• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ضمن حزمة الاجراءات الاقتصادية

الوطني يعلن رسميا تضمين مقترح رفع الدعم عن المحروقات!!!

الوطني يعلن رسميا تضمين مقترح رفع الدعم عن المحروقات!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
اعلن المكتب القيادى للمؤتمر الوطنى فى اجتماعه اليوم برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس الحزب رسميا عن تضمينه مقترح لرفع الدعم عن المحروقات ضمن حزمة الاجراءات الاقتصادية التى استعرضها الدكتور صابر محمد الحسن رئيس القطاع الاقتصادى بالحزب لمعالجة فجوة الايرادات التى تعانى منها الموازنة العامة .
وكشف الدكتور نافع على نافع نائب رئيس المؤتمر الوطنى فى تصريحات صحفية عن حصول المؤتمر الوطنى على دعم من قيادات الاحزاب المشاركة لما يتم عرضه من مقترحات على الاجهزة الرسمية فى مجلس الوزراء والبرلمان بعد صياغتها بصورة تفصيلية من قبل اللجنة العليا المكلفة . واشار سيادته ان قيادات هذه الاحزاب تلقت تنويرا بالمقترحات بجانب فعاليات اخري شملها التنوير .
واكد سيادته توفر الارادة والغطاء السياسي المتمثلة فى كل احزاب الحكومة التى ستقوم بشرح الاجراءات باستفاضة للاجهزة والمنظمات ومن ثم للجمهور . وقال هذا محل اهتمام شديد وسيتم فيه عمل كبير جدا مع مراعاة اثارها على الشرائح الضعيفة.
واوضح نافع ان الاجتماع استعرض ورقة معدة من القطاع الاقتصادى قدمها رئيس القطاع د . صابر محمد الحسن حوت حصيلة جهود اللجنة الاقتصادية العليا التى كونها المكتب من قبل . بجانب تقرير عن اجتماعات هذه اللجنة . و ماعقد من لقاءات لشرح مقترحات معالجة الميزانيه شملت بجانب الهيئة البرلمانية لنواب المؤتمر الوطنى ورؤساء الاحزاب المشاركة فى الحكومة وبعض الفيئات التى طالبتلا بان يتم تنويرها .
واشار الى ان كل هذه المجموعات امنت على ضرورة اتخاذ اجراءات اقتصاديه تعين على استقرار الاقتصاد وتعالج قضية سعر العملة والتضخم وخفض المنصرفات كمرحلة ثم تبنى عليها مرحلة اخرى لانطلاقة الاقتصاد الوطنى .


وكالات
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2031
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019