• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

إبراهيم حسن: عملنا بـ"عفوية" مع الزمالك والرد كان الإقالة!!!

إبراهيم حسن: عملنا بـ"عفوية" مع الزمالك والرد كان الإقالة!!!
كفر و وتر / وكالات 
أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة السابق بالنادى المصرى، أن الفترة التى تولى فيها "التوأم" قيادة الزمالك كانت صعبة للغاية ورغم ذلك كانوا يعملون بـ"عفوية" شديدة من أجل الوصول بالفريق إلى منصات التتويج وهو ما اقتربوا من تحقيقه عندما أصبح الأبيض هو المنافس الأول للأهلى على لقب الدورى، وكان جزاؤهم الإقالة.

وقال حسن فى حوار مع سيف زاهر ببرنامج الملاعب اليوم الذى يذاع على قناة الحياة (2)، إن مجلس إدارة نادى الزمالك لم يلتزم بوعوده مدللا على ذلك بما حدث مؤخرا عندما تقدم حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الحالى باستقالته واجتمع المجلس ووافق على الاستقالة ثم خرج المسئولون بتصريحات أعلنوا خلالها رفضهم للاستقالة.

وأضاف مدير الكرة السابق بالزمالك، أن شحاتة يتبع أسلوبا جيدا فى التعامل مع مسئولى النادى وهو "الضغط" للحفاظ على جميع حقوقه دون معاناة.

وأشار إبراهيم جسن إلى أنه كان يعانى من أجل تحقيق مطالبات الفريق أثناء تواجده بالزمالك، ضاربا المثل بصفقه حسين ياسر المحترف حاليا فى نادى ليرس البلجيكى، عندما ظلوا يقنعون المسئولين بضرورة عوده اللاعب إلى الملاعب المصرية ولكنهم كانوا لا يعرفون عنه شيئا ورغم ذلك تمسكنا بالتعاقد معه وإنقاذه من الإهمال الذى تعرض له بالأهلى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1396
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019