• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

كواليس المريخ وليوباردز

الباشا يتعرّض للإساءات قبل وبعد الهدفين والجماهير تعاقبه بصافرات الاستهجان بعد ان طالبها بالصمت،متوكل احمد علي يُبادل الجماهير الشتائم والبذاءات!!!

الباشا يتعرّض للإساءات قبل وبعد الهدفين والجماهير تعاقبه بصافرات الاستهجان بعد ان طالبها بالصمت،متوكل احمد علي يُبادل الجماهير الشتائم والبذاءات!!!
كفر و وتر / مصطفى حسين 
جرت احداث صاخبة اثناء وبعد مباراة المريخ وليوباردز الجنوب افريقي في ذهاب الدور المكرر من بطولة الكونفدرالية والتي جرت مساء السبت باستاد المريخ وانتهت بفوز المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وبدأت الاحداث بعد مرور ربع ساعة فقط من مجريات الشوط الاول عندما تفرغت الجماهير الحمراء للاساءة لاي لاعب يرتكب أخطاء في التمرير أو الاستلام بدلا من تشجيعه والتصفيق له ونال لاعب وسط الفريق احمد الباشا النصيب الاكبر من ذلك وطالت الشتائم والاساءات حتى والدته كعادة جماهير المريخ خلال المواسم الاخيرة ،ومع بداية الشوط الثاني أحرز احمد الباشا هدفين للفريق في الدقيقتين 50 ،و57 وبعد احرازه للهدف الثاني طالبه زملائه بالذهاب ناحية الجماهير الشعبية للاحتفال معها الا ان اللاعب كان في حالة غضب شديدة وذهب للجماهير ولكنها طالبها بالصمت واضعا اصبعه في فمه،و وردت عليه الجماهير بالرشق بالحجارة وقارورات المياه الفارغة وذلك بالرغم من احرازه للهدفين ،واصبحت الجماهير تطلق صافرات الاستهجان كلما يلمس الباشا الكرة احتجاجا على مطالبته لها بالصمت ومع هذا الاسلوب إضطرّ مدرب الفريق لسحب اللاعب وادخال مصعب عمر بديلا له ،وكان قبله قد دخل العجب بديلا لفيصل موسى وجاء اديكو بديلا لسكواها الا ان هذه التبديلات وبعد مرور أكثر من نصف الشوط الثاني اصبح نجوم ليوباردز يتحررون من الدفاع ومهاجمة المريخ ومع الاخطاء التي يرتكبها اللاعبون خاصة سفاري تمكن ليوباردز من احراز هدفين خلال ثلاث دقائق فقط في الدقيقتين 82 ،و85،وعقب نهاية المباراة صفقت الجماهير للاعبي فريق ليوباردز وحيتهم على النتيجة وقتالهم طوال شوطي اللعب.
واثناء خروج الجماهير من الاستاد هتفت ضد مدرب الفريق البرازيلي هيرون ريكاردو ومساعده ابراهيومة وطالبت باقالتهم واعادة فاروق جبرة وكانت هناك جماهير كثيفة في المقصورة أساءت لاعلام المريخ وأكدت انها لن تقرأ أكاذيبهم في الصحف ووصفتهم بأصحاب المصالح الخاصة ولم تجد الجماهير من إدارة النادي سوى السيد متوكل أحمد علي الذي نزل متأخرا من المقصورة وأشبعته الجماهير بالاساءات البذيئة والشتائم وطالبته ومجلس الادارة بالرحيل وطالبه البعض الآخر بإجراء تعديلات في الجهاز الفني بابعاد ابراهومة وريكاردو الا ان السيد متوكل احمد علي انفعل إنفعالا شديدا وبادل الجماهير الاساءات البذيئة التي لا نستطيع كتابتها هنا وكان يصرخ بأعلى صوته موجا الاسئلة للجماهير هل نحن من نجري التبديلات داخل الملعب ونلعب داخل الميدان؟ وتسائل لماذا تشتمونا ونحن نترك اهلنا واسرنا من اجل المريخ والى متى يستمر هذا الحال؟ ولولا تدخل بعض العقلاء لحدث ما لا يحمد عقباه ، وبالغم من كل ذلك والتوتر الجاري الا ان متوكل كان يتعامل بعنف مع كل من يحاول الاقتراب منه و تهدئته وتم إدخاله بصعوبة بالغة الى داخل سيارته ليغادر الاستاد وسط لعنات الجماهير.
