• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

راتب نائب مدير البنك يصل إلى (30) ألف شهرياً !!

نائب البنك المركزي يصرف ثلاثة أضعاف راتب النائب الأول لرئيس الجمهورية!!!

نائب البنك المركزي يصرف ثلاثة أضعاف راتب النائب الأول لرئيس الجمهورية!!!
 



محافظ بنك السودان محمد خير الزبير اعتذر عن قبول المخصصات والامتيازات الشهرية التي يستحقها وفقا لمنصبه والتي تقدر بمليار جنيه فيما تمسك نائبه ومساعديه الخمس بالبدلات والمخصصات المقررة لهم، وأكدت المصادر أن راتب نائب مدير البنك يصل الى (30) ألف شهريا وأخرى مثلها بصفته عضواً في مجلس إدارة البنك ذاته بالإضافه الى أنه عضو مجلس إدارة لـ(27) مؤسسة يتقاضى راتبا شهريا منها جميعا ويصل مجموع مخصصاته من بنك السودان في العام الى (810) آلاف جنيه، ويعادل راتب نواب مدير البنك المركزي ثلاثة أضعاف راتب النائب الأول لرئيس الجمهورية علي عثمان محمد طه الذي كشفه أمام البرلمان ويبلغ بعد الخصومات (10) آلاف جنيه.
وتحصلت (السوداني) على معلومات تؤكد أن مساعدي مدير البنك المركزي الخمسة تصل رواتبهم الى (15) ألف جنيه زائدا راتب (7) أشهر بدل لبس وراتب(7) أشهر حافز سنوي وراتب(7) أشهر مصاريف إجازه بجانب راتب (3) أشهر حافز رمضان وأخرى مثلها حافز عيد الأضحى فتصل بذلك مخصصات الواحد منهم الى (405) آلاف جنيه في العام، وتخصيص سيارتين لكل منهم واحدة للاستخدام الرسمي والأخرى للأسرة.
وأشارت المصادر الى أن محافظ بنك السودان السابق د.صابر محمد الحسن حصل على مبلغ (3) ملايين جنيه كحقوق بعد تقاعده للمعاش.
صحيفة السوداني



امسح للحصول على الرابط
 4  0  3587
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بورت كوبالا 06-26-2012 10:0
    السيدى النائب علي عثمان عمل الشويتين بتوع ديك لكن الحق يقول اين مسئوليتهم في الحفاظ علي المال العام هو والرئيس واين هي المصداقية ومن يضع هياكل مرتبات الدولة اليس يبداء بالرئيس ثم النواب وخلافه وهل يوجد في اي دولة تحترم نفسها ان يكون مرتب الغفير اكبر من المدير وعجبي
  • #2
    صهيب 06-26-2012 04:0
    المصيبة في السودان ان الفساد علني حيث البدلات و المخصصات التي تفوق الراتب عشرات الأضعاف و تذاكر السفر و النثريات. و الأدهى و الامر ان الفساد في المؤسسات التي تدعى اسلامية و هي الأوقاف و ديوان الزكاة فحدث لا حرج. و أيضاً الحج و العمرة فكيف كل عام يذهب اغلب المسئولين الى الحج و العمرة على حساب الشعب السوداني و بنثريات كبيرة جداً تغنيهم قوت دهرهم لهم و لأولادهم.
  • #3
    محمد على 06-26-2012 01:0
    إذا كان المتكلم غير عاقل فالسامع يعقل ... ليس مرتب و مخصصات النائب الأول هذا القدر ... كما لا يستحق أى موظف ببنك السودان القدر المذكور ... !!!!!
  • #4
    ابو احمد 06-26-2012 01:0
    معقولة اللي بيحصل في البلد دة ؟؟؟ انه الفساد يمشي على رجليه .. يعني فلوس الشعب كلها منتهية على اعضاء الحكومة وموظفي ( الصفوة) والشعب المسكين لا يجد ماء للشرب !!! .. بالله هل هم ينامون قريري العين ولا يتذكرون ان هناك يوم سوف يموتون ويحاسبوا على كل قرش اخذ من غير حق !!! .. 7 شهور بدل لبس ؟؟؟ وراتب(7) أشهر حافز سنوي وراتب(7) أشهر مصاريف إجازة بجانب راتب (3) أشهر حافز رمضان وأخرى مثلها حافز عيد الأضحى لماذا ؟؟؟ حراااااااااااام الذي تفعله الحكومة ... وهل الذين خدموا البلد والان هم في المعاش يجدون 1 على المليون من الذي يجدوه تلك الفئات ؟؟؟ ... لهذه الاسباب سيكون السودان افقر بلد في العالم واكثرها فسادا ولن يمس التطور البشري ولا الحجري شبر منها .. اتقوا الله يامن تدعون انكم تحكمون بشرع الله !!! ... هل هذه هي الشريعة ؟؟؟ .. رفعوا الدعم عن المحروقات حتى يقدروا يدفعوا (مخصصات) اتباعهم !!! .. وليذهب الشعب الى الجحيم مادام هم يعيشون في نعمة !!! ... الله يورينا فيكم يوم وينتقم منكم ويأخذ حقنا منكم
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019