• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

اسرة الطاهر سالم تستضيف المريخ بكوستي

مجلس المريخ يؤكد عدم تلفزة المباراة ويدعو جماهير النادي للتدافع ومؤازرة اللاعبين!!!

مجلس المريخ يؤكد عدم تلفزة المباراة ويدعو جماهير النادي للتدافع ومؤازرة اللاعبين!!!
كفر ووتر / الخرطوم 

اكد الاستاذ متوكل احمد علي نائب الامين العام لنادي المريخ حاجتهم الماسة للتسويق ولكن اذا كان التسويق بلا عائد فان النادي في حل عن اي التزام لا يحقق فوائده المرجوة من اي صفقة تسويقية وبالتالي نادي المريخ غير معني بقرار استئناف بث المباريات واضاف لم نستلم العائد المتفق عليه ولم يتم اخطارنا باعادة بث المباريات لان الاسباب التي اوقفت البثة لا زالت موجودة ومن هذا المنطلق مجلس الادارة مضطر ومتأسف ليقول لجماهيره بان مباراة اليوم امام الموردة غير منقولة لانه من غير المقبول ان يكون البث بدون عائد وهناك اتفاقيات لا يتم الالتزام بها وهي حقوق مادية لا تقبل المجاملة واضاف ندعو جماهير المريخى للوقوف ودعم اللاعبين في الفترة القادمة.
وعلى صعيد آخر يلعب المريخ مباراته القادمة في الممتاز بمدينة كوستي تحت ضيافة الرابطة يوم الاثنين القادم الموافق الرابع من رمضان واعلن قطب المريخ انس الطاهر سالم استضافة البعثة والتكفل بكل نفقاتها بفندق قصر النيل بكوستي واكد انس الطاهر سالم عضو جهاز شباب المريخ انه سيقيم افطار على شرف البعثة بمنزله لبعثة الفريق والوفود الاعلامية.
امسح للحصول على الرابط
 11  0  4212
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    saad 07-20-2012 09:0
    والبعزم ناس في بيته ينشرها في الصحف؟؟؟ اعوذ بالله من الشوفونية
  • #3
    كجيك 07-19-2012 02:0
    ما في تدافع ولا حاجه المباراة دي مافى زوووووول حيجيكم فيها نحنا نصلى التراويح أحسن ولا تجيكم عشان الكورة؟؟؟؟؟؟ بطلوا ضلال للناس وخلونا نتعبد فى الشهر دة أحسن لينا. اخر مواعيد لينا معاكم الليله بعد صلاة العصر وبس. تاني ما حتشوفونا الا بعد العيد.
  • #4
    أبومجــاهد 07-19-2012 01:0
    متلفزة.. ما متلفزة ح نمشي وسنملآ الملعب زئير وسندعم الزعيم تشجيعاً ومالاً وفير واللسانه أغلف خليه (إعطبرو) زي ما يعتبره
  • #6
    وطنى 07-19-2012 12:0
    بسم الله الرحمن الرحيم السودان بلد العجائب العجائب العجائب الرئس ونائب الرئيس كلامهم غير مسموع نائب الرئيس يقول بث المباريات واحد لا تعرف مكانته يغير كلام الرئيس 0 كيف نريدون السودان ان يكون دولة كيف اسالكم بالله ؟؟ كل واحد عامل فيها هو سيد البلد والله انا احب ارض السودان حب شديد ولكن بعض البشر الموجود فيه وانا اشك انهم سودانييين لهم يوم لان كل مايحاول المسئوليين تخفيف على المساكين يدخل بعض وافتكر انهم اجانب معليش انا اسف ناس بلا هوية بلا وطنية بلا ضمير هم محطمى السودان اتمنى من الله منيريد ان يوخر السودان اويجعله دائما فى مشاكل اتمنى الله ان يشل يمينه ويتم اولاده وان لايشوف طريق الى الجنة وان تضربه صاعقة حتى يطقطع اوصاله اللهم من ارد السودان بسوء انت تدهسه شاحنة لايشوف بعده النور وان ترمل حريمهم وان تجعل كل غضب الله عليم اميييييين يارب العالمين وطنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
  • #7
    كتااااااااااااااااااحة 07-19-2012 12:0
    اصلا لا داعي لنقل المباراة لعدم الاهمية وشكرا لتلفزيون السودان علي هذه البادرة الطيبة مع احلي الامنيات الى القراقير وان شاء يا قرقور تجيبو حي
  • #9
    مبارك عثمان 07-19-2012 11:0
    رغم مريخيتى الصارخة أقول لا متوكل أحمد على ولا نادى المريخ لهما حق الرفض ما دام هناك إتفاق بين التلفزيون والإتحاد العام وعلى متوكل البحث عن حقوق المريخ مع الإتحاد الذى يشرف على المنافسة وحقوق الرعاية . بإسم جماهير المريخ داخل العاصمة والولايات وجماهير المريخ العريضة المتنتشرة في أرجاء العالم نستنكر ونرفض هذا التصريح غير المسؤول .. وطالما هناك توجيه من السيد النائب الأول لرئيس الجمهورية فعلى السيد متوكل إحترام سيادة البلاد وإحترام توجيهات السيد النائب الأول وإلا فليذهب متوكل ومن يسير سيره . نكرر رفضنا لهذا التصريح غير المسئول .
  • #10
    حلفاوي 07-19-2012 11:0
    انتو بتلعبو بي عقولنا؟؟؟؟؟؟. اي واحد من الجمهور يدخل المباراة انا بعطبرو واحد جاهل.
  • #11
    خالد 07-19-2012 11:0
    كان اولى بها المساكين فى رمضان بدل المريخ يعنى كوستى مافيها خاف الله
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019