امسح للحصول على الرابط
 29  0  6104
التعليقات ( 29 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الداوى 07-01-2012 05:0
    مبروك عليك يامزمز فى مريخك مريخ السجم والدلاقين فضحتونة وشرطووووووووووووا عينايافضائح
  • #2
    طارق 07-01-2012 01:0
    وبرضو يقولو ليك صفوة والله انت صفوة تركين ما لامين فيها يا وهم هع هع هع والله انا امس نمت مبسوط كيف ياخي انا نايم بضحك احمد فضلك يا رب يارب 7 فى جنوب افريقيا يلا يا والى قروش سيكافا الصبنتها ديك فى ولا اتلحست مع ناس الطاهر سادمبا ورمضان ؟؟
  • #3
    ماركو بولو 07-01-2012 11:0
    رئيس الفهود السوداء يشيد بمعاملة المريخ ويؤكد: نواجه منتخب السودان الليلة .................. يواجه منتخب السودان .. وارغو . كلاتشي . ادكو . باسكال . موتابا . السعودي . الدافي . مرابط . الحضري . ايداهو . لما . الخ القائمه دا الظاهر عليه ما سامع بالبطوله العربيه المشارك فيها الفريق القومي بالصف الثاني نظرا لمشاركة الهلال في بطوله الكونفدراليه
  • #4
    احمد عمر 07-01-2012 11:0
    ياجماعة الصفوه مابتعمل كده ديل هلالاب مندسين وسط الصفوة قاااااااااااااال صفوة قااااااااااااااااااال
  • #5
    ماركو بولو 07-01-2012 11:0
    مزمل ابو القاسم قال اخر خبر ما حيلة الفهد امام الاسد .. نحن نقول ليه اول خبر ماذا يفعل الكديس اما الفهود في جنوب افريقيا .. الرش فوق وتحت جوه وبره .. وترجعوا بالسلامه والقله مليانه حمام ميت .. سيكافا نفر .. لقد تقرر انضمام دولة جنوب السودان لسكافا مع فريق المريخ من شمال السودان المريخ فقط حيث تتمنع بقية الفرق السودانية نظرا لمشاركتها في بطوله اكبر الا وهي الدوري الممتاز
  • #6
    sara 07-01-2012 11:0
    أهؤلاء صفوة ؟ سؤال برئ موجه الى الزنديق مزمل ابو القاسم واخطاء دفاع المريخ يستحق الرجم بالصواريخ وليس بالقارورات والحجارة فقط فهل يعقل فريق متقدم بالثلاثة ثم يقترب المنافس من التعادل بدرجة جعلت الجماهير تضع ايديها على قلوبها هذا هو مريخ السجم والرماد فلوس شعب تنثر على لاعبين لا يستحقون تمثيل الفريق كما يجب تغيير هذه القمصان المقززة في تفصيلها والوانها ويا خسارتك يا الوالى في قروشك وسمعتك تستاهلوا يا مريخاب دي زى وجهكم ونيتاتكم السودة يا دلاقين
  • #9
    ابومريم 07-01-2012 09:0
    والله المريخ يستاهل اكثر من هذا وسوف يخرج من البطولة لعدم جدية الفريق واللاعبين والاستهتار , وايضا المدرب الغبي الذي اطاح بالفريق بتبديلاته الرعناء واخطأخطأ كبير بنزول العجب وافضل للعجب ان يحترم نفسه ويعتزل
  • #11
    الصافى الواضح 07-01-2012 09:0
    شطب الزومة السعودى بلة الان وفورا تحل جميع مشاكل المريخ وفي وجودهم يلعب المريخ ناقص ثلاثة لاعبين ويلعب الخصم ب 14 لاعب
  • #12
    ابو مؤيد 07-01-2012 09:0
    بالمناسبة دي لو اي لاعب بمرر خطاء بينضرب وانعلق بيلعب كويس حتى السياسيين لو في ظاهرة الاغتيالات السياسية ما كان في واحد بيخطا ــ الباشا رجل خلوق والاشارة التي اشار بها مافيها اي شي وطبيعة جدا شخص قال اسكتوا
  • #13
    د.الشريف 07-01-2012 09:0
    الا يوجد مراسل صحفى امين وصادق تنقلون عنه الآخبار الصحيحة .. ناقل الخبر معروف بكراهيته للمريخ وجماهيره فلم تنقلون عنه خبرا يخص اهل المريخ .. المباراة عادية وما حدث فيها من احداث لا تخرج عما تعودنا عليه فى كل مباريات فرقنا السودانية .. المريخ لم يكن موفقا فى مباراته بالآمس وهذا شىء طبيعى فى مباريات كرة القدم .. لا نتوقع لايا من فرق السودان تحقيق انجاز يذكر فى بطولات الكاف .. وهذا شىء طبيعى فى ظل مانعيشه من مساوى وفساد فى كل مناحى حياتنا .. لو اننا فى دولة محترمة وراشدة لما وجد امثال مصطفى حسين طريقهم للصحافة !!!
  • #14
    هاشم الهلالابي 07-01-2012 09:0
    جمهور المريخ في الآونه الآخيره أصبح يتجه نحو الصواب ، فبالمزيد من الضغط يستطيع تصحيح الأوضاع فلا مكان لأي أداري يتحدث بمنة عن المريخ ولا مكان لأي صحفي يمجدالأشخاص ولا مكان لأي مشجع مثل عبد الله الكاهلي الهلالابي ! فأحترام الكيان والمشجع أهم من البطولات
  • #15
    بياضه 07-01-2012 09:0
    ياهو ده المريخ ..... وهم كبير يعيشه اهل المريخ ...... اكاذيب .....اصعب شي انك توهم نفسك وتصدقها ....
