• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-08-2024

موريتانيا تصدم قطر برباعية في كأس العرب للشباب بكرة القدم!!!

موريتانيا تصدم قطر برباعية في كأس العرب للشباب بكرة القدم!!!
 


ألحق المنتخب الموريتاني هزيمة قاسية بنظيره القطري وفاز عليه (4-1) في المواجهة التي جمعتهما امس الخميس على استاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة بإفتتاح لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب الثانية التي يستضيفها الأردن بالفترة من (4-18) يوليو الحالي.


ونجح المهاجم الخطير في المنتخب الموريتاني مامادا انجاكو في تسجيل هاتريك بالدقائق (12-38- 68) فيما أضاف اللاعب امادا كمرا هدفا بالدقيقة (18)، فيما سجل هدف قطر الوحيد لاعبه أحمد سالم بالدقيقة (16).


ورفع المنتخب الموريتاني رصيده إلى ثلاث نقاط فيما بقي رصيد المنتخب القطري متجمدا عند النقطة صفر.


وشهدت المباراة إثارة واضحة منذ بدايتها حيث نجح المنتخب الموريتاني من فرض ايقاعه على معطيات المباراة نظرا لمنظومته الهجومية الفاعلة التي تمثلت بتواجد شريف حيدر كماش يحاب ويارداس العابدين ونجم المباراة مامادو انجاكو حيث عمد هؤلاء لتنويع الخيارات الهجومية لمنح المهاجمين امادا كمرا وسك مامادو الفرصة لتهديد حارس مرمى قطر يوسف الأنصاري.


ولم يستهلك منتخب موريتانيا الوقت الطويل لتتويج أفضليته بهدف السبق الذي جاء في الدقيقة (12) عندما استثمر مامادو انجاكو كرة داخل منطقة الجزاء القطرية ليسددها بقوة داخل الشباك، لكن المنتخب القطري سرعان ما نجح في تعديل النتيجة إثر استثماره لخطأ في عملية التمركز الدفاعي لمنتخب موريتانيا لتصل الكرة لصالح المري الذي مرر الكرة باتجاه أحمد سالم ليواجه الحارس الموريتاني يعقوب كرويدي ويضعها أرضية زاحفة على يمينه معلنا هدف التعادل لقطر بالدقيقة (16).


الهدف استفز لاعبي منتخب موريتانيا الذين أظهروا تفوقا واضحا على لاعبي منتخب قطر وبخاصة في عمليات البناء الهجومي المتقنة لينجحوا في العودة للتقدم وتحديدا عندما أطلق المهاجم امادا كمرا تسديدة قوية شكنت الشباك القطرية بالدقيقة (18).


ورغم المحاولات الخجولة التي أعلن عن المنتخب القطري لتسديد الحساب معتمدا على تحركات صالح العيري ويوسف حسن وناصر الكعبي واليافعي إلا أن المنتخب الموريتاني بقي الأخطر والأكثر سيطرة وسنحت له العديد من الفرص التي لم يكتب لها الولوج في الشباك قبل ان يعود نجم المباراة مامادور انجاكو ويتسلم كرة داخل منطقة الجزاء القطرية ويسددها كرة قوية خادعت الحارس الإنصاري في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول لصالح موريتانيا (3-1).


ولم يرتق الشوط الثاني للمستوى الفني المطلوب حيث غابت المحاولات الهجومية عن المرميين لوقت ليس بالقصير ويبدو أن شعور المنتخب الموريتاني بحسم النتيجة واحساس المنتخب القطري بصعوبة التعديل انعكس سلبا على أداء لاعبي المنتخبين.


ونجح المنتخب الموريتاني بالدقيقة 68 في تسجيل الهدف الرابع عندما مرر امادا كمرا كرة ذكية باتجاه المتحفز ماماد انجاكو ليأخذ الكرة ويسددها بقوة داخل شباك يوسف الأنصاري معلنا عن هدفه الشخصي الثالث وهدف منتخبه الرابع معلنا عن فوز موريتانيا 4-1.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2188
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019