• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

حل المديونية أو الوصول لتسوية مع السلطات المصرية

حظر (سودانير) من الهبوط بمطار القاهرة!!!

حظر (سودانير) من الهبوط بمطار القاهرة!!!
كفر و وتر / الخرطوم 


منعت السلطات المصرية الخطوط الجوية السودانية (سودانير) من الهبوط والإقلاع فى مطار القاهرة منذ السبت الماضي على خلفية مديونية متراكمة للشركة، وقد تسببت تلك الإجراءات فى تأجيل سفر العشرات لاسيما بعد اتصال مكتب سودانير بالمسافرين وإعلامهم بتأجيل الرحلات لأجل غير مسمي، إلا أن بعضهم حضر للمطار وهدد بتصعيد الموقف إذا لم يتم ترحيلهم بعد أن انقطعت بهم السبل.
ونقل بعض الركاب عن مدير مكتب سودانير بالقاهرة يوسف العبيد أن الأمر ليس بيده وأن حل الأزمة بات معلقا برئاسة الشركة بالخرطوم سواء عبر حل المديونية أو الوصول لتسوية مع السلطات المصرية.

صحيفة السوداني
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2686
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abu Khansaa 07-20-2012 06:0
    سودانير مثال معبر لما وصل له الفساد و الدمار الإقتصادي بواسطة المسئولين و بالذات الملتحين. لاتهم كونوا شركة باسم عارف بالكويت, اتوا لشراء سودانير وبدلا من تطويرها نهشوها وباعوا خط لندن واكلوا إستحقاقات العاملين واكلوا ديون المطارات العالمية. لم اجد في العالم مسئولين يقومون بنخر اساس القصر الذي يعيشون به كمسئولي السودان. حقيقة اخرى ان ارتفاع الدولار والذي سبب هذه الازمة الإقتصادية الغير مبررة سببه المسئولين الذين اصبحوا اكبر تجار العملة (مئات ملايين الدولارات) وهم مفترض ان يكونوا احرص الناس على المال العام, لكن!!!!!!
  • #2
    امير ادريس سراج 07-20-2012 02:0
    كل عام وانتم بخير ماقادرين علي طيارتين بس ؟لكن السبب الاف الموظفييين قصاد الطيارتين وياسلام الخطوط السودانية والانضباط في المواعييد واذا كنت عريس ومحدد يوم العرس احجز علي السودانية قبل سنة عشان تحصل العرس في المواعييد يعني بتوصل يوم الحنة بالضبط واذا كانت سفرة مفاجئة فالسودانية اخر خط بوصلك وان كنت مستغني من تاشيرتك فاحجز السودانية لانها بالتاكيد ستفقد تاشيرتك هذه اهم مميزات الخطوط السودانية وبعد كل هذه المميزات لاتستطيع الخطوط السودانية ان تدفع رسوم مطار وياسلام .
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019