• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

هلالاب حائل يقيمون إفطارهم السنوي

هلالاب حائل يقيمون إفطارهم السنوي
حائل / احمد الفكي / كما جرت العادة الكريمة التي اعتادت عليها رابطة أهل الهلال السوداني بحائل القيام بها في شهر رمضان المبارك ألا وهي إحياء سنة الإفطار الجماعي . فقد أقامت الرابطة إفطارها الجماعي في يوم الأحد 24 رمضان 1433هـ الموافق 12/8/2012م بإحدى حدائق حائل العامة .
تجدر الإشارة أن الرابطة قد وجهت الدعوة لكافة أعضائها عبر رسالتها الإلكترونية وقد لبَّى الدعوة جمع كبير حيث تناولوا طعام الإفطار جماعة في جوٍ مفعم بالروحانيات الرمضانية الإيمانية .
وبعد الفراغ من صلاة المغرب خاطب الجمع الكريم الرئيس التنفيذي لرابطة أهل الهلال بحائل المهندس / محمد صالح إبراهيم شاكراً لهم تلبيتهم للدعوة و مذكراً إياهم بروح التعاون التي يجب أن تكتنف الرابطة و منوهاً إلى أهمية معرفة العضو لدوره في الرابطة على أن يقوم بدوره المنوط به تجاهها . وبعد ذلك كانت مداخلة من رئيس القطاع الثقافي والإعلامي للرابطة الأستاذ / أحمد الفكي , الذي طالب الجميع بالمساهمة في إظهار اللون الثقافي الذي يتمتع به هلال العشق الجميل في كل ضروب الحياة . هذا وقد كان القطاع الثقافي والإعلامي قد وزع للحضور إصداره الأول بروشور ( مطوية ) من ثماني صفحات فيما يخص الرابطة والهلال وجد القبول والاستحسان والثناء من قبل الجميع . ومن ثم في كلمة وجيزة ألقاها الأمين العام للرابطة د/ مجدي إبراهيم , عدد فيها مناقب رابطة أهل الهلال بحائل .
ومن منطلق حبل التواصل الدائم فيما بين نادي الهلال في أم درمان والرابطة في حائل كان الجميع في انتظار مخاطبة الأستاذ / الأمين البرير رئيس نادي الهلال ولكن لسوء الشبكة حالت دون أن تتم تلك المخاطبة المنتظرة .
وقبل صلاة العشاء تفرق الجمع ولسان الحال يقدم الشكر والتقدير للجنة التنفيذية لرابطة أهل الهلال السوداني بحائل ( هلالاب حائل ) على ما قاموا به من إحياءٍ لسنة الإفطار الجماعي .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2395
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    كتوش 08-14-2012 09:0
    دي المحرية فيكم يارجال الهلال في كل بقاع العالم احييييييييييييييييييييييكم
  • #3
    واحد من حائل 08-13-2012 01:0
    كلام جميل الاجتماعيات بس يا ريت لو تلتفتو لموضوع المناشط رغم انو هلالاب حائل كميه بس للاسف ولا منشط رياضي واحد مافي ليها سنين انا ما عارف الفايده من الرابطه شنو بس فطور وجمعيات عموميه ارجو الالتفات للمناشط في شباب صغار محتاجين للمناشط دي تحياتي.
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019