• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة

غارزيتو:أرضية الملعب أثرت على الاداء وسأكشف عن تشكيلة القمة الافريقية مبكرا.. محمود عز الدين:هجوم الهلال مرعب ولا يحتاج للتحكيم واتمنى فوز الازرق في الديربي الافريقي!!!

غارزيتو:أرضية الملعب أثرت على الاداء وسأكشف عن تشكيلة القمة الافريقية مبكرا.. محمود عز الدين:هجوم الهلال مرعب ولا يحتاج للتحكيم واتمنى فوز الازرق في الديربي الافريقي!!!
كفر ووتر / الخرطوم 
عقب نهاية مباراة الهلال والرابطة كوستي باستاد الهلال امس والتي انتهت بفوز صاحب الارض بثلاثة اهدف مقابل هدف تحدث مدربا الفريقين في المؤتمر الصحفي،وإبتدر الحديث مدرب الرابطة المصري محمود عز الدين بسبب سفره للقاهرة في ذات الليلة وقال محمود فريق الهلال فريق كبير ولا يحتاج لمساعدات التحكيم وقال لقد تحوطت لفريق الهلال وهجومه رغم تلك ظروف عدم تدربنا لمدة اسبوع كامل بسبب الامطار حيث لعبت على تكثيف الدفاع مع فرض رقابة لصيقة على المهاجم السنغالي إبراهيما سانيه مع محاولة تكثيف الوسط ومع ذلك تفوق عليه الهلال في خط الوسط بفضل مهارات لاعبيه, ولقد طالبت اللاعبين رغم ولوج الأهداف مواصلة منهج الآداء مؤكدا, ولقد لعب الفريق بشكل مميز"...ومدح محمود خط هجوم الهلال قائلا: "هجوم الهلال قادر على تكسير أي خط دفاع لأنهم يمكلون عدة حلول للحركة وعدة حلول لإحراز الأهداف"..وتمنى عز الدين في آخر حديثه بان يتوفق الهلال في مباراته الافريقية القادمة ضد فريق المريخ يوم السبت القادم،أشاد الفرنسي دييجو جارزيتو المدير الفني لفريق الهلال السوداني بآداء مهاجميه وقدرتهم على حسم فريق الرابطة بثلاثية مساء الجمعة في الإسبوع ال18 للدوري الممتاز السوداني..وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحف عقب المباراة إن فريق الرابطة ظهر أمامه بشكل شرس ولم يكن ذك الفريق السهل الذي واجهه قبل عدة أشهر بمدينة كوستي جنوب السودان لأنه لعب هذه المرة بطريقة مغايرة..وقال: "لقد فقدنا عمر بخيت في هذه المباراة وأشركنا علاء الدين موقعه ولكنه لم يلعب بشكل جيد لانه غير معتاد على اللعب في هذه الوظيفة ولهذا ظهر الدفاع مبتاعد بعض الشئ"...وفي المقابل اشاد غارزيتو بمهاجمي الهلال, السنغالي سانيه , الوطني الطاهر حماد والزيمبابوي إدوارد سادومبا الذين أحرزوا الأهداف الثلاثة وقال أنهم ادوا أدوارهم على أفضل شكل وقال هناك بعض الانانية في أدائهم لان كل واحد منهم يسعى لان يكون هداف الفريق, وقال هدف الرابطة الذي ولج مرماه لم يكترث له لأنه حسم المباراة بثلاثية والمباراة أنتهت عند هذه الأهداف وانه بدأ يفكر في المباراة التالية..وقال إنه سوف يخوض مباراة جزيرة الفيل يوم الإثنين القادم بتشكيلة جديدة لأنه فقد عددا من اللاعبين في مباراة الرابطة وسيجرب عدد أكبر في المباريات التالية ليجعل جميع لاعبيه في فورمة واحدة , وأنه سوف يعتمد على اللاعبين الذين دخلوا في الشوط الثاني لمباراة الرابطة..وقال سأكشف عن تشكيلة القمة يوم الاثنين القادم عقب الفراغ من مباراة الجزيرة في كاس السودان وقال هناك ثلاثة لاعبين لا يشاركون في هذه المباراةو بسبب البطاقات الملونة وهم علاء،ايكانغا،وتحسر المدرب على فقدانه عمر بخيت بسبب الاصابة وقال عمر لاعب مميز وهو مهم في تشكيلة الفريق وقال المباراة بصورة عامة تأثرت بسوء ارضية الملعب ولو لعب افضل لاعب في العالم لما تمكن من فعل شئ.
