• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

لوف: برشلونة والريال يجعلان إسبانيا الأفضل فى اليورو!!!

لوف: برشلونة والريال يجعلان إسبانيا الأفضل فى اليورو!!!
كفر و وتر / وكالات 

أكد يواخيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى، أن تشكيلة نظيره الإسبانى التى تعتمد على نجوم ريال مدريد وبرشلونة، ستجعل منتخب "الماتادور" أبرز المرشحين للتتويج بلقب كأس أمم أوروبا 2012 التى تستضيفها أوكرانيا وبولندا يوم 8 يونيو القادم.

قال لوف لصحيفة "بيلد" الألمانية: المنتخب الإسبانى هو الأقوى فى العالم وبطل النسخة الماضية من اليورو وبطل النسخة الأخيرة من كأس العالم، ولا شك أن السبب الرئيسى فى ذلك هو التشكيلة المثالية التى تجمع بين أبرز نجوم الفريق الملكى والبلوجرانا.

وعن الإرهاق الذى يعانى منه اللاعبون من الموسم المتعب قال: لاعبون مثل تشافى وإنييستا، لا أعتقد أنهما يشعران بالإرهاق أو التعب ويلعبان كل مباراة على أنها الأولى لهما.

وبسؤاله عن طريقة لعب المنتخب الألمانى الذى يعتمد على الدفاع ثم الرد بالهجمات المرتدة قال لوف: الوضع اختلف فى كرة القدم الآن، ومن الصعب أن يفوز فريق بالبطولة لمجرد أنه يمتلك دفاعا جيدا، لأن الأمر يتطلب الآن أن تلعب بطريقة هجومية.

يذكر أن المنتخب الألمانى فى المجموعة الثانية الصعبة، مع البرتغال وهولندا والدنمارك، ويبدأ منتخب "الماكينات" مشواره فى البطولة ضد البرتغالى يوم 9 يونيو القادم، ثم يواجه هولندا يوم 13 من الشهر نفسه، ويختتم الدور الأول بمواجهة الدنمارك يوم 17.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1136
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019