• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

يشهد تكريم مازدا وابوحراز ... اليوم ختام بطولة الاتحاد الوطني للشباب للخماسيات بالسجانة

يشهد تكريم مازدا وابوحراز ... اليوم ختام بطولة الاتحاد الوطني للشباب للخماسيات بالسجانة
كفر و وتر / الخرطوم / تختتم في العاشرة من مساء اليوم الاثنين الثامن عشر من رمضان بطولة شباب مواقع العمل للخماسيات بملعب مركز شباب السجانة والتي نظمها الاتحاد الوطني للشباب السوداني والتي إنطلقت في الخامس من رمضان بمشاركة منتخبات تسع وزارات بالاضافة لمنتخب الجهة المنظمة.
ويشهد حفل الختام الذي سيشرفه عدد من الوزراء والمسؤولين في الوزارات المشاركة بالاضافة لقادة الاتحاد الوطني للشباب السوداني.. تكريم مدرب منتخبنا الوطني الكابتن محمد عبدالله مازدا علي جهوده مع صقور الجديان.. بالاضافة لتكريم المهندس عمر البكري ابوحراز رئيس الاتحاد العام الاسبق علي ماظل يقدمه للوسط الرياضي والشباب..آخرها مساهمة شركة(كولدير)التي يتولي فيها منصب المدير العام في تقديم جوائز نجومية مباريات دورة مواقع العمل التي نظمها الاتحاد الوطني للشباب السوداني.
جدير بالذكر ان هذه الدورة اشرف عليها فنياً الكابتن منتصر الزاكي(زيكو) وشارك الكابتن مجدي ابراهيم مالك في اختيار نجوم مبارياتها
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1393
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاسير 08-07-2012 02:0
    ماذدا ممكن لكن ابو حراز تكرموا لشنو ده ما محتاج تكريم محتاج وزارة وناسكم بجيبو فى ناس زعيط ومعيط وجادعنوا بعيد رغم البيعة الشهيرة عورو شباب وطن ميت
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019