• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

حمار نوم (يجهجه ) اسره بالجريف غرب

كفر و وتر /الخرطوم / فوجي احد مواطني الجريف غربي الخرطوم وهو يهيم بالخروج لصلاة الصبح بعدم وجود ابنه الجامعي (في سريرو) بعد ان اعتاد علي ايقاظه ليذهبا معا لاداء الفريضه بالمسجد بصوره راتبه .
لم يعر الاب اهتماما لاختفاء ابنه الذي ربما سبقه للمسجد الا ان الامر اخذ منحي اخر بعد عودة الاب من المسجد ولم يلمح ابنه وسط مصليه كما كان يتوقع لتدخل الاسره في قلق متطاول اطار النوم حتي من عيون الجيران الذين خفوا لاستطلاع الامر بطريقة يا اخونا الحاصل شنو)؟!!
بعد بحث مضن كاد يفضي لابلاغ الشرطه عثرت الاسره علي ولدها ( نائما في امان الله ) في مقعد حديدي باحد مظلات محطة الموصلات المجاوره للحي وهو في كامل هندامه ( وكمان معلق شنطة الجامعه في ظهرو) ما أكد ان وراء الحادثه ( حمار نوم ساعتو متقدمه شديد )
اقسم الابن الذي زفه الجيران لمنزله وهو غارق في تثاؤيه انه لا يتزكر شيئاً من تفاصيل ماحدث الا انه أقر بانه كان يفكر جاداً قبل خلوده الي النوم في الوصول مبكراً للجامعه حتي لاتفوته محاضره صباحيه مهمه .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3627
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ملهم الشعراء 07-17-2012 07:0
    ياخي حرام عليكم داموضوع دا مانيفع حتيى يتونسو به في بيوت البكا احترمو عقول القراء رجاء
  • #2
    كتاااااااااااحة 07-16-2012 07:0
    بسيطة الحالة عادية الراجل كان شغال بالعقل الباطن لفترة بسيطة تنتهي بانتهاء المحاضرة .. الحمد لله التفكير كان في محاضرة ده لو كان بفكر في ..... كانت المصيبة تكون اكبر واعتقد يا دكتور ماركو بولو ان الحالة تدل علي ان الراجل ده يبدو انه ذكي جدا يرجي رفع تقرير بالحالة وشكرا
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019