• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

رونالدو يؤذي طفلة ترتدي قميص برشلونة.. ووالدها يصفه بـ"التافه"!!!

رونالدو يؤذي طفلة ترتدي قميص برشلونة.. ووالدها يصفه بـ"التافه"!!!
كفر و وتر/وكالات 

"كم تمنيت أن أواجه كريستيانو وجهاً لوجه لأقول أنه شخص تافه"، هكذا صرح مشجع برتغالي غاضب من رفض هداف ريال مدريد توقيع أوتوغراف لطفلته الصغيرة لأنها كانت ترتدي قميص برشلونة.

وأرسل المشجع روبرت فيليبي رسالة يشتكي فيها إلى صحيفة "ريكورد" البرتغالية من تصرف رونالدو، ويسرد فيها تفاصيل الواقعة التي أحدثت ضرراً نفسياً لأبنته على حد قوله.

وأوضح فيليبي أنه اصطحب طفلته لمشاهدة تدريبات منتخب البرتغال استعداداً ليورو 2012، وقد كانت الابنة سعيدة للغاية لمشاهدة نجومها المفضلين على أرض الملعب وعلى بعد أمتار منها، ولا سيما كريستيانو رونالدو.

وبمجرد أن اقترب رونالدو من الطفلة صاحت مبتهجة لتطلب منه توقيعه على قميصها، لكن ما أن شاهد قميص البرسا الذي ترتديه حتى نفر منها وأدار لها ظهره.

وأشار الأب إلى أن تلك الحادثة فطرت قلب طفلته، موضحاً أنها اشترت قميص البرسا حين كانا في زيارة سويا إلى مدينة برشلونة، وهذا لا يعني انتمائها للفريق الكتالوني، لأنها إذا سافرت إلى مدريد لكانت اشترت قميص الريال كهدية تذكارية.

وأعرب فيليبي عن أسفه لتصرف قائد منتخب البلاد مما يخل بسمعته كرمز ومثال يحتذي به شباب البرتغال.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2219
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 06-03-2012 08:0
    يا osman و يا saad رونالدو قبل ما يكون في ريال مدريد هو برتغالي ونجم في منتخب بلده وهي تنتمي لبلده ولما تقدمت إليه تقدمت إليه بصفته برتغالي يا جهلة - هل هو بيحفظ الود لريال مدريد أكثر من بلده إن كان كذلك فهو تافه حقيقة.
  • #2
    saad 06-02-2012 07:0
    ليه حق لانه قمصان البرشافقط لو شتتوها فى الملعب بتهزم ريال مدريدمش هو زفتيانو الاخدها خمسةيوم ما جلس مورينهو متحير ما عارف يعمل شنو؟؟؟ الخمسة بتعمل اكثر من كده وعلى فكرة تيتو عنده تار شخصي مع مورينهو وابشر يا زفتيانو بمزيد من الانبراشات
  • #3
    osman 06-02-2012 09:0
    كويس انو لم يوقع لها ده استفزاز له كونها ترتدى قميص المبروشة
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019