• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

كومبواريه للجزيرة الرياضية: الهلال السعودي أفضل الخيارات!!!

كومبواريه للجزيرة الرياضية: الهلال السعودي أفضل الخيارات!!!
كفر و وتر / وكالات 

يتوجه الفرنسي أنطوان كومبواريه إلى الرياض لتولي مهمة تدريب نادي الهلال السعودي لكرة القدم في الموسم القادم، وقد اختص الجزيرة الرياضية بتصريحات قبل سفره من باريس.

وقال كومبواريه مدرب نادي باريس سان جيرمان السابق: "اخترت الهلال لأنه واحد من الفرق الكبيرة وقد فاز بعدة ألقاب من قبل، كما أن لديه إمكانيات جيدة وهو فريق طموح" وأضاف: "تعاقدت مع الهلال لسنتين، وهي مدة كافية لتشكيل فريق جيد وتحقيق ما تتطلع إليه إدارة النادي".

كما تحدث المدرب الفرنسي عن لاعبي الهلال قائلاً: "أعرف اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق وبعض اللاعبين العرب، كلهم متميزون وسيكون لدي الوقت لمعرفة اللاعبين الآخرين على نحو أفضل وتحديد ما إذا كان الفريق يحتاج إلى المزيد من اللاعبين".

واعترف كومبواريه الذي ترك تدريب سان جيرمان في نهاية العام الماضي بصعوبة المهمة مع ناديه السابق، وأوضح: "حين تتولى تدريب فريق في العاصمة مثل باريس سان جيرمان تكون الأمور صعبة للغاية، ولقد كنت أرغب في الرحيل عن النادي".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1809
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يعاني المريخ ازمة مالية طاحنة تسببت في عدم الاتفاق مع الثلاثي الجزولي وبخيت خميس والتش والذين اقتربت عودتهم للمريخ. متابعات الصحيفة الدقيقة افادت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019