• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

اول مرة اشاهد اكرم بهذا المستوى

جمال ابوعنجة يشيد بفرسان الاحمر ويطالب الانصار بالدعم!!!

        جمال ابوعنجة يشيد بفرسان الاحمر ويطالب الانصار بالدعم!!!
كفر ووتر / الخرطوم 

اشاد نجم المريخ في العهد الذهبي جمال ابوعنجة بنجوم الفرقة الحمراء واكد ان الفريق قدم مستوى اكثر من ممتاز وظهر الفريق بروح قتالية واستبسال ونوه الى ان اهم ما ميز الفريق في جولة اياب دور ال 16 من بطولة الكونفدرالية هو الانضباط التكتيكي الذي لعب به نجوم الفريق في جولة ملعب استاد ايليس بارك وابدى النجم الذهبي السابق جمال ابراهيم ابوعنجة تفاؤله بوصول الفريق الى نهائي البطولة الكونفدرالية واشار الى ان الفريق الاحمر مرشح للوصول الى نهائي والحصول على تاج البطولة الكونفدرالية ونوه الى ان المدرب البرازيلي قام بعمل كبير في جولة الاياب رغم الصعوبات التي واجهته في لقاء الذهاب .. وتمنى المدرب السابق للمريخ ان يعود الفريق لتحقيق الانتصارات الكبيرة ونوه الى ان المستوى الذي لعب به المريخ امام فريق ليوباردز الجنوب افريقي قبل ثلاثة ايام يؤكد ان الفرقة الحمراء تمتلك لاعبين من العيار الثقيل يمكن ان يقودوا الفريق الى تكرار انجاز عام 1989 .. واكد المحارب ان الفرقة الحمراء ستكون في كامل جاهزيتها لتحقيق اللقب القاري الثاني .. وطالب جمال ابوعنجة كل الوان الطيف المريخي بالالتفاف حول الفريق والعمل للمساندة والتشجيع والدعم المعنوي حتى يكون الفريق في الموعد بطلاً للبطولة الافريقية .

اكد المحارب الباسل جمال ابوعنجة انه تابع مباراة المريخ وليوباردز الجنوب افريقي من خلال شاشة التلفزيون واكد انه للمرة الاولى منذ فترة طويلة يشاهد الفريق الاحمر بهذا الانضباط التكتيكي العالي واكد ان اللاعبين لعبوا بتركيز عال وتحركوا وفق تكتيك محدد واشاد جمال ابوعنجة بالمدرب البرازيلي وقال انه يستحق الاشادة لأنه قام بعمل ممتاز ووضع تكتيك وحقق المراد وترقى الى مرحلة دور المجموعات .. واشاد النجم الحائز مع المريخ على لقب الكؤوس الافريقية عام 1989 بنجوم الفرقة الحمراء وقال : يستحق اللاعبين الاشادة والتقدير لانهم قاموا بعمل كبير وجيد ولفت الى انه يتمنى ان يستمر الفريق بهذا المستوى ليكون المريخ في المرحلة المقبلة افضل .. وذكر ان انضمام المصابين واللاعبين الجدد للفريق سيمنحه قوة اضافية وسيكون في مقدور الجهاز الفني اختيار العناصر التي تستطيع ان تمنح الفريق الانتصارات وتقوده لتحقيق البطولات .


امتدح المحارب الباسل جمال ابراهيم ابوعنجة حامي عرين المريخ اكرم الهادي سليم وقال انه واحد من اهم اسباب تاهل الفريق الى المجموعات وذكر ان جبل الجليد اخرج العديد من الفرصة التي وجدها فريق ليوباردز ومنح اللاعبين ثقة اضافية ولعب نجوم خط الدفاع بتركيز عال .. واضاف .. ظل اكرم الهادي سليم يقوم بادوار كبيرة في مباريات المريخ الصعبة وقدم من قبل اداء رائع امام مازيمبي ذهاب واياب وتعرض لاصابة عاد منها قبل ان يتعافى ليحمي عرين الفريق في المباراة المصيرية امام فريق ليوباردز ويقود الاحمر الى مرحلة دور المجموعات .. ونوه الى ان حارس الفرقة الحمراء يمثل قوة اضافية للفريق الاحمر ويستحق ان يجد الدعم والمساندة في الفترة المقبلة فهو الذي منح زملائه الثقة في ملحمة التاهل الى مرحلة دور المجموعات ويقاتل من اجل تحقيق اللقب القالري الغالي ويستعيد المريخ مكانته في القارة السمراء كواحد من الاندية التي سبق لها التوشح بالذهب القاري في عام 1989 واكد ان بطولة الكونفدرالية ستكون من نصيب الفريق اذا عرف كيف يتعامل مع المرحلة المقبلة .. وتمنى ان يقوم الاعلام بدور المساندة ورفع الروح المعنوية وتعبئة الجماهير لتقول كلمتها واضاف .. على جماهير المريخ ان تشجع وتدعم اللاعبين فقط دون التعرض لهم ونوه الى ان جماهير ليوباردز اعطونا درس غالي بتشجيعهم المتواصل رغم انهم لا يتجاوزون الالف ولكن صوتهم كان مسموع .. وتمنى ان تعود جماهير المريخ للمدرجات بقوة وتقوم بدور طليعي وان تشجع وتدعم اللاعبين بالطريقة الصحيحة والمريخ في المرحلة المقبلة يحتاج لجماهيره لذلك نتمنى ان نرى الانصار يحضرون بكثافة لمساندة اللاعبين في المباريات المقبلة .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3517
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أوقجي 07-18-2012 06:0
    يعني مافي زول علق. يمكن خايفين يكون آخر مرة برضك. الحذر واجب وأكرم ماله أمان.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019