعض العلماء من سب الله او سب رسوله الكريم محمد صلي الله عليه وسلم فقد كفر كفراً ظاهراً وباطناً فحكمه القتل دون تردد ولا يعزر احد بالجهالة ولا بدعوي ذلل اللسان . . هناك سباً صريحاً وسباً غير صريح ومن سب الرسول هناك ثلاثة اقوال فيها .
1/ لا تقبل توبته ويقتل كافراً .

2/ تقبل توبته ولا يقتل .

3/ تقبل توبته ويقتل .

# يقول الشيخ السعودي ابن عثيمين : من سب الله ورسولة او دينه او كتابه جاداً كان او هازلاً فهو كافر اما من فعل ذلك غاضباً وهو لم يملك نفسه ولا يدري ما يقول فانه لا يكفر . . لانه لا اعتداد بقوله بل هو في حكم المجنون .

# لا ننكر هبة القضب الذي انتظمت الشارع الاسلامي لمناصرة الرسول صلي الله عليه وسلم فهو يستحق اكثر من ذلك فكلنا فداك يارسول الله .

# المسلم لا يدعوا ابداً للعنف وقتل الابرياء بل يدعو للانضباط والتحلي بمبادئ الاسلام وقيمه الحضارية ونقول لمروجي الفتن . . الفتنه اشد من القتل وعلي امريكا ودول اوربا محاربة العنصريين ومحاصرتهم وعدم نشر افكارهم الخطيره .

# اعداء الاسلام من المستشرقين وغيرهم ينشطون في نشر افكارهم المدمرة وسط المسلمين واثارة المشاكل الدولية وتأجيج نيران الصراع في الشارع الاسلامي مثلما يحدث الان بين المواطنين الذين انتفضوا لنصرة الرسول صلي الله عليه وسلم والمسلمين من العسكر الذين هبو لحماية السفارات الامريكية في العواصم العربية وكانت نتيجة هذه الاشتباكات موت ثلاثة سودانيين وعدد من القتلي في اليمن ومصر وليبيا وتونس .

# اعداء الاسلام تصيبهم حالات من الهذيان خوفاً من المد الاسلامي الذي اجتاح بلادهم وجميع ولايات امريكا الـ 51 بل وجميع انحاء العالم .

# لذلك تجدهم ينسجون القصص الخيالية التي تسئ للاسلام ويتفننون في اغاظة المسلمين تارة بصناعة الافلام المسيئة والصور المشينة ! فكيف نرد علي هؤلاء
# للرد علي المسئين والاسلام مقدساته ورسوله لابد من تضافر الجهود الرسمية والشعبية بتسخير وسائل الاعلام من اذاعات وفضائيات وانترنت لنشر تعاليم الاسلام الحقق في الغرب الامريكي والدول الاوربية وربما يسلم كثيرون منهم كانوا لا يعرفون شيئاً عن حقيقة الاسلام ولا بد ان تجتمع الامة الاسلامية علي كلمة واحدة تحت راية الدين والعلم والاقتصاد والاخلاق حتي تكون لنا هيبه ومنعه وعندما تتحد امة الاسلام تستطيع مواجهة الغرب باكملة وتتفوق عليه في كل المعارك الدينية و الثقافية و الاجتماعية والاقتصادية والأخلاقية وعلينا كمسلمين محاورة اعداء الاسلام بالحكمة والموعظة الحسنه وتعريفهم بادق تفاصيل ديننا الحنيف .

# في الاسلام الكثير من المعجزات التي تنزلت علي خاتم الانبياء محمد صلي الله عليه وسلم وفي مقدمتها القرآن الكريم .

# كثير من ايات القران الكريم تحض علي الوفاء وترفض القدر .. فلليهود والنصارى اماناً في ديار المسلمين فلا تعطوا الفرصة للمتربصين بالاسلام .
# (وَأَوْفُوا بِالْعَهْدِ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْئُولاً ) سورة الاسراء الاية (34)
# (الَّذِينَ يُوفُونَ بِعَهْدِ اللَّهِ وَلا يَنقُضُونَ الْمِيثَاقَ) سورة الرعد الاية (20)
# ما حاجة امريكا في احضار جنود المارينز لحماية سفارتها بضاحية سوبا جنوب الخرطوم فقد قامت الشرطة السودانية باللازم واكثر

# اعجبتني هذه القصة وانقلها اليكم والتي تعبر عن كيفية الرد علي هؤلاء وان هذه الاية لوحدها فيها من الاعجاز ما يكفي للرد علي اعداء الاسلام ويحكي ان بعض علماء الكفار اجتمعوا للتنقيب والبحث عن شئ خطأ في القران فظنوا انهم وجدوا ضالتهم في هذه الاية (حَتَّى إِذَا أَتَوْا عَلَى وَادِي النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ ) سورة النمل الاية (18) العلماء الكفار قالو كيف يتحطم النمل وهو من لحم ومن المفترض ان تكون الكلمة يسحقنكم او يهرسنكم وكلمة يحطمنكم لم تأتي في موضعها الصحيح فلم يجدوا رداً علي لسان رجل مسلم ثم ظهر بعد ذلك عالم استرالي أكد من خلال ابحاثه التي اجراها علي النمل طوال سنوات حيث وجد ما لم يتوقعه انسان علي وجه الارض وأكد ان جسم النمله يتكون ثلاث ارباع منه من مادة الزجاج .

# الخال عثمان النور لاعب الكرة السابق والشهير بتنقا نبهني لكتابة هذه السطور وان وفقت فله مثل اجري انشاء الله .

# وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور .

امسح للحصول على الرابط
 3  0  2787
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قزافى بلال 09-16-2012 08:0
    من غير ان يسب هو كافر يبقى شنو السعوديين فالحين فى اخراج الفتاوى بس
  • #2
    كتاااااااااااااااااحة 09-16-2012 07:0
    (# لا ننكر هبة القضب الذي انتظمت الشارع الاسلامي ) ( الذين هبو لحماية السفارات الامريكية ) (ورفعوا اللافتات والشعارات التي اعلنت عن استنكاره وادانتهم القوية ) (# للرد علي المسئين والاسلام مقدساته ورسوله ) (لنشر تعاليم الاسلام الحقق في الغرب ) (# كثير من ايات القران الكريم تحض علي الوفاء وترفض القدر) (انشاء الله )
    ده شنو يا الفرزدق الحمد .. دوخت لغة القرآن .. مع ان الموضوع ( منقول )فكيف وقعت في كل الاخطاء المذكورة اعلاه ؟؟؟
  • #3
    كتاااااااااااااااااحة 09-16-2012 06:0
    اللهم اشغلهم في انفسهم واجعل كيدهم في نحورهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019