• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024

من أكبر عيوب هيثم مصطفى !!!

من أكبر عيوب هيثم مصطفى !!!
بقلم ابوعاقلة اماسا ما تزال أزمة هيثم مصطفى تراوح المكان حتى ظننا أن إسم الهلال سيتغير، كل أدلى بدلوه عشرات المرات ولم يغيروا في حقيقة الأمر شيئاً، وهو أن الأزمة قد استفحلت وصارت مشكلة حقيقية ستنسف موسم الفريق بكل تأكيد إذا استمرت على هذا المنوال وفتح الباب أمام كل الناس ليدلوا بدلوهم في القضية وكل يقول ما تمليه عليه عاطفته.. لدرجة أن الجميع قد نسي أننا في حضرة نشاط بات يحتكم إلى العقلية الإحترافية حيث لا مكان للعواطف والمجاملات، وأنه في هذا العالم يستحيل على اللاعبين مهما بلغت نجوميتهم أن يتجاوزوا حرمة المؤسسات.. وهذا ليس تقليلاً من وزن هيثم مصطفى بطبيعة الحال، ولا دفاعاً عن مجلس إدارة الهلال الذي تعامل مع الأزمة بطريقة غريبة وضعته في مواجهة أنصار الفريق التي تقدر بالملايين، وهو يدرك سلفاً أنها ترتبط وجدانياً بهيثم مصطفى، وهو الذي أسعدها مراراً وتكراراً لسنوات طويلة، وبالتالي اتضح حجم الخطأ الذي اقترفته الإدارة بإشعالها حرباً ومواجهة بينما كان الأنسب أن تمضى الأمور بسلاسة في شكل حوار متحضر أكثر من كونه مواجهة.. فالمواجهة تعني إرتفاع نسبة الخسائر وهو ما يحدث الآن في الهلال ولا يستطيع أي شخص أن يخمن أو يقدر الخسائر التي سينتهي إليها الجميع بعد نهاية الأزمة..!
في رأيي المتواضع أن الكابتن هيثم مصطفى يعاني من عيب أعتبره السبب الأول في تفاقم هذه المشكلة وهو أنه يرخي أذنه لكل حديث يصله من أي جهة، موثوق فيها أو غير موثوق فيما تنقله من أنباء، وأذكر أن مشكلة من العدم خلقت بينه والزميل إبراهيم الجيلي من (قوون) بسبب نقل غير صحيح لمعلومة تكفل بها أحد وسطاء الشر في الحقل الرياضي، وعددهم لا يحصى ولا يعد، مع أننا كنا حاضرين للنقاش الذي دار بصورة طبيعية بين مجموعة من الأهلة ولم يتعد أحد بالإساءة لهيثم مصطفى أو غيره بل انحصر الحديث عنه كلاعب كرة قدم، وغير هذا الموقف هنالك العشرات من المواقف التي تؤكد أن هيثم مصطفى يستجيب لأية وشاية وأي كلمة تنقل إليه من واشٍ عن إثنين إنتقداه في العاصمة القطرية الدوحة مثلاً كفيلة بأن تجعله يسافر في اليوم التالي أو في نفس اليوم إلى هناك لمصادمة هذين الشخصين، وأي تصرف لا يروق له ينبري له بالعنف، ويشهد على ذلك إشتباك سابق له مع عدد من زملاء المهنة بينهم مصورين وفي مقدمتهم أبوبكر شرش مصور المشاهد بناءً على موقف بسيط كان بوسعه أن يحله بطريقة سلسة تكسبه الكثير من الإحترام ولكنه إصطدم بالزميل المصور وحطم الكاميرا خاصته، ورغم أن المشكلة انتهت في وقتها إلا أن الإنطباع الذي تركته لا يخرج من تصنيف هيثم كرجل غضوب وعنيف في تصرفاته.. هذا بالإضافه إلى عشرات المواقف التي نحفظها عن ظهر قلب تتنافى جميعاً وطبيعة حياة النجوم، وأنا في هذا المقال لا أريد أن أضاعف أوجاعه، ولكنني أذكره فقط بأنه وبطبيعته الفظة قد تسبب في الكثير من المتاعب لنفسه، وأسهم بقدر وافر في تعقيد هذه الأزمة، ولو قدر له أن يتحمل جزءً من الأذى كضريبة للشهرة والنجومية، ويتغاضى عن توافه الأمور، مثل الصدامات التي افتعلها مع كل من الشاذلي عبد المجيد والدكتور الشاذلي هاشم والملاسنات التي زج فيها بنفسه، لما وصلت المشكلة إلى هذا الحد، خاصة وأنه لاعب صاحب عطاء وتأريخ وقاعدة عريضة تحبه وتحترمه وليس بحاجة إلى عطف زيد أو عبيد، ولكنه بإنفعالاته الزائدة، وحرصه على سؤال ومصادمة أي شخص يرد إسمه في (قوالة) أو وشاية أو خبر مفبرك جعل المشكلة متشعبة ومتصاعدة كل يوم إلى ما هو أصعب.
