• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

ليبيا تهدر الفوز أمام الجزائر وتكتفي بالتعادل في كأس العرب للشباب!!!

ليبيا تهدر الفوز أمام الجزائر وتكتفي بالتعادل في كأس العرب للشباب!!!
كفر و وتر / وكالات 

أهدر المنتخب الليبي فوزا كان بمتناول اليد ليخرج في النهاية بالتعادل السلبي أمام الجزائر في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب الثانية للشباب التي تستضيفها الأردن بالفترة من (4-18) يوليو الحالي.


وسنحت للمنتخب الليبي ضربة جزاء في الدقيقة 86 حيث أهدرها اللاعب حسن عريبي ، ليحصل كل منتخب في النهاية على نقطة وتتصدر موريتانيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزها مساء اليوم على قطر 4-1.


وحاول المنتخبان على مدار شوطي المباراة تبادل الهجمات بحثا عن التسجيل حيث شهد الشوط الأول أفضلية للمنتخب الجزائري الذي اعتمد في بناء عملياته الهجومية على تحركات فادي عبد الرحمن وفرحات زين الدين وأمداني زكيريا لكن تألق حارس مرمى منتخب ليبيا معاذ المنصور حال دون التسجيل.


وفي الشوط الثاني شهدت تحركات المنتخب الليبي نهضة ملحوظة منحتهم فرض أفضليتهم بفضل حالة الإنسجام التي سادت تحركات أحمد البشير ومحمد توفيق وأحمد محمد لتسنح لهم ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بخمس دقائق لكن اللاعب حسن عريبي لم يحسن وضعها في الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل 0-0.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1617
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019