امسح للحصول على الرابط
 11  0  4617
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول جديد 08-11-2012 11:0
    يا ناس علاء الدين فيرا قدر ما يكبر قدر ما زاد تهوووووووووووور
  • #2
    كتوش 08-11-2012 04:0
    ريحة البن بتزكرني ب................عشان كده بحب البرنامج ده شديييييييييييييييييييييد
  • #3
    احمد علي احمد 08-11-2012 02:0
    والله ضحكتني يا محمود عز الدين انت جابوك تتكلم على فريقك ولا تتغزل في خصمك ولا تكون طمعان في انك تدرب الهلال يا ابن النيل ؟ لمن تلحس كوعك تعال درب الهلال .. الهلال ما محتاج للحكام ؟ والبنية القوية حقت علاء الدين كيف ؟ النشوفو كان بحتاج للحكام ولا لا يوم الوقفة وبكرة العيد
  • #4
    عزالدين سيد وديدي 08-11-2012 02:0
    لماذا يتمنى فوز الهلال على المريخ وماذا يستفيد من فوز الهلال هل سيضيف له نقاط حتى يهرب من الهبوط مدرب يفتقد الى ثقافة الحديث.
  • #5
    الضكر 08-11-2012 02:0
    امس محمود قبض من البرير وجنى فرعون حين يقبض الأخضر الليموني بيضحك وكمان بزيدها برميل مويه ياعمي ينصر الهليل على المريخ وبيه وبين نفسه يقول ياعم المريخ هو المنتصر لكن المصلحه فوق كل شئ خليهم الاول يضرب الثاني والثاني اكيد حيضرب الاول
  • #7
    ابو مؤيد 08-11-2012 01:0
    يا حي ياقيوم تجعل العيد عيدين امين يارب العالمين ـ يارب تخلي مختار يوزع الحلوة ـــ ارفع راسك انت صفوة
  • #8
    بابكر مكاوي 08-11-2012 12:0
    معليش يا كابتن محمود ....في فرق بين انك تشيد بقوة الهلال كفريق منظم وقوي ويملك خط هجوم مرعب وبين ان تتمنى له الفوز بالديربي الافريقي مع المريخ .....رغم مريخيتي لكن اعرف ان الهلال يمر بأفضل الفترات ولكن اتوسم في المريخ وبروح لاعبية الموروثة تاريخيا ان يفوزوا على الهلال مع امنياتي بديربي يحسن ويرفع سمعة الكرة عندنا ويا كوتش المريخ ايضا نادي كبير وعريق ولة سمعة افريقية وعربية ومحلية جيدة...... اذا كنت عارف شئ عن الكرة السودانية ........ ( ما أظنش )..
  • #9
    ابو مؤيد 08-11-2012 12:0
    شوف الوسخ دى قال يتمنى ان يتفوق الهلال على المريخ ؟؟؟ مختار وسهم احمر المصري دى واقع من وين ؟؟؟ اتمنى من محمود هذا ان يكون موجود يوم الاحد عشان يشوف الزبح والسلخ في المقبرة
  • #10
    مختاار 08-11-2012 12:0
    قريبا يا غار بيتو حتودع وسيأتي النقر لتكمله ما تبقي من الدوري الممتاز بس لوك الصبر
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019