• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الزمالك يُخير شيكابالا بين الإعارة أو دكة البدلاء!!!

الزمالك يُخير شيكابالا بين الإعارة أو دكة البدلاء!!!
كفر و وتر / وكالات 

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك تهديدات محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، برفض كافة عروض الإعارة والتمسك بالبيع النهائى أو الاستمرار مع الفريق، رداً على قرار المجلس بخصم 25% من مستحقاته عن الموسم الماضى وعرضه للإعارة بعد واقعة اشتباكه مع حسن شحاتة المدير الفنى للفريق خلال مباراة المغرب الفاسى فى البطولة الأفريقية.

من جانبه، قال أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الإدارة، لـ"اليوم السابع" إن استمرار شيكابالا مع الزمالك فى الفترة القادمة، سيعود بالضرر عليه، لاستحالة مشاركته فى المباريات تحت قيادة شحاتة خلال المباريات المقبلة، قائلاً: "لا أتصور أن يقوم لاعب بمنع نفسه من المشاركة فى المباريات"، مضيفاً أن الفهد الأسمر يسعى لتطوير نفسه وبالتالى لن يرضى بهذا الوضع مؤكداً وجود بعض الأشخاص المحيطين به هم سبب تفكيره بهذه الطريقة الخاطئة.
2
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2378
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 05-30-2012 01:0
    يا ارباب يا ربراب يا خازووووووووووووووق تكعيب بص شوف وبص شوف الزمالك لعب واداره وحزم وهندسه وبلاش دلع ////قال هيثم زي الرسيفر في الهلال طيب شيكا شيكا يطلع قمر صناعي؟؟ والا كيف ؟؟؟شيكا زعل ورمي الشاره ////هيثم رمي مستقبليه في مطار ابوظبي وداس علي الزهور وانت جيت حضرت المباراه النهائيه مع بني ياس ///سألت الرسيفر بتاعك ليه اتعاملت مع الجمهور كدا؟؟؟؟دا الفرق بينك وبين البرير ؟؟عرفت والا نرسل ليك بونيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    كتااااااااحة 05-30-2012 09:0
    شفتو الخلاف مع المدرب يا جماعة .. قولوا لي هيثم مصطفي تاني
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019