• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

السودان تصدر المجموعة منفردا

(ليث) الأردن يخطف التعادل أمام السعودية في كأس العرب للشباب!!!

(ليث) الأردن يخطف التعادل أمام السعودية في كأس العرب للشباب!!!
كفر و وتر / وكالات 

قنص المهاجم ليث البشتاوي هدفا ثمينا قبل نهاية المباراة بدقيقتين ليمنح منتخب الأردن التعادل أمام السعودية 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما، وشهدها استاد عمان الدولي في إطار افتتاح لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب للشباب بكرة القدم التي يستضيفها الأردن بالفترة من (4-18) يوليو الحالي.


المباراة التي حظيت برعاية الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الإتحاد الأردني وسعيد الجمعان الأمين العام للإتحاد العربي ومبارك المعصب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، لم ترتق للمستوى الفني المطلوب حيث غابت المشاهد الهجومية عن المرميين بإستثناء الهدف الوحيد الذي شهدته وحمل إمضاء صالح محمد بالدقيقة 12.


وبالعودة لأجواء المباراة فإن المنتخب السعودي كشف عن نوايا هجومية جادة بحثا عن هدف يربك تطلعات المنتخب الأردني الذي يلعب في أرضه وبين جماهيره حيث اعتمد على تحركات ماجد عمر وماجد النجران ومحمد النحلة في الوقت الذي حاول فيه المنتخب الأردني الرد على الهجمات السعودية بهجمات مضادة من خلال لاعبي خط الوسط رجائي عايد واحسان حداد وسمير رجا، لكن المفاجأة كانت في الدقيقة 12 حينما استثمر المنتخب السعودي سوء في التمركز الدفاعي للمنتخب الأردني لتصل الكرة للمهاجم صالح محمد ليودعها شباك نور بني عطية معلنا تقدم المنتخب السعودي بالدقيقة (12).


الهدف استفز لاعبي المنتخب الأردني الذين اجتهدوا في البحث عن خيارات هجومية تقود لتعديل النتيجة لكن الدفاع السعودي بقيادة طلال العبسي نجح في وأد محاولات المنتخب الأردني التي كانت تفتقد للفاعلية ، لتمر الدقائق مملة للغاية في ظل بطء في عملية التحضير ومحدودية الهجمات بين المنتخبين لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية 1-0.


ولم يتغير الأداء العام كثيرا في الشوط الثاني حيث ظلت تحركات الجانبين حبيسة الحلول الفردية التي كان يلجأ لها لاعبي المنتخبين مما غيب الخطوة المطلوبة على المرميين، لكن وللأمانة في المنتخب الأردني كان الأكثر استحواذا على الكرة وقام المدير الفني جمال أبو عابد في الزج بكوكبة من اللاعبين الذين ساهموا شيئا فشيئا في تفعيل المنظومة الهجومية في الوقت الذي بقيت فيه الهجمات السعودية بحاجة للتنظيم وحسن التصرف من قبل اللاعبين للمسة الأخيرة.


وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه المنتخب السعودي بأنه ضمن نقاط الفوز الثلاث كان ليث البشتاوي ينفرد في مرمى حارس السعودية أحمد الحرابي لكن البشتاوي لم يحسن التسديد في الشباك حيث خرج الحرابي لملاقاته في الوقت المناسب، وفي الدقيقة 88 كان البشتاوي يهرب من الرقابة ويلحق بكرة عرضية من خلف حارس المرمى ويسكنها الشباك معلنا عن هدف التعادل الثمين للأردن .


وبذلك تصدر المنتخب السوداني صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة للأردن والسعودية فيما حل الكويت أخيرا بلا أية نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2096
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019