• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

الديبة:قادرون على مواصلة مشوار الانتصارات والذهاب بعيداً

السودان يسعى للمحافظة على الصدارة أمام السعودية بكأس العرب للشباب!!!

السودان يسعى للمحافظة على الصدارة أمام السعودية بكأس العرب للشباب!!!
كفر و وتر / وكالات يخوض المنتخب السوداني لكرة القدم للشباب في الساعة الخامسة مساء اليوم السبت ثاني لقاءاته في المجموعة الاولى حينما يلتقي نظيره السعودي على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة وذلك ضمن لقاءات بطولة كأس العرب الثانية للشباب بكرة القدم والتي يستضيفها الأردن بالفترة من 4-18 يوليو الحالي..وفي الساعة الثامنة ونصف يخوض المنتخب الأردني ثاني لقاءاتته في ذات المجموعة حينما يلتقي نظيره الكويتي.

وتبدو هذه المجموعة الأكثر قوة نظرا للمنتخبات القوية التي تضمها والطامحة لخطف بطاقة التأهل الوحيدة للدور الثاني.

ويتصدر المنتخب السوداني المجموعة برصيد ثلاث نقاط إثر فوزه المثير الذي حققه في مباراة الإفتتاح على الكويت 3-2 فيما كان التعادل 1-1 سيد الموقف بين الأردن والسعودية.

ويدرك المنتخب الأردني أهمية تحقيقه للفوز على الكويت بحثا عن الصدارة وتعزيز الحظوظ في التأهل فيما يمني المنتخب الكويت النفس لتعويض خسارته الماضية وتحقيق الفوز على المنتخب الأردني.

ويعول المدير الفني للمنتخب الأردني جمال أبو عابد على أبرز لاعبيه وهم سمير رجا ورجائي عايد ومعاذ محمود وأحمد سريوة وليث البشتاوي.

إلى ذلك، فإن المنتخب السعودي سيكون مطالبا بالفوز أمام السودان إذا ما أراد المنافسة على بطاقة التأهل لأن خسارته أو تعادله قد تبدد تطلعاته في التأهل.

ويدرك المنتخب السعودي أن مواجهته أمام السودان لن تكون سهلة في ظل القدرات المتميزة التي يملكها لاعبوه وهي التي ظهرت من خلال لقائهم السابق أمام الكويت حيث يمتاز أداء المنتخب السوداني بالسرعة وتعدد الخيارات الهجومية وهو ما سيضعه المنتخب السعودي في عين الإعتبار.
و أكد المدير الفني للمنتخب السوداني للشباب محي الدين الديبة أنه سيلعب مباراة الغد أمام المنتخب السعودي بذات العناصر التي أدت مباراة الكويت في افتتاح بطولة العرب للشباب التي تجري فعالياتها هذه الأيام بالعاصمة الأردنية عمان والتي انتصر فيها صقور الجديان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وأضاف أنه واثق من قدرات لاعبيه في مواصلة مشوار الانتصارات والذهاب بعيداً في البطولة , مشير إلي إن فريقه استعد جيداً لهذه المقابلة التي وصفها بالهامة والصعبة من خلال التدريب الذي أداه عقب مباراة الكويت وتم خلاله تصحيح الأخطاء الطفيفة التي ظهرت في المباراة وأضاف الديبة إن جميع اللاعبين إصرار وعزيمة على مواصلة مشوار البطولة وتحقيق الفوز في مباراة الغد لضمان الترقي للدور الثاني من البطولة.

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2213
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019