ولكن لو عدنا إلى أصل القضية سنجد أن غياب الحكمة في قيادة الهلال نفسها هي التي جعلت من النادي بطلاً لعدد من الأزمات التي ما كان اسمه يتردد فيها لو كان رئيسه أحد الأسماء التي اشتهرت بالحكمة والمكانة في الوسط الرياضي، فلو كان رئيس الهلال اليوم طه علي البشير مثلاً لما عايشنا أزمة، ففي عهد صلاح إدريس أيضاً ظهرت عشرات الأزمات التي كانت كفيلة بأن تنسف إستقرار الهلال، ولكن الحكمة وحدها هي التي كانت تنقل الناس من حالة التشنج إلى حالة الهدوء وتعيدهم إلى محطة التآلف والتحابب، وإذا كانت الأزمات الرياضية ومشاكل الوسط الرياضي تحل بعلو الأصوات والعضلات والقوة لماحصل أحد على شيء مع الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وبقية حلف الناتو والصين.
الإستقرار هدف عزيز وحلم كبير لكل نادٍ جماهيري في العالم ، لا يحققه إداري إنفعالي ومندفع مثل الأمين البرير وأمثاله في المريخ بالعشرات أولهم متوكل أحمد علي، وهو الآخر يملك القدرة على اختلاق مشكلة بين كل أزمة وأزمة، وقيادة المدرجات إلى تصرفات ومطبات مثل ما وقع فيه المريخ الآن ووضع اسمه أمام لجنة الإنضباط بالإتحاد الأفريقي، وعندما وصفه أسامه عطا المنان بأنه جاهل لم يشتمه بل حاول فقط أن يعمس له الحالة التي كان عليها عندما انتفخت أوداجه وحاول رفع صوته في مقام كان الحديث فيه للمنطق وليس الحلاقيم، وبناءً على ذلك أؤكد مرة أخرى أن أية مشكلة تعمس حالة من عدم الإستقرار في الناديين الكبيرين في السودان تعني عدم كفاءة الإدارة، وضعفها في مفهوم إدارة الأزمات، وكذلك سطحيتها في التعامل مع الانشطة ذات الإهتمام البشري المكثف.. ولأنها سطحية فإنها لا تستطيع ان تصمد امام رأي واحد فقط ومخالف يأتيها من أقاصي الأرض ناهيك عن معارضة من تحت الأقدام.
كفايه يا أهلي شندي
مازلت متمسكلاً بالحسابات التي أجريتها قبل انطلاقة مباريات المجموعة الأولى في الكونفيدرالية، وأن قطبي القمة هما أصحاب المقعدين، صحيح أن الأهلاوية قد اجتهدوا وحققوا المفاجأة بالفوز على الإنتر الأنجولي بعقر داره، ولكن حجم المفاجأة والإنجاز حتى الآن معقول جداً ويتناسب مع قدرات الاهلي الحقيقية، وهم مشكورون على ذلك لأنهم منحونا الفرح الجميل بهذه النتائج، ولكنهم سيخسرون في مباراة استاد المريخ بالجمعة، وهذا أيضاً لا يخرج من إطار التوقع والقراءات.. وإذا كان هنالك ما يخيف في المريخ فإنه في المنظومة الإدارية دائماً.. فمن وجهة نظري أن الإدارة الناجحة في كرة القدم هي التي توصل لاعبيها إلى ساعة المباراة وهم في أعلى حالات التركيز، وهذا ما كانت تفشل فيه إدارة المريخ في السنوات التي كان كل الوسط الرياضي يجمع فيه على أن الفريق الأقوى من حيث العناصر والأفراد بحوذة المريخ، ولكنه يأتي ويخسر على الأرض وسط دهشة الجميع..!
