• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

موقف جديد للأهلي المصري من أفوام وسادومبا!!!

موقف جديد للأهلي  المصري من أفوام وسادومبا!!!
كفر و وتر / وكالات 


انحصرت قائمة المهاجم الإفريقي الذي يرغب الأهلي في التعاقد معه خلال الموسم المقبل لتدعيم خط هجوم الفريق بين سادومبا لاعب الهلال السوداني وصامويل أفوام لاعب سموحة.

وكان البدري قد طلب من لجنة الكرة بالأهلي التعاقد مع مهاجمين لتدعيم صفوف الفريق على أن يكون واحد منهما إفريقي خاصة مع قرب رحيل المهاجم البرازيلي فابيو جونيور وعدم قدرة سيد حمدي في فرض نفيه على التشكيلة الأساسية للأحمر خلال الموسم المنقضي.
مسئولي الأهلي يفضلوا التعاقد مع أفوام لعدة أسباب أهمها قدرة النادي الأحمر في الحصول على اللاعب عن طريق اللجوء إلى دفع مبلغ مالي والتنازل على محمد سمير ومعتز اينو إلى سموحة الذي يرغب في ضم الثنائي بشدة.

كما أن صغر سن أفوام وتألقه في الدوري المصري أعطت مسئولي الأهلي مؤشرات بأن اللاعب قد يكون صفقة ناجحة.

بينما يفضل مسئولي الأهلي أن يكون الخيار الثاني بعد أفوام بسبب المطالب المادية المبالغ فيها من قبل اللاعب خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها جميع الأندية بعد توقف النشاط الكروي في مصر.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3390
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جيلاني محمد سعيد 05-27-2012 09:0
    اوعك تفرض في سادمبا حرام الهلال احوج منو مستواة انخفض بسب النقص في الوسط وهيثم ادوهو فرصة ياناس
  • #2
    السنجك 05-27-2012 06:0
    لااعلم هل يعتقد كاتب هذا المقال ان القاري عبيط او لايفهم ...او ....، الاهلي يحتاج للاعب يستفيد منه في مشواره الافريقي ...و سادومبا لعب مع الهلال فلا يحق له المشاركة مع فريق أخر في دوري الابطال ...باختصار سادومبا اذا ذهب لدوري أخر سيكون خارج افريقيا ..و سادومبا سيذهب دون ان يستفيد من تسويقه الهلال ...
  • #3
    ابوعمر _ جدة 05-27-2012 03:0
    انصح المريخ الحفاظ علي موتيابا الولد حريف ولعيب وفنان كورة وحيكون خلف ل وارغو.المريخ محتاج لصانع العاب فنااان نحن محتاجون لاطراف (الزومة ومصعب)يجب شطبهم,,كما ان التسجيل مفترض يكون بدراسة .
  • #4
    ابوعمر _ جدة 05-27-2012 03:0
    اااااهـ من هلال البرير ااااهـ انا بكل امانه مريخابي ولكن تجدني الان (مريخ , وهلال , واهلي ,وامل ,)لانهم يلعبون باسم الوطن..ليه اصلا سادومبا يمشي من الهلال ..بكل امانه سادومبا لاعب موهوب ولاعب كبيير.والهلال ماحيحصل مهاجم ذيه ..لما لايعاد تسجيله ؟؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019