• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

وصول راجي وامير كمال

المريخ يواصل تحضيراته لمواجهة الاسماعيلي ودياً وبلاك ليوباردس .. وسكواها يجتاز إختبارات الكوبرتست ويدخل التشكيلة!!!

المريخ يواصل تحضيراته لمواجهة الاسماعيلي ودياً وبلاك ليوباردس .. وسكواها يجتاز إختبارات الكوبرتست ويدخل التشكيلة!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
عاد فريق الكرة بنادي المريخ للتدريبات صباح امس حيث ادى الفريق تدريب استمر ساعتين ونصف اشرف عليه المدير الفني هيرون ريكاردو وطاقمه المعاون وإنضم للتدريبات جوناس سكواها عقب وصوله وإجتاز اللاعب اختبارات اللياقة البدنية واظهر جاهزية كبيرة الشئ الذي جعل ريكاتردو يُعدل من قراره ويضمه للتشكيلة التي تلاعب الاسماعيلي وديا بعد غد وليوباردس في آخر الشهر الجاري افريقيا وفي الجانب الآخر ظهر وورغو بعيدا عن مستواه وبلياقة بدنية ضعيفة .. وزاد المدير الفني للمريخ هيرون ريكاردو زمن التدريب نصف ساعة .. وتقرر ان يكتفي الفريق بتدريب يومي بملعب الخارجية .. وينتظر ان يشارك في تدريب اليوم اكثر من 20 لاعب بعد وصول الثنائي،ووصل للبلاد امس ايضا راجي عبد العاطي وأمير كمال .. وكان المدرب البرازيلي اشاد بتجربة الجريف الودية وقال انها افادت الفريق وادخلت الكثير من اللاعبين الفورمة واشاد بالمدافع الدولي محمد علي سفاري والذي قدم مستوى جيد امام امبدة وامام الجريف وذكر انه يجتهد لتجهيزه قبل بداية النصف الثاني من الموسم الحالي وتمنى ان يكون موجود في المباريات المقبلة وعن سكواها قال انه يحتاج لعدد من تدريبات اللياقة والتدريبات الفنية واكد انه ينتظر مزيد من العمل من اللاعبين ومزيد من الدعم المعنوي من الانصار قبل جولة السبت المصيرية امام فريق ليوباردس بلاك الجنوب افريقي في مرحلة دور الستة عشر مكرر من بطولة الاتحاد الافريقي وتوقع المدرب البرازيلي ان يكون فريق الكرة في كامل جاهزيته قبل اعلان ضربة بداية المباراة والتي يرغب المريخ في حسمها مبكراً واعلان تاهل الفريق الى مرحلة دور المجوعات الكونفدرالية والمنافسة على لقب البطولة .
وفي صعيد آخر واصل حارس الفريق العائد من دبي اكرم الهادي سليم المرحلة الاخيرة من الاعداد البدني امس بصالة برج الفاتح بالخرطوم حيث تدرب بالصالة 30 دقيقة ثم تحول للمسبح وفي المساء من ذات اليوم تدرب في الصالة وقام بتنفيذ برنامج الطبيب الامريكي الذي اوصاه به والذي يشتمل على تقوية العضلات وتدريبات الصالة لمدة ثلاث ايام صباحاً ومساء .. وامس الجمعة واصل اكرم تدريبات التاهيل وسيتحول لتدريبات الكرة يوم الاحد المقبل وينتظر ان يكون موجود في قائمة ال 18 التي ستشارك في مباراة السبت المقبل امام فريق بلاك ليوباردس الجنوب افريقي في مرحلة دور الستة عشر مكرر من بطولة الكونفدرالية .. وقال حارس الفرقة الحمراء انه يرغب في المشاركة في المباريات المقبلة وقدم الدعوة لجماهير المريخ للوقوف خلف اللاعبين ودعم الفريق امام ليوباردس الجنوب افريقي حتى يعلن المريخ عن منافسته على اللقب مبكراً واكد انه سيقاتل مع الفرسان من اجل التاهل الى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2423
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو بولو 06-23-2012 03:0
    ركاردو دا جا المريخ عشان الفلوس والبوفيه المفتوح الريحته فايحه في المعموره .. مش عشان المريخ يشيل صفيح سكيافا
  • #2
    ابوعبدالله/الرياض 06-23-2012 12:0
    وسكواها يجتاز إختبارات الكوبرتست ويدخل التشكيلة!!! اجتاز ولما اجتاز ماعندك غيرو والا فضيحتك تبقي بجلاجل
  • #3
    كتوش 06-23-2012 11:0
    اسمع جيدا ياقودوين اقصد ياامبيلي مافرقت كتير ماكلها اسماء لعيبة الهلال ماعلينا المهم انت قلت انا بجري وري كتاحة لقد اصبت قليلا والشي الانت ماعارفو انا بجري وري التراب البمشي عليه كتاحة عارف ليه لانو كتاحة من غير اي اضافات او برتكولات لان مامحتاج ليها حتي لو بقي ساكن تحت الواطة وحتي لو مالاقي قوت يومه لانو عندو صفات لا تقدر بي اموال الدنيا كلها اما انت يا اوتوبونج اقصد امبيلي مش لو مشيت هولندا لو مشيت القمر ولو بقيت اغني رجل في العالم ح تكون برضو حتت امبولة ومستحيل اعاين ليك لانو القروش عمرة مابتشتري الاخلاق ولا الفهم ولاالطبع ولا احترام الاخرين اما بخصوص كلامك انو كتاحة عاطل ده شي طبيعي عشان الزيك انت اخدمو لانو ملك .... كتاحة لو بقي عاطل ومقطع ( بعد الشر عليك ياكتاحتنا ) برضي مقتنعة بيه ومالي عيني ومدفق بس انت امرق منها ياداريو كان اقصد امبيلي ....
  • #4
    كتاااااااااااحة 06-23-2012 09:0
    للمتابعين فقط .. الا ترون ان تسريحات ريكاردو متناااااقضة ؟؟؟الظاهر علموه يشرب شاي بلبن JUST BE COOOL
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019