حاشية أخيرة
نادي المريخ لم يكن يوماً من الأيام كياناً جهوياً يناصر من يعانون من أمراض العنصرية والقبلية، وإن كان هنالك عضو من أعضاءه بمثل هذه المفاهيم فمن باب أولى أن تصدر البيانات وتتحرك المظاهرات تنديداً به وبأفكاره التي تنم عن جهل فاضح بمخزونه المعرفي، وعلى جميع أنصار النادي أن يتصدوا له ليقولوا كلمتهم فيه.. فالمريخ ليس حصان طرواده يصمم كل مرة ليحمل من هب ودب إلى داخل مدينة أحلامهم ثم يحترق...!
امسح للحصول على الرابط
 31  0  12284
التعليقات ( 31 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبيض ناصع 08-30-2012 11:0
    ياكتاحة نعم شاهدنا هيثم يخرج من الملعب ولكن بشهادة الجميع والمحللين الرياضيين أجمعوا علي أن تغيير هيثم كان خطأ ولم يكن في محله لأنه كان نجماً في تلك المباراة و معروف لكل فعل ردة فعل وكان أن نتساءل لماذا قام المدرب غارزيتو بتغييره هل إستقصاد ؟ أم قلة في العطاء وضعف اللياقة ؟ في حين أنه كان نجم من نجوم المباراة ؟؟؟ ربما نصل للأسباب التي دعت هيثم يخرج من الميدان
  • #2
    سيف الدين خواجة 08-30-2012 08:0
    اخي زول جديد اشكرك انا ام درماني الهوي وسوداني واري في هلال ومريخ كما عاشها جيلنا حب ومودة وعلاقة انسانية نبيلة لذلك ابتكر قطب هاشم الادريسي بادرة حلوة هي عمل بطاقات عضوية فخرية وشرفني بتلك العضوية ولورايتنا بالدوحة هلالاب ومريخاب لقلت نحن توام ونحن كذلك لاننا نري في هلال مريخ السودان المصغر وعشنا علي من ايام ذي الرئاستين الوالد سنجاوي الذي راس المريخ والهلال يوم ان كانت بلادنا تنعم بالالفة والمحبة والقيم النبيلة اما الآن قلبي علي وطني الذي يذهب تدريجيا وفي ذهابه هذا تقام الاحتفالات وتذبح الذبائح فرحا ونسوا ان الاسلام انتشر بالمواطنه وما تحمله من وسائي وهذا حديث طويل لنا فيه عودة راجع صحيفة الراكوبة ان مد الله في الاجال للمقالات السياسة والوطنية لكن تبقي الحقيقة هلاريخ جزء اصيل من وحدة السودان لسبب بسيط ان الناديين شراكة بين الاسر فكيف نسئ لارحامنا
  • #3
    sahm ahmr 08-30-2012 03:0
    زعلان ليه يا ابو مجاهد من الحقيقه خلاص ما تزعل برسل ليك جوازى تجى بيه يا تافه000
  • #4
    ود بدر 08-29-2012 08:0
    الاخوة انصار الهلال العظيم لآجل الهلال الكيان آمل ان لاتطرقوا لمشاكل هيثم آوغيره فالحديث يجب ان يكون لمصلحة الفريق ونحن لا ننكر د ور هيثم و يجب ان يعلم هيثم ان الهلال فوق الجميع وهيثم حسب ما ورد مخطئ وهو ومن يدافعون عنه لن نسامح آي كان في مصلحة وسمو الهلال
  • #5
    الأحمر الوهاج 08-29-2012 07:0
    أثبت هيثم بما لا يدع مجالاً للشك أن الهلال نادي ضعيف تم إختزاله في شخص هيثم مصطفى وأتصور بعد إعتزال هيثم سيتم إغلاق النادي بالضبة والمفتاح ... فصاحة في الفاضي ... البلد كلها إزمات والناس الفارغة تطلع مظاهرة عشان لاعب !!!!!!
