• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-09-2024

قدرها 300 ألف ريال

الشاعرة السودانية روضة الحاج تفوز بجائزة شاعر عكاظ من بين 35 شاعراً عربياً!!!

الشاعرة السودانية روضة الحاج تفوز بجائزة شاعر عكاظ من بين 35 شاعراً عربياً!!!
كفر ووتر / الخرطوم 



أعلن أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الإشرافية لسوق عكاظ الأمير خالد الفيصل، اسم الفائز بجائزة شاعر عكاظ، وهي الشاعرة روضة الحاج عثمان (سودانية الجنسية) مشيراً إلى أن الفائزة ستحصل على جائزة نقدية قدرها 300 ألف ريال، كما ستمنحها الجائزة فرصة إلقاء قصيدة في حفل الافتتاح، وحصولها على بردة شاعر سوق عكاظ.
وأشار إلى أن 35 شاعراً تنافسوا على الجائزة من ثماني دول عربية؛ فبالإضافة إلى السعودية تقدم شعراء من المغرب، سوريا، تونس، الأردن، اليمن، عمان، السودان.
وقدم رئيس اللجنة الإشرافية لسوق عكاظ شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز والأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، على الدعم اللامحدود الذي يلقاه سوق عكاظ، كما شكر شركاء السوق الرئيسيين الممثلين في وزارة التربية والتعليم، الهيئة العامة للسياحة والآثار، وزارة التعليم العالي، وزارة الثقافة والإعلام، محافظة الطائف، جامعة الطائف، وأمانة الطائف.
وثمّن في الوقت نفسه الدعم الذي تلقاه السوق من الداعمين والرعاة، معرباً عن أمله في تواصل عطاءهم للأعوام المقبلة،.
كما أعرب عن شكره للجهود التي بذلتها الجهات ذات العلاقة في محافظة الطائف، مثمناً أيضاً في السياق ذات جهود اللجنة الثقافية التي يرأسها الدكتور عبدالإله باناجة مدير جامعة الطائف بالإشراف على جوائز سوق عكاظ، والتي تضم مستشار وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالعزيز السبيل وأمين سوق عكاظ الدكتور جريدي المنصوري.


سونا
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4013
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ادروب 08-08-2012 01:0
    مبروك عليكي يابنت السودان رفعتي راسنا وبلاخص شرقنا الحبيب ومن بيت الكلاوي كسلا الوريفة يابت ساقية الحديد السوريبة التاكا المرغنية الحلنقة السواقي بت كل بيت في الشرق والسودان يابت ملوك النيل والقاش
  • #2
    شنداوى 08-08-2012 12:0
    شكرا كثيرا أستاذه روضة فقد شرفت وطنك وأهلك ورفعت رؤسنا عاليه ؟؟ بارك الله فيك
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019