• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

عقوبات بالخصم المالي من معتز رابح

الهلال يتدرب عصر اليوم وغارزيتو يشيد بالثلاثي!!!

الهلال يتدرب عصر اليوم  وغارزيتو يشيد بالثلاثي!!!
كفر و وتر / الخرطوم 



يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال مساء اليوم تدريب بملعب وزارة الخارجية وذلك استعدادا لمباراته المهمة يوم الجمعة القادم ضد ضيفه فريق سيركل المالي في ذهاب الدور مكرر من بطولة الكونفدرالية ويتدرب اليوم النجوم الذين لم يشاركوا مع الفريق في مباراة الامس وسيتدرب الفريق بكامل قوته غدا ويصحح غارزيتو اخطاء اللاعبين في مباراة الاسماعيلي وكان قد ظهر ثلاثي الفريق بمستوى مميز للغاية وقادوا الفريق للفوز وكان نجم الفريق وكابتنه هيثم مصطفى العلامة الفارقة في وسط الملعب بجانب المهاري مهند الطاهر الذي احرز هدف بطريقته الخاصة وقدّم المحترف الغيني ابراهيما سانية مستوى مميز ولوحات فنية ابهرت الجماهير واشاد مدرب الفريق غارزيتو بالثلاثي وقال هيثم مصطفى لعب مباراة كبيرة وقال ننتظر منه الافضل خلال المباريات القادمة.
وفي صعيد آخر عقدت لجنة التحقيق الخاصة بلاعب الفريق معتز رابح الذي رفض الانصياع لتوجيهات المجلس خلال فترة التسجيلات الاخيرة وقرر مجلس الادارة خصم 50% من راتب ثلاثة اشهر وطالب المجلس اللاعب بالانخراط في التدريبات بعد ان تقدم باعتذار مكتوب.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4816
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطنى 06-25-2012 03:0
    بسم الله الرحمن الرحيم كلامك ياكتحتح صاح فى حكاية نظافة كفر ووتر وانا معك كان هذا سبب تنقلى ايضا النيلين جيده اما يوجد البعض المتعصب لدرجة تاتى بتعليق من يذهب معهم والبعض ياتى بكل تعليق حتى لو فيه اساءة... وطنــــــــــــــــــــــى
  • #2
    كتوش 06-25-2012 10:0
    **هلال العظمة والشموخ فريقا كلو حريف حالفين اليمين لكاس **الكونفدرالية نجيبوا ومعاهو الممتاز رديف **
  • #3
    ابو مؤيد 06-24-2012 08:0
    كتاحة الايام دي نحن مع sudaneseoffline كان بتشتغل سياسة اطع تعال لينا بيهناك انت وماركو ؟؟ كتوش ما تجيبواها معاكم الشغل هناك مافيو رومانسيات مظاهرات وثورات وهجمات مرتدة
  • #4
    حلفاوي 06-24-2012 12:0
    هلال العز هلال الملايين نتمني اكتر روعة يوم الجمعة انشاءالله وانا بتمناها اقل شئ 3صفر. عودا حميدا الكابتن هيثم سيدا.
  • #5
    وطنى 06-24-2012 12:0
    بسم الله الرحمن الرحيم كتحتح كيف الحال الاجواء الحمدالله تمام وطنــــــــــــــــــــــــــــــى
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019