• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

روسيا تصعق إيطاليا وتسبب الإرباك لعشاق الأزوري!!!

روسيا تصعق إيطاليا وتسبب الإرباك لعشاق الأزوري!!!
كفر و وتر/وكالات 
أذل منتخب روسيا لكرة القدم نظيره الإيطالي بفوزه عليه 3-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الجمعة على ملعب ليتسيغروند شتاديون في زيوريخ السويسرية.

وسجل الكسندر كيرغاكوف (60) ورومان شيركوف (75 و89) الأهداف.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات الطرفين للمشاركة في كأس أوروبا 2012 التي تستضيفها مشاركة مع بولندا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو حيث ستلعب روسيا ضمن المجموعة الأولى إلى جانب بولندا وتشيكيا واليونان، وإيطاليا ضمن المجموعة الثالثة مع اسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم وايرلندا وكرواتيا.

وبدأ المنتخب الإيطالي اللقاء قوياً، لكن سرعان ما دانت السيطرة للمنتخب الروسي الذي استطاع الوصول إلى مرمى بوفون في الشوط الاول مرات كثيرة بسبب ضعف الدفاع الإيطالي الواضح، والذي تأثر كثيراً بغياب كيليني.

وفي الشوط الثاني أجرى برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي تبديلاً بإخراج الحارس بوفون وادخل مكانه دي سانسنيس، والذي تلقى ثلاثة أهداف في اللقاء.

وشهدت المباراة تألقاً كبيراً من النجم الروسي اندريه ارشافين لاعب آرسنال الإنكليزي، كما بدا اللاعب الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيللي في أفضل حالاته، ما مكنه من اللعب طوال المباراة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1164
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019