• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

النجم الساحلي يقتنص ثلاث نقاط ثمينة من الشلف الجزائري!!!

النجم الساحلي يقتنص ثلاث نقاط ثمينة من الشلف  الجزائري!!!
كفر و وتر / وكالات تمكن فريق النجم الساحلي من اقتناص ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه الجزائري أولمبي الشلف بعد الفوز عليه بهدف دون رد الأحد ضمن منافسات المجموعة الأولى لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
الفريق التونسي بدأ بتهديد مرمى أصحاب الأرض منذ الدقيقة الأولى حتى نجح في الدقيقة السابعة بافتتاح التسجيل عن طريق بلعيد من كرة رأسية ارتقى لها بعد ركلة حرة ثابته نفذت لداخل المنطقة.
وحاول أولمبي الشلف زيادة فعاليته الهجومية لتسجيل هدف التعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول لكن النجم الساحلي حافظ على مستوى لاعبيه في المناطق الخلفية وحرمهم من أي تقدم في حين كان حارس الفريق التونسي حاضرا في بعض المحاولات لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.
بداية الشوط الثاني لم تظهر وجهة هجومية للفريق المتأخر بهدف بل كانت الأفضلية للساحلي بعد تسديدة صاروخية تصدى لها الحارس وأبعدها لبر الأمان، ورغم محاولة الجماهير الجزائرية في زيادة حماس لاعبيها إلى أنهم لم ينجحو في اختراق الدفاعات التونسية.
ومع اقتراب صافرة النهاية حاول الفريق الجزائري استغلال عودة لاعبي الساحلي للحفاظ على الهدف بشن هجمات معاكسة لكن الحارس التونسي عاد ليثبت بأنه نجم اللقاء بإبعاده لأكثر من تسديدة وحماية المرمى ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء بفوز الساحلي بهدف نظيف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1588
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019