• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الزيتوني ومهاجم المولودية يقتربان من تدعيم الترجي من اجل لقب دوري الابطال!!!

الزيتوني ومهاجم المولودية يقتربان من تدعيم الترجي من اجل لقب دوري الابطال!!!
كفر و وتر / وكالات 

اقترب كل من المهاجم التونسي المخضرم علي الزيتوني والمهاجم الجزائري يوسف البلايلي لاعب مولودية وهران من تدعيم صفوف الترجي الرياضي قبل خوضه منافسات دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

وقالت صحيفة الصباح التونسية الاثنين ان الزيتوني انهى ارتباطه بناديه السابق آنطالياسبور التركي حيث عاد اللاعب الي بلده وكان شاهدا علي خسارة الترجي الاخيرة في الدوري امام النادي البنزرتي.

ورغم ان الزيتوني نفى ان يكون قد تحدث مع اي مسؤول في باب سويقة حتي الان بشأن عودته للفريق مجددا الا انه لم يستعبد حدوث ذلك خلال الايام المقبلة.

وبزغ اسم الزيتوني مع الترجي في اوائل الالفية الحالية مما مهد له الطريق للاحتراف في عددا من الاندية الخارجية.

كما اقترب المهاجم الجزائري يوسف البلايلي لاعب مولودية وهران من الانتقال للترجي لمدة 5 سنوات بعد مفاوضات مكثفة من الاحمر والاصفر معه.

ومن المتوقع ان يقوم اللاعب بتوقيع العقود الرسمية مع ناديه الجديد خلال ساعات قليلة ليصبح الصفقة الثالثة التي يبرمها الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الترجي قد تعاقد رسميا مع كل من سيف الله حسني لاعب الملعب التونسي السابق وخالد غرسلاوي لاعب قوافل قفصة السابق.

وتجرى الجهود داخل الترجي علي قدما وساق من اجل تجهيز الفريق لمنافسات دور الثمانية لدوري الابطال وكانت البداية مع الاطاحة بالمدرب السويسري ميشيل دو كاستال واستعادة المدرب الوطني نبيل معلول مرة اخرى.

وقاد معلول الترجي لتحقيق بطولة دوري ابطال افريقيا لنسخة عام 2011 قبل ان يترك الفريق في نهاية الموسم الماضي.

الجدير بالذكر ان الترجي وقع في المجموعة الاولى لدوري الابطال بجانب مواطنه النجم الساحلي وسانشاين ستارز النيجيري واولمبي الشلف الجزائري.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1314
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019