• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

مدرب الكاميرون الجديد سيسعى الى اعادة ايتوو الى المنتخب

 مدرب الكاميرون الجديد سيسعى الى اعادة ايتوو الى المنتخب
كفر ووتر/ وكالات 
قال جان بول اكونو المدرب الجديد لمنتخب الكاميرون الاول لكرة القدم اليوم الجمعة ان اهتمامه الاول سينصب على اعادة القائد صمويل ايتوو والمدافع بينوا اسو اكوتو الى الفريق.

وقال اكونو ان منتخب الكاميرون يحتاج الى جهود اللاعبين اذا اراد تجنب الخروج المخجل من تصفيات كأس افريقيا 2013 اثر هزيمته بهدفين نظيفين امام جزر الرأس الاخضر.

وعين اكونو مدربا للكاميرون امس الخميس خلفا للفرنسي دنيس لافاني الذي تولى المهمة قبل أقل من عام بعد الهزيمة أمام الرأس الاخضر في ذهاب الدور الاخير من التصفيات والتي باتت على اثرها الكاميرون مهددة بعدم التأهل الى النهائيات التي ستقام في جنوب افريقيا.

وقال اكونو "أريد انهاء كافة الصراعات في الفريق.. سيتعين علينا نسيان كل هذه الامور اذا اردنا تجنب الغياب عن نهائيات كأس افريقيا مرة اخرى."

وكان اكونو قاد الكاميرون للفوز بذهبية كرة القدم في اولمبياد سيدني عام 2000.

وهذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها اكونو تدريب المنتخب الكاميروني بعدما شغل المنصب بين 2000 و2001.

وغابت الكاميرون التي ستستضيف الرأس الأخضر في مباراة الإياب في 13 أكتوبر تشرين الأول المقبل والتي اعتبرت لفترة طويلة مهيمنة على كرة القدم الافريقية عن نهائيات كأس الأمم الافريقية السابقة في وقت سابق من العام الحالي.

والكاميرون هي آخر فريق افريقي يصل لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم كما فازت بالذهبية الاولمبية في سيدني 2000.

وقد رفض ايتوو المشاركة في المباراة الماضية لمنتخب بلاده بسبب اعتراضه على اسلوب ادارة المنتخب في حين غاب اكوتو المولود في فرنسا عن المنتخب لاسباب مماثلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1816
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019