• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

جمعة ينقذ فريقه من انفرادين للجزيرة

الهلال يسقط الافيال بثلاثية ويتاهل لملاقاة هلال الفاشر في ربع نهائي كاس السودان

الهلال يسقط الافيال بثلاثية ويتاهل لملاقاة هلال الفاشر في ربع نهائي كاس السودان
كفر و وتر / خاص / تاهل الهلال الى الدور ربع النهائي من بطولة كاس السودان وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه جزيرة الفيل والذي انتهى بثلاثية نظيفة سجلها كايا وبكري عبدالقادر وعبدو جابر ، وينتظر ان يلتقي الهلال في الدور المقبل بهلال الفاشر بمدينة الفاشر .. لعب غارزيتو بتشكيلة تكونت من جمعة، فداسي، صالح الامين، يوسف محمد، خليفة، عمر بخيت، الطاهر حماد، كايا، عبده جابر،بكري المدينة ، بوي، محمد احمد، مهند الطاهر، محمد عبد الرحمن.. ولعب فريق جزيرة الفيل بتشكيلة تكونت من:عصام، مصطفي الامام، عاطف الصادق، ايكا، حسن كمال، منير عبد الباقي، فضل بابور، احمد عبد الله، سليمان، كرشوم، رامي.
في بداية الشوط الثاني اقحم المدير الفني للهلال الفرنسي غارزيتو اللاعب مهند الطاهر بديلا لمحمد احمد ،الطاهر حماد وعبد اللطيف بوي بديلين لعمر بخيت وبكري المدينة.
تقدم الهلال عن طريق عبد الرحمن كايا من العكسية الارضية المحسنة من عبده جابر..و اضاف مهاجم الهلال بكري المدينة هدفا ثانيا لفريقه من ضربة جزاء اثر ملامسة مدافع الجزيرة للكرة بيده داخل الصندوق وليد سعد الذي نال علي اثرها بطاقة صفراء..و احرز الهلال هدفه الثالث عن طريق المهاجم عبده جابر نتيجة للمجهود الرائع لمحمد عبد الرحمن الذي مرر كرة سهلة لبكري ومنها لعبده جابر.
انفرد لاعب جزيرة الفيل احمد عبد الله انفرادا تاما بحارس الهلال جمعة الذي تألق في صد الهجمة الشرسة بمعاونة من صالح الامين والنيجيري يوسف محمد الذي استخلص الكرة بمهارة فائقة.
ارتكب مدافع الهلال معاوية فداسي خطأ بارجاع كرة قصيرة شكلت خطورة بالغة علي مرمي جمعة جنارو ليكرر نفس الخطأ صالح الامين ولكن جمعة كان يقظا.. واهدر مهاجم الافيال البديل مصطفي كرشوم فرصة ثمينة امام مرمي الهلال من تمريرة فضل بابور المحسنة لينخرط زميله احمد عبد الله ويسدد فوق عارضة جمعة جنارو ليحاول كرشوم مرة اخر بتسديدة قوية جوار القائم.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4056
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطنى 08-14-2012 07:0
    بسم الله الرحمن الرحيم صدقينى ياكتشتش الخليفة بخير وكل لااعبى الهلال بخير كل هولاء النجوم جهجهم هذا المدرب الفاشل غارزيتو 0 هو عايز يغيير فريق الهلال فى هذا الظرف والى الان انا متاكد لو كان فى مدرب غير هذا كان الهلال الان فى الابطال وطنــــــــــــــــــــــــــــــــــى
  • #2
    كتوش 08-14-2012 01:0
    اتمني ان يعود خليفة لمستواه الذي عودنا عليه لانه لاعب استثنائي وجوكر ..
  • #3
    ابو مؤيد 08-14-2012 11:0
    يا مختار خليك جاهز لمهرجان الفرح يوم السبت القادم يوم تبقى ايامنا عيد في عيد ؟ واليوم خليك جاهز لليلة 27
  • #4
    mansoor mohammed 08-14-2012 10:0
    ماقلنا ليكم دفاعكم شربات حلو مر واتمنا ان تنتهي مباراة للهلال من دون ان يكون هنالك ضربة جزاء.مع حكام صلاح ماتقدر تغمض عينيك
  • #5
    كتوش 08-14-2012 09:0
    كما اسلفت من قبل جمعة جينارو حارس كبير وذكي ولدية ثقة كبيرة في نفسو وبقليل من الخبرة ح ابقي حارس اسطوري في مباراة الهلال والمريخ يجب ان يحرس عرين الهلال المعز محجوب لان هذه المباريات تحتاج الي خبرة كخبرة المعز محجوب وخبرة هيثم مصطفي .. باالتوفيق لهلالناالعظيم
أكثر

جديد الأخبار

عقدت لجنة الإنضباط المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا يوم الخميس 25 ابريل 2024م عبر تقنية الفيديو كونفرنس برئاسة مولانا مهدي محمد خليل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019