  • #6
    أبيض ناصع 08-29-2012 04:0
    نعم الحكمة غابت في هذه المشكلة والمصداقية غير موجوده بين أسطر الروايات التي تتحدث عن أسباب ومضامين المشكلة وكل صباح يوم نسمع برواية جديدة والحكماء غائبون والإدارة تناست بأن مثل هذه الأمور تفقد الللاعبين التركيز وأكيد لايرضيهم مايقال عن زميلهم والإدارة والأقطاب أغفلوا وتناسوا بأن الفريق علي أعتاب وقاب قوسين أو أدني من التتويج بكأس الكنفدرالية ونسأل الله أن يهدي الجميع لتناسي الخلافات والسعي للم الشمل الهلالي والتكاتف علي دعم ورفع الروح المعنوية لللاعبين حتي يتمكنوا من إدخال الفرح والسرور لجماهير سيد البلد المغلوبة علي أمرها والتي تتنتظر لحظة الفرح السعيد.
  • #7
    هاني 08-29-2012 12:0
    بس كنت اقترح ان يكون اسم المقال من اكبر الرياضية السودانية
  • #8
    هاني 08-29-2012 12:0
    من اجمل المقالات التي قراتها مواخرا مقال بسيط وصريح ويشخص ويوضح وين المشاكل ولا يحمل التعصب المعهود .. واجمل مافيه انك لا تسطيع تحديد مريخية او هلاليه الكاتب ... هكذا هي الصحافة الرياضة يا كتاب المريخ والهلال
  • #9
    كتوش 08-29-2012 12:0
    مرة اقولوا هيثم ضرب العقيد ومرة اقولوا ضرب كاريكا وبكره ح اقولوا ضرب المعز وهكذا ..... الخ من اللعيبة والاداريين انا نفسي اعرف لو افترضنا فرضا انو باالجد هيثم ضرب الناس ديل هل هم ماعندهم يدين ؟؟؟ ولا مارجال في راجل في الدنيا برضي لي نفسو انو راجل ذيو امد يدو عليه وهو اكون مكتوف الايدي ؟؟؟ ماتقولوا لي عشان الزول المعتدي عليه اخلاقو عالية الاخلاق العالية دي في التسامح في الاحترام والتقدير لكن في الاذلال والتجريح لا والف لا لانو ده بكون ضعف والمؤمن القوي خير واحب الي الله من المؤمن الضعيف .. عجبتني شديد حكاية انو هاشم ملاح بينفي اعتداء هيثم علي كاريكا حللللللللللوة لكن ماشالت فينا وذي ماقال المثل ( التور لما اقع سكاكينو بتكتر )
  • #11
    ماهر حسن طاهر 08-29-2012 11:0
    1/ الدكتور كمال شداد 2/ صلاح ادريس 3/ جمال الوالي 4/ هيثم مصطفى الكرار هؤلاء لايجب علينا ان ننساهم فهم لهم بعد الله الفضل في الكرة السوداني
  • #12
    abdelrhman.babekir 08-29-2012 11:0
    بسم الله الرحمن الرحيم أولاً لا أحد ينكر موهبة وبراعة هيثم وعشقه للهلال .. ولا عطائه الثر في المياديين .. وكذلك بدرجة أقل نؤكد اهلية البرير واعضاء مجلسهبذات الفهم والعمق .. ولكن ما نجزم عليه وما لا يختلف فيه هلاليان وما يعتقده ويؤمن به ايمان رساخ شعب وامة الهلال العظيم أن الهلال لا ثان له فالهلال العظيم هو الهلال الكيان الزعيم والسيد والمنضال هلال البلد هلال الوطن هلال العز هلال السودان .. يذهب من يذهب بل تذهب الدنيا ومن فيها ويبقي الهلال هو الهلال .. عليه نصوم وعليه نفطر وعليه نحج وعليه نمارس حياتنا ومناسكنا اليومية فنحمد الله أن جعلنا مسلمين سودانيين هلاليين .. فليذهب هذا الهيثم كما جاء وكما ذهب غيره من فذاذ لاعبي ومحبي الهلال العظيم فأزماته ومشاكله فاقت الحد وازكمت النفوذ فهو ليس بكبير علي الانضباط والقوانيين ولا ينسي بأنه