  • #16
    ابو مؤيد 07-01-2012 09:0
    والله فاروق جبرة لو جبت ليهو 11 غنماية دربن يلعبن كورة ويهزمن المريخ
  • #17
    ابو ناهد 07-01-2012 09:0
    هكذا حال الوصيف، هذه هي نتيجة المال الحرام، ولأن الوصيف منذ نشأته كانت تنقصه الاصالة الوطنية والمبادئ الراسخة وحنان أهل البلد البسطاء، لذا فإن جماهيره ومحبيه لا يقون على مجابهة المصائب والمحن، وتراهم يلعنون كل شئ عندما لا تنال النتيجة رضاهم. قلناها تكرارا ومرارا أن الله لن يفق حكومة الدمار الشامل في كل ما تصبوا إليه، وبما أن الوصيف يتم دعمه بتدبير مقصود من عصابة الجبهة الاجرامية فإن لعنة الله تطاله أين ما حل مثله مثل أي عمل تقوم به هذه العصابة الفاسقة. أرجو أن لا يأتي وصيفابي، ليقول لي هل لك شهود على ذلك وكيف عرفت ذلك، وهل تعلم الغيب. أنا لا أعلم الغيب ولكن الدائل واضحة، فلو أعتبرنا أن دخل الوصيف هو ضغف دخل كل الأندية مجتمعه بما فيها سيد البلد، فإنه لا يمكنه فعل ما يفعل الآن في الوصيف، من أين لهم بملايين الدولارات التي تنفق على مواسير نيجيريا المصدية، من أين لهم الانفاق على هذه المنشآت الكبيرة. وهل يعقل أن جيمي، الذي كان يعمل مع صلاح ادريس موظفا صغيرا قبل زمن ليس بالكثير، يمكنه ان يفعل ذلك، هذا لا يصدقه إلا من أعمى اللون الأحمر بصره وسيطر على كل احاسيسه.
  • #19
    ابو محمد 07-01-2012 08:0
    ما قلتو صفوة ؟ أمو؟ ودخل ام اللاعب شنو ؟ يعني صافرات الاحتجاج في وجه اللاعب هي التي قادت إلى تغييره لا النظرة الفنية أها خمو وصرو ؟
  • #20
    حلفاوي 07-01-2012 08:0
    جمال الوالي فتح ليكم ابواب الاستاد مجانا مع دة كلو تشتمو اللعيبة؟؟؟؟؟؟.الزول حزركم قبل الدخول للاستاد شجعو بس ولا تشتمو....كتااحة كان عايز توضيح للسطر الاخير اظن كان حاسي للمرة المليون ابعدو من قروش الح........ ومن بوفية بطة ههههههههههههه.
  • #22
    حلفاوي 07-01-2012 08:0
    هاهاهاهاهاهاهاهاها والله فلم كوميدي هذا هو حال جماهير المريخ ولكن جماهير المريخ ليهم حق لعيبة ماعندهم غيرة جهاز فني تعبان رئيس نادي فاشل يصرف من غير اي مسائلة. علي جماهير نادي المريخ لو ماتركتو قروش ال.............,عمركم ماحتمشو لي قدام. احسن ماتسافرو خليكم هنا .
  • #24
    حسن حلفا 07-01-2012 06:0
    طوال العشر سنوات العجـــاف ظل اعلام المريخ ينفخ في الجماهير ويلهب الحماس (في الفاضي) ليبيع لهم الوهم وتمتلئ الجيوب فتعلو البنايات وتكتر الاصدارات شئ اهرامات وشئ سوبرات ومجلات علي كيف كيفك النتيجه تسويق الاباتشي المضروب ..ووارقو الهلال (حارقو في الشجره) والسكوهه والملك فاروق والملك فيصل وبطه ست الستات ومحاولة حجب الشمس بالغربال .خمـــــــــــــو صـــرو .
  • #25
    واحد من الناس 07-01-2012 06:0
    ماقلتوا صــــــــــــــــــــــــــــــــــــفوة
  • #26
    كتااااااااااااااااااحة 07-01-2012 05:0
    قلت لي يا حسن حلفا الباشا بالتنجليزي معناها شنو ؟؟
  • #28
    مرتضى 07-01-2012 02:0
    ماهكذا تكون الصفوة أبداً!! ربما تغير مفهوم الكلمة دون أن ندري ، جايز وربما
  • #29
    sahm ahmr 07-01-2012 01:0
    يا الباشا كمان بطاله وقلة ادب0000كان عندك دم تانى ما تجى جنب الاستاد لكن عارف دمك بارد وما بتحس0000عامل فيها سيد الكوره وانت الخيابه ماشه بكرعيين والدليل كراهة الجماهير لك اختانا اختانا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019