• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

ألمانيا وفرنسا يهزمان الكيان الصهيوني وصربيا تحضيرا ليورو 2012!!!

ألمانيا وفرنسا يهزمان الكيان الصهيوني وصربيا تحضيرا ليورو 2012!!!
كفر و وتر / وكالات 
تمكن المنتخب الألماني لكرة القدم من الفوز على نظيره الإسرائيلي في مباراة ودية استعدادا لبطولة الأمم الأوروبية. ورغم فوز المنتخب الألماني فإنه لم يقدم أداء مقنعا، وذلك قبل أسبوع فقط عن انطلاق منافسات يورو 2012.

أنهى المنتخب الألماني لكرة القدم استعداداته لبطولة أمم أوربا 2012 بفوز على نظيره الإسرائيلي بهدفين دون مقابل. وسجل ماريو جوميز الهدف الأول في الدقيقة 40. وفي الجولة الثانية أضاف البديل أندريه شورله الهدف الثاني في الدقيقة 82.

ولم يرق أداء المنتخب الألماني لتطلعات الجمهور، حيث ظل منتخب "المانشافات" عاجزا في معظم دقائق المباراة عن تجاوز التكتل الدفاعي للمنتخب الإسرائيلي، ولم ينجح مهاجموه في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم لأهداف إلا في مناسبتين. وينتظر الجمهور الألماني أن يكشر فريقهم عن أنيابه في بطولة أمم أوروبا، وأن يحسن من أدائه إذا ما أراد المنافسة عن اللقب الأوروبي.

وسيسافر المنتخب الألماني يوم الاثنين المقبل إلى مكان إقامته خلال البطولة بالقرب من مدينة غدانسك البولندية. وسيستهل مشواره في يورو 2012 بلقاء نظيره البرتغالي في مدينة لفيف الأوكرانية في التاسع من يونيو المقبل، قبل أن يواجه غريمه الهولندي في 13 من شهر ذاته. أما آخر مباراة للمنتخب الألماني عن دور المجموعات فسيخوضها أمام الدنمرك في 17 من شهر يونيو.

من جانبه فازت فرنسا بهدفين نظيفين هي الأخرى على صربيا.

وسجل فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الهدف الأول للديوك في الدقيقة 13 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يضيف فلوران مالودا الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وتلعب فرنسا المجموعة الرابعة لليورو بجوار إنجلترا وأوكرانيا والسويد.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1224
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019