مازال لاعب للهلال .. وندعو لفرض الانضبا والقانون والفهم الاحترافي علي ومع كل اللاعبين وأولهما هيثم ( ضيق الصدر والأفق - متكبر متعرس - انطوائيعلي نفسه واصحابه فقط - لايجامل ولا يوقر كبير ولا يحترم راي آخر - لا يعيش إلا وسط الشلليات استهوي الشهرة والنجوميه وأصبح معبودها - لايستمع لصوت العقل ولا للنصائح - متعالي اكثر من اللزوم ) هذا هو هيثم فيا برير بق القانون والانضباط من الآن وهذا ما يحتاج الآن الهلال والكأس يبقي ضمان ابوصفاء
  • #13
    ودمريودة الصادق صديق 08-29-2012 10:0
    ياخي عليك الله ارحمنا وارحم نفسك - كلامك وهرائك الذي سكبت هنا لا يساوي ثمن الحبر الذي كتب به. الكلام الذي اثقلت به نفسك وكتبته يدخل تحت نطاق النصيحة والتناصح بين المسلمين ولكن جهرت به بل ونشرته في كل الارض وهذا قلل من قيمته لأنك لو ذهب إلى هيثم في بيته او عزمته سمك عند عوضية سمك وعكست له وجهت نظرك في شخصيته التي نحبها نحن كهلالاب كماهي لكان افضل من أن تشمت به الاعداء وتكتبه في جرائد لا تضر ولا تغني وعن جوع.
  • #14
    م.شــمباتي 08-29-2012 10:0
    حاول فقط أن يعمس له الحالة التي كان عليها .............. أية مشكلة تعمس حالة من عدم الإستقرار ..... قصدك(تعكس)؟؟؟..غير (الكي بورد) يا أماســــا
  • #16
    ابوالجوخ 08-29-2012 09:0
    المقال محترم جداً . أتمنى أن يقراءه كل إدارى و كل لاعب كورة يعرف كورة . المصيبة الكبرى يا اخى العزيز فى الاعلام الرياضى وهو اس المشاكل فى الوسط الرياضى حالياً . رحم الله عمر عبد التام الصحفى الرياضى بجريدة الايام فى العهود السابقة . لم نكن نقرأ مثل تلك المهاترات في الصحف فى تلك الحقبة. مع خالص شكرى و تقديرى ابوالجوخ
  • #17
    جنى جن 08-29-2012 09:0
    يا اماسا يسمع شنو و شاية شنو القصة يا شيخنا انو الراجل مارس دوره بصفته كابتن التيم و وفق أوضاع أحد النجوم بالجلوس معه و مجلس الادارة و لكن الطرف الآخر لم يفى بالوعد . ثار الرجل لذك و ليس هنالك أى وشاية . فهل يلام القائد على مطالبه بحفظ حقوق اللاعبين .؟ و بعد ذلك يطلب اليه الا يثور و الا يغضب. بالله ده كلام ؟
  • #18
    ابو مؤيد 08-29-2012 09:0
    عبارة العنصرية في نادي المريخ دى كلام جديد وانت نسيت المظاهرات التي خرجت في الخرطوم ويهتف فيها البعض بعبارة ( لن يحكمنا الجلابة )(ولن يحكمنا حوش بانقا) وانا شخصيا لم ردد على هذا الموضوع اتهمني البعض بالعنصرية للانسان الوسط هل هنالك عنصرية اكبر من الكتاب الاخضر
  • #19
    أوقجي 08-29-2012 08:0
    أتمني أن يمتنع أنصار الازرق عن التعليق على مثل هذه المقالات خصوصا من ناحية سلبية تجاه اللاعب فهو في المقام الاول بشر مثل سائر البشر وأي من كان لو تعرض لمثل هذا الكم الهائل من المقالات والاستهداف فحتما سيتأثر سلبا ويظهر ذلك في سلوكه أرجو أن يضع كل واحد منا نفسه مكان الكابتن فهو يتعرض حتى للمساس بشرفه وشرف أهله مع أنه بشهادة الجميع من أسرة محافظة ومحترمة لكن الحشمة هي التى ضاعت عند الكثيرين من كتابنا والمعلقين على المقالات فاتقوا الله ان كنتم بالله مؤمنين.
  • #20
    ناصر 08-29-2012 08:0
    مقال صادق وملى بالكثير من الحقائق ... التحية لك وانت تعبر بقلمك عن حقائق ومعلومات مؤلمة للعديد ... ما عن حديثك ن تفشى ظاهرة العنصرية والقبلية فهى من حقائق وغرائب هذا الزمن الاغبر ويحق لنا ان نتسائل حقيقة كما تسائل اديبنا الراحل الطيب صالح من اين اتى امثال هذا الادارى ؟؟؟؟؟؟؟ لك وللجميع كل الود
  • #21
    صالح عثمان سعيد 08-29-2012 08:0
    حاشية أخيرة نادي المريخ لم يكن يوماً من الأيام كياناً جهوياً يناصر من يعانون من أمراض العنصرية والقبلية، وإن كان هنالك عضو من أعضاءه بمثل هذه المفاهيم فمن باب أولى أن تصدر البيانات وتتحرك المظاهرات تنديداً به وبأفكاره التي تنم عن جهل فاضح بمخزونه المعرفي، وعلى جميع أنصار النادي أن يتصدوا له ليقولوا كلمتهم فيه.. فالمريخ ليس حصان طرواده يصمم كل مرة ليحمل من هب ودب إلى داخل مدينة أحلامهم ثم يحترق...! ستظل دائما وابدا من الذين حباهم الله بملكة الإقتاع والابداع , فليحفظك الله يا استاذ اماسا وكن دائما كما انت فقد تركت لنا من الامل فسحة.
  • #22
    Free Will 08-29-2012 08:0
    Haitham is truely a cancer. He fought with many people before including jounalists , players, coaches , and the administration. What did we gain by him playing for 17 years? nothing,. Haitham should go today before he destroys our season.
  • #23
    سيف الدين خواجة 08-29-2012 07:0
    احي ابو عاقلة اسم علي مسمي ودائما اقرا لك رغم اختلافنا الذي لايفسد للود قضية بل يزيد المحبة والا ما اصبحت رياضة وما قلته عن هيثم مصطفي واقع معاش وما حدث منه في معسكرات الدوحة يؤكد ذلك وتعاملنا علي اساس نحن مع الكيان ولسنا مع الافراد لذلك انا لااسلم علي لاعب ولا اخلق معه صداقه لسبب بسيط وجوهري هو حينما يحين انتقاده انتقده دون مواربة او مزايده وحينما يتصور الانسان ان الناس ضدة او يرخي اذنه للكل طائر مرتحل تبقي هي المصيبة وتكتمل اركانها بالتصرف المنلفت وشتان مبين زمان كان الامير فيه منزول وقانونه برعي وبين زمان اصبح اميره كوحيد القرن يناطح ظله لهول الخصومة وقدقال الامير منزولان برعي احرف لاعب سوداني لانه فكره في الكرة يسبق تصرفه ولك ان تعلم ان منزول رحمه نزل المعاش وهو نائب المراجع للشئون الادارية ولاذ بالصمت حتي وفاته رغم اناقته الباذخة وكذلك كان برعي وسيما وفنانف ومغنيا وكبير مشرفي اللغة الانجليزية بوزارة التربية والتعليم ومات يوم جمعه والامة مجتمعة وسالت مننا دمعه ليس للموت ولكن لموت المشاريع الحيوية في البلد
  • #24
    حلفاوي 08-29-2012 07:0
    هيثم مصطفي من قبل كان لة السلطة في اختيار التشكيلة ويتدخل في كل كبيرة وصغيرة.اما الان وفي ظل المدرب الفرنسي وفي وجود البرير سحب البساط منة واصبح من غير اي سلطة.لذا فقد السيطرة علي نفسة واصبح يشتبك مرة مع المدرب ومرة مع اللاعبين ومرة مع الجهاز الاداري ومرة مع الصحفيين.
  • #25
    ابوعبدالله/الرياض 08-29-2012 07:0
    اخي ابو عافله اري انك حللة موضوع هيثم بشيء من المنطق والواقعية وايضا عن ادارات انديتنا
  • #26
    حلفاوي 08-29-2012 07:0
    اسف ياكتااحة.نعم اخي ابومجاهد1 انت الوحيد العرفت السبب صيام 6شوال عامل لينا سخانة في الراس بقينا ما نفرق بين كتااحة وكتوش.لكن ممكن نفرق بين مختاار ومانديلا لانهم بقار. وايضا سفر الاولاد للسودان برضو اثر فينا كتير. وفي موضوع ال6شوال سالت صحبي وهو من قبيلة المحس(رطاني) زي قلت لية تصوم معاي ال6شوال فقال لي الجمل ما يقدر يشيل ال6 شوال كيف احنا نشيل ال6شوال. مرة اخري اسف ياكتوش هههههه ياكتاحة.
  • #27
    majeed 08-29-2012 06:0
    منذ زمن طويل وأنا أتمنى مثل هذه المقالات العقلانية التي تحلل الأمور بمثل هذه الطريقة التي تحترم عقل القارئ وأجد نفسي في توافق معك حيث صدر مني تعليقان على الموضوع منذ بداية هذه الأزمة رأيت فيهما أن لا نتعامل بالعواطف وقلت أن الكابتن هيثم مصطفى على الرغم من حبنا له كلاعب فنان فهو في النهاية بشر وليس من الملائكة ويجب أن لا نحكم لصالحه في كل أزمة من منطلق عاطفي وقلت يجب أن ننظر للمشكلة بعد أن تتوفر لدينا كل الحقائق حولها ثم بعد ذلك نحكم لهذا الطرف أو ذاك وقلت يجب على الكابتن هيثم أن يتعامل باحترافية ويكون مثل بقية زملائه اللاعبين في طاعته للمدرب وأظن أن الجميع شاهد تصرف الكابتن هيثم مع المدرب السابق عندما قام بتغييره حيث تصرف بعدوانية وشات قارورة المياه وهذا التصرف يتوافق تماماً مع جاء في المقال
  • #28
    كتاااااااااااااااحة 08-29-2012 05:0
    شكرا ابو مجاهد لاضافة الرقم 1 لاسمك الكريم وهو ما ازال عنا بعض العناء لكي لا نلتبس في الاسمين في غفلة .. لان الطرف الثاني من الجماعة الطيبين
  • #29
    كتاااااااااااااااحة 08-29-2012 04:0
    ستنتهي مشكلة هيثم في مقبل الايام القادمةبالمبادرة التي يقودها طه البشير والفريق عبدالرحمن سر الختم واللواء ميرغني بعد اجتماعهم بالامين البرير في منزله واللجنة المكونة للتحقيق في المشكلة ستكون من مجلس الادارة وسينضم اليها اللواء ميرغني والدكتور حسن علي عيسي وسينتهي الامر خلال اليومين القادمين وستعود المياه الي مجاريها ان شاء الله وكأن شيء لم يكن وسينتهي كل شيء لتصبح كل الهيصة دى زوبعة في فنجان .. استريحوا
  • #30
    sahm ahmr 08-29-2012 04:0
    يا استاذ الهلالاب ما عندهم موضوع لاعب محلى بدرجة قف عاملين ليه قومه وقعده فى الفاضى ساكت ومعظم البطولات المحليه التى احرزوها فى عهده سببها وساخة وتفاهة التحكيم والجميع يدرك سبب المشكله هو هيثم نفسه بمحاولته للسيطره على المدرب وفرض رايه عليه وعندما رفض المدرب ذلك افتعل هيثم الازمات ولكن لان الهلالاب معروفين بحبهم للافراد اكثر من الكيان ناصرو لاعب لا بودى ولا بجيب على المدرب ودا كل الموضوع000فريق حى الاستباليه بحق وحقيقه00
  • #31
    Amin Salim 08-29-2012 03:0
    والله .إنت .. إسم على مسمى ..( أبو عاقلة ).......أنت أعقل ...واحد......وللاسف ..في اردأ.....وسط رياضي ...على وجه الأرض ........بلدنا ما فيها ...التكتح ...من حاجة اسمها كرة قدم .....لكن أنظر إلى جحافل الأرزقية ...والعواطلية ...والمتكسبين ...ألف جريدة رياضية ...وننهزم من ليبيا 3 صفر ....( طيب ليبيا ..مفروض يكون فيها كم سخفي رياضي...... مليون ؟؟؟؟ ) ..ملحوظة : الواحد يقرا ليك إنت ولي مجيد وبس ....رغم هلاليتي ..الصارخة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019