• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

إنيهار في أسعار العملات الأجنبية

الدولار يتراجع في السوق السوداء إلى (5.5) جنيه امس!!!

الدولار يتراجع في السوق السوداء إلى (5.5) جنيه امس!!!
 

كشفت جولة ميدانية في سوق النقد الأجنبي الموازية عن تراجع كبير في أسعار ( الدولار ) مقابل الجنيه السوداني ، مما أدى الى انهيار في سوق العملات الاجنبية الاخرى ، كما تم رصد بيع الدولار بالسوق العربي بالخرطوم بقيمة (5.5) جنيه ، بعد ان تراجع الى (5.9) أمس الاول الأحد .
وشكا عدد من تجار العملات الأجنبية عن تعرضهم لخسائر فادحة وكساد في السوق السوداء خلال اليومين المنصرمين عقب الإعلان عن إتفاق النفط بين دولتي السودان وجنوب السودان . وتوقعت مصادر إقتصادية المزيد من التراجع خلال الأيام المقبلة .

المجهر السياسي
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2916
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sasa 08-07-2012 09:0
    ها ها ها .. الجماعة دايرين اكرروا قصة البغلة في الابريق تاني.. أين الانتاج الزراعي والصناعي وماذا صدرتم..نبق ودكاترة .. وأين الخمسين مليار دخل البترول في ال 12 سنةالفاتت..الحتجيمن سيلفا بالقطارة هذه المرة حوافزومخصصات لن تكفيكم يا تماسيح يا مفسدين .. دمرتم البلد دمركم الله ببركةهذا الشهر الفضيل ولطف بأهلنا.. غش وكذب وتسخير للاعلامالماجور ناس دعوني اعيش..انما أمره اذا اراد أمرا أن يقول له كن فيكن..
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019