• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الأهلي المصري ينفي في بيان رسمي قيام لاعبيه بالدعاية لأي مرشح رئاسي!!!

الأهلي المصري ينفي في بيان رسمي قيام لاعبيه بالدعاية لأي مرشح رئاسي!!!
كفر و وتر / وكالات 



نفى النادي الأهلي في بيان رسمي صدر عنه الامس الأربعاء قيام مجلس إدارة النادي أو أى من أعضائه أو لاعبيه فى مختلف اللعبات الرياضية بالدعاية لأى من مرشحى الرئاسة.

وفيما يلي بيان النادي الأهلي الرسمي

النادى الأهلى وهو يتطلع بدوره الوطنى ويؤدى رسالته الرياضية على الوجه الأكمل .. يؤكد مجلس إدارة النادى على تقديره الكامل لكافة المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية ..

وأن رئيس وأعضاء المجلس وكافة مسئولى النادى وأجهزته الفنية والادارية ولاعبيه يقفون على مسافة واحدة من كل المرشحين متمنين أختيار الأصلح لمصلحة الوطن..

وأوضح المجلس أن ما تردد فى وسائل الاعلام المختلفة خلال الأيام الماضية خاصة على مواقع التواصل الأجتماعى ( الفيس بوك وتويتر ) بشأن قيام مجلس إدارة الاهلى أو أى من أعضائه أو لاعبيه فى مختلف اللعبات الرياضية بالدعاية لأى من مرشحى الرئاسة .. كلام عار تماما من الصحة وغير موجود على أرض الواقع.

وأن كافة قطاعات النادى لم ولن تتدخل فى الدعاية الانتخابية لأى من مرشحى الرئاسة سواء من قريب أو من بعيد ..

وطالب المجلس كافة وسائل الأعلام المختلفة والتى يحترمها جميعا بعدم الزج بأسم النادى الأهلى أو أى من مسئوليه أو أجهزته الفنية والإدارية أو لاعبيه بدعوى مساندة مرشح بعينه .. إذ يتمنى المجلس التوفيق للجميع من أجل خدمة الوطن ..

ويشار إلى ان محمد أبوتريكة وهادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة كانا قد أعلنا في لقاءات مصورة تأييدهم للمرشح الرئاسي محمد مرسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019