• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

البدرى: "كنت خايف من الدوليين أمام مازيمبى لكن ربنا ستر"!!!

البدرى: "كنت خايف من الدوليين أمام مازيمبى لكن ربنا ستر"!!!
كفر و وتر / وكالات 
أبدى حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى حققه فريقه على مازيمبى الكونغولى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الامس بملعب "الكلية الحربية"، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

وشدد البدرى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب نهاية المباراة، على أهمية تحقيق الفوز فى مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات الأفريقى، مؤكدا أنه انتابته حالة من القلق على اللاعبين الدوليين، خاصة بعد توديع المنتخب للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2013، إلا أنهم كانوا عند حسن الظن وظهروا بمستوى جيد، لاسيما بعد الجلسات النفسية التى خضع لها اللاعبون من جانب أفراد الجهاز الفنى.

وقال البدرى، إنه أبلغ اللاعبين فى غرفة الملابس بعدم الإفراط فى الفرحة بالفوز، خاصة أن المشوار ما زال طويلا فى البطولة والفريق مقبل على مباراة صعبة أمام الزمالك فى الجولة الثانية لدور المجموعات.

وأكد البدرى مساندته لشريف إكرامى، حارس الفريق، رغم الخطأ الفادح الذى ارتكبه خلال اللقاء، مما أسفر عن تلقى شباك الفريق لهدف مازيمبى الوحيد.

أشار مدرب الأهلى، إلى أن خطة اللعب التى خاض بها مباراة مازيمبى ليست جديدة على اللاعبين، موضحا أن الفريق خاض العديد من المباريات بهذه الطريقة.
1